هواتف

هاتف Oppo Find N2 Flip يخوض المعركة مع Galaxy Z Flip ببطارية أكبر وكاميرا أفضل والمزيد

أخيرًا شركة سامسونج وضعت في المنافسة الحقيقية في الهواتف القابلة للطي – حيث تم اطلاق Oppo Find N2 Flip عالميًا مع عرض مقنع وميزات جديدة مقابل Galaxy Z Flip 4.

لقد مرت أربع سنوات تقريبًا منذ أن طرحت سامسونج أول هاتف ذكي قابل للطي جاهز للسوق في Galaxy Fold ، وإن كان ذلك بداية خاطئة بعض الشيء.لكن في ذلك الوقت هيمنت سامسونج على سوق الهواتف الذكية القابلة للطي حيث أصدرت سبعة هواتف ذكية أخرى قابلة للطي وبلغت ذروتها في العام الماضي Galaxy Z Fold 4 و Galaxy Z Flip 4. ولم تذهب هذه الجهود عبثًا. أثبت Galaxy Z Fold 3 وخاصة Galaxy Z Flip 3 أنهما حققان نجاحًا كبيرًا لشركة سامسونج ، حيث استمر خلفاؤهم في هذا الاتجاه.

تعد Oppo الآن أول علامة تجارية تدخل سامسونج حقًا في معركة مع ظهور Oppo Find N2 Flip ، والذي سيكون أول هاتف ذكي قابل للطي للشركة يباع خارج الصين (كل من Find N و Find N2 حصريان للصين ).

حزمة المواصفات لـ Oppo Find N2 Flip هي من الدرجة الأولى ، مع MediaTek Dimensity 9000+ في جوهرها. وهذا يجعل Find N2 Flip أحد الهواتف القليلة التي يتم بيعها على مستوى العالم بهذه الشريحة. يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت وما لا يقل عن 128 جيجابايت من سعة التخزين ، كما أنه يحتوي أيضًا على شريحة تصوير MariSilicon X الخاصة بشركة Oppo المصممة لتعزيز معالجة الصور.

المميزات

فيما يتعلق بالشاشات ، فإن اللوحة الداخلية عبارة عن شاشة AMOLED مقاس 6.8 بوصة يمكن أن تصل سطوعها إلى 1600 شمعة / المتر المربع ومعدل تحديث يبلغ 120 هرتز. ينثني ذلك بمفصلة “Flexion” من Oppo والتي تتميز بطية “قطرة الماء” للشاشة ، والتي من شأنها تقليل التجعد بشكل كبير مقارنة بتصميم سامسونج. يمكن أيضًا تثبيت المفصلة في مكانها بين 45-110 درجة. تم تصنيف المفصلة بـ 400000 طية.

وفي الوقت نفسه ، فإن الشاشة الخارجية عبارة عن لوحة مقاس 3.26 بوصة ذات اتجاه رأسي. أنشأت شركة Oppo العديد من التطبيقات لهذه الشاشة الخارجية وتقول إنه يمكنها عرض ما يصل إلى ستة إخطارات في وقت واحد.

هنا ثلاث كاميرات في المجموع ، اثنتان منها خارج الهاتف. تبدأ الكاميرات الخارجية بكاميرا أساسية بدقة 50 ميجابكسل باستخدام مستشعر Sony IMX890 ، وهناك كاميرا ثانوية بدقة 8 ميجابكسل. في الداخل ، توجد كاميرا سيلفي بدقة 32 ميجابكسل.

واحدة من أكبر المزايا التي يتمتع بها Oppo Find N2 Flip مقارنة بخط Flip من سامسونج هي عمر البطارية. هناك بطارية تبلغ 4300 مللي أمبير في الساعة ، 600 مللي أمبير أكبر من حزمة 3700 مللي أمبير في Flip 4. كما أن الشحن أسرع أيضًا مع شحن Oppo SuperVOOC 44W الذي يدعم الشحن الكامل في أقل من ساعة. بالمقارنة ، يبلغ الحد الأقصى لـ Flip 4 عند 25 واط.

وباستكمال المواصفات ، يبلغ وزن هاتف Oppo Find N2 Flip 191 جرامًا ويبلغ 7.45 ملم فقط عند فتحه. الهاتف متوفر باللونين البنفسجي و الأسود.

سيتم بيع Find N2 Flip بسعر 849 جنيهًا إسترلينيًا في المملكة المتحدة ويتم فتح الطلبات المسبقة اليوم. للمقارنة ، يُباع Galaxy Z Flip 4 بسعر 999 جنيهًا إسترلينيًا في المملكة المتحدة.

لمعرفة السعر وافضل عرض اضغط هنا

كذلك شاه المراجعة الكاملة للهاتف

المصدر: TechRadar

مقالات ذات صلة

‫11 تعليقات

  1. Can I simply just say what a relief to find an individual who actually knows what they are talking about online. You actually know how to bring a problem to light and make it important. More people ought to read this and understand this side of your story. I was surprised you are not more popular since you certainly possess the gift.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى