هواتف

عمر البطارية في Galaxy S23 Ultra أعلى من عمر بطارية أي iPhone على الإطلاق

من الأشياء التي نحبها في Galaxy S23 Ultra هو عمر بطارية الهاتف المذهل. إنه لأمر جيد أننا ما زلنا نتصالح معه ولسنا الوحيدين الذين أعجبوا بشدة بهذا الأداء.

نشرت DxOMark النتائج التي توصلوا إليها فيما يتعلق بعمر بطارية Galaxy S23 Ultra. وبقدر ما يتعلق الأمر بالهواتف فائقة الجودة ، فإن Galaxy S23 Ultra يحتل المرتبة الأولى في قائمتهم قبل أجهزة مثل iPhone 13 Pro Max و iPhone 14 Pro Max و iPhone 14 Plus.

في التصنيف العالمي ، الذي يتضمن فائق الجودة وكل هاتف ذكي آخر في السوق ، احتل Galaxy S23 Ultra المرتبة السادسة خلف Honor Magic5 Lite 5G و Honor x7a و Oppo Reno6 6G و Realme GT Neo 2 5G و Honor x9a. ومع ذلك ، احتل Galaxy S23 Ultra مرتبة أعلى من حيث عمر البطارية مقارنة بأي هاتف iPhone في السوق.

يتمتع هاتف Galaxy S23 Ultra بعمر بطارية ممتاز عند مشاهدة مقاطع الفيديو

تقول DxOMark أن هاتف Galaxy S23 Ultra يمكن أن يستمر لمدة يومين و 19 ساعة بشحنة واحدة. بالنسبة للإيجابيات والسلبيات ، فإن عمر بطارية الهاتف يكسب نقاطًا في الاستخدام المعتدل ، حيث يصل إلى ما يقرب من 67 ساعة من الاستخدام. تم تصنيفها على أنها “ممتازة” عند مشاهدة مقاطع الفيديو ، ولكن المثير للاهتمام أنها حصلت على تقييم ضعيف في أنشطة أخرى مثل استخدام الكاميرا أو الاستماع إلى الموسيقى. يشير المصدر أيضًا إلى أن عمر البطارية قد انهار بمجرد وصوله إلى 5٪. يبدو أن هذه مشكلة شائعة في هواتف Samsung Galaxy.

هذه النتائج بالتأكيد أفضل من تصنيف DxOMark للكاميرا، حيث بالكاد وصل Galaxy S23 Ultra إلى أفضل 10 قوائم في كل من الفئات العالمية والفائقة المتميزة.

إذا كنت تريد معرفة المزيد حول ما نفكر به في Galaxy S23 Ultra ، فيمكنك مشاهدة مقطع الفيديو أدناه. إذا كنت مهتمًا بشراء Galaxy S23 Ultra ، فإن Amazon تقدمه مقابل 1143 دولارًا ، ولكن يمكنك الحصول على خصم يصل إلى 750 دولارًا من سامسونج إذا كنت تتداول بهاتف قديم عند شرائك الرائد 2023

المصدر: ساموبايل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى