شروحات

أفضل أجهزة تتبع اللياقة البدنية لعام 2023: كن اكثر نشاطا مع أجهزة تتبع الصحة واللياقة

ان أجهزة تتبع اللياقة البدنية هي أداة لياقة بسيطة يمكن الوصول إليها ويمكن أن توفر لك الكثير من المعلومات حول صحتك ، وتتبع التدريبات الخاصة بك ، وتوجيهك نحو أسلوب حياة أكثر صحة. إذا كنت تتطلع إلى أن تصبح لائقًا في عام 2023 ، فهذا أحد أفضل الاستثمارات التي يمكنك القيام بها في نفسك.

تتعقب هذه المجموعة بعض المقاييس مثل النوم والخطوات والسعرات الحرارية المستهلكة وتسجيل التدريبات الخاصة بك. بمجرد قياس بياناتك ، يمكنهم البدء في إعطائك صورة أفضل عن صحتك العامة ولياقتك البدنية ، مما يسمح لك بتعديل عاداتك إلى عادات أكثر إيجابية. تختلف جميع أجهزة تتبع اللياقة البدنية عن بعضها حسب الشركات المصنعة، ولكن هناك بعض المتطلبات الأساسية للبحث عنها ، بما في ذلك عمر البطارية الطويل ، والراحة عند المعصم ، ونظام تحديد المواقع العالمي المدمج ، والقدرة على تتبع لياقتك ومراقبة معدل ضربات قلبك.

بالطبع ، اعتمادًا على ميزانيتك ، قد تكون بعض أجهزة تتبع اللياقة البدنية أكثر تقدمًا من الإصدارات الأرخص ، لذلك قد تجد نفسك تختار الميزات الأكثر أهمية بالنسبة لك. تحتوي معظم أفضل الساعات الذكية وجميع أفضل ساعات الجري على أجهزة تتبع اللياقة البدنية ، ولكنها غالبًا ما تكون أكثر تكلفة من أجهزة التتبع ذات النمط الشريطي الأبسط.

بالطبع ، الجانب المهم الآخر عند اختيار أفضل متعقب للياقة البدنية هو الأسلوب. إن شكلها على معصمك أمر مهم ، ويأتي معظمها بتصميم نحيف ، لكن البعض الآخر يحزم وجه ساعة أكبر والمزيد من الأزرار. بعضها أقل اقتحامًا ، مثل حلقة Oura الذكية المصممة لمراقبة النوم بشكل سلبي.

لقد أجرينا التدريبات وأخضعناهم جميعًا لاختبارات صارمة – لمعرفة مدى أدائهم الجيد ، وكيف تساعد مقاييسهم في رحلتنا الصحية الشاملة ، وكذلك المدة التي تستغرقها بطارياتهم. من أغلى الموديلات إلى أجهزة تتبع اللياقة البدنية ذات الميزانية المحدودة .

إليك وباختصار الأفضل في السوق

عرض السعر والتفاصيل
Fitbit Luxe
عرض السعر والتفاصيل
Huawei Band 3 Pro
عرض السعر والتفاصيل
Fitbit Charge 5
عرض السعر والتفاصيل
Honor Band 5
عرض السعر والتفاصيل
Fitbit Inspire 3
عرض السعر والتفاصيل
Xiaomi Mi Smart Band 6

اقرا ايضا افضل الساعات الذكية لعام 2023 والتي تعمل بنظام اندرويد

المصدر : Techradar

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى