شروحات

ماهو CapGrip المعزز لكاميرا السيلفي للهواتف الذكية

لصور اكثر احترافية من هاتفك الذكي

المميزات والمواصفات العامة

يتميز CapGrip للهاتف المحمول باليد بالمميزات التالية

  • إمساك بيد واحدة: مقبض Pictar الذكي الذي يحمل بيد واحدة يزيد من الثبات ويقلل من اهتزاز الصورة. باستخدام CapGrip ، يمكنك حمل هاتفك بسهولة وثبات بيد واحدة ، تمامًا مثل الكاميرا صغيرة الحجم. مثالية للتصوير المستقر والتصوير السهل.
  • تصميم مريح: الهاتف الذكي قبضة الصور يناسب مادة المطاط الصديقة للجلد للكاميرا ، متينة. لم تعد هناك حاجة للقلق بشأن موضع زر الكاميرا ، التقط الصورة التي تريدها بسهولة. جهاز تحكم عن بعد لاسلكي لالتقاط الصور ومشاركة المزيد من اللحظات الرائعة.
  • مغلاق بلوتوث مغناطيسي قوي متوافق مع 99 ٪ من الهواتف المحمولة في السوق ، يمكن أن يصل أطول مدى إلى 100 مم. مصراع بلوتوث مع مغناطيسي قوي أكثر الية ، مريح في نفس الوقت لمنع الخسارة ، واخذ لقطات أكثر سهولة.
  • مصباح فلاش LED قابل للتعديل بثلاث سرعات قبضة CapGrip مثبتة بقوة في اليد. – مع التوصيل اللولبي العالمي 1/4 بوصة في الجزء السفلي ، يمكنك بسهولة توصيل قبضة الهاتف بحامل ثلاثي القوائم. يمكن ضبط ثلاثة أوضاع بشكل تعسفي لإلقاء الضوء على جمالك.
  • مناسب لتطبيقات على نطاق واسع: جهاز تحكم عن بعد لاسلكي لالتقاط الصور ومشاركة المزيد من اللحظات الرائعة. عظيم للصور الذاتية أو الصور الجماعية. سيكون اختيارًا جيدًا كهدية لعيد الميلاد والهالوين وعيد الشكر وعيد الأم وعيد الميلاد والزفاف والعام الجديد وما إلى ذلك.

للتفاصيل ومعرفة افضل عرض من امازون من هنا

قد يعجبك ايضا مشاهدة الفيديو التالي لمعرفة طريقة التشغيل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى