شروحات

أفضل كمبيوتر محمول مناسب لأوتوكاد 2023

نجد أفضل صفقات AutoCAD

المهندسين أو المهندسين المعماريين أو المحترفين أو الطلاب ، إذا كنت تبحث عن أفضل صفقة لأجهزة الكمبيوتر المحمول لـ AutoCAD 2023 ، البرنامج الأسطوري للنمذجة ثلاثية الأبعاد بمساعدة الكمبيوتر (CAD) من Autodesk ، فنحن نوفر لك التغطية.

سواء كنت تستخدم إصدار الهندسة المعمارية أو الكهرباء أو الهندسة الكهربائية والميكانيكية أو الخرائط أو الميكانيكية أو النبات ثلاثي الأبعاد أو LT من AutoCAD ، فإن المنتجات التي نوصي بها هنا ستوفر أفضل قيمة مطلقة مقابل المال وستعمل على تحسين تدفقات عمل CAD و BIM.

كملاحظة جانبية ، ما سيعمل مع AutoCAD سيعمل أيضًا مع برامج بديلة للنمذجة ثلاثية الأبعاد ، مثل:

  • FreeCAD
  • Sketchup
  • BricsCAD
  • IntelliCAD
  • LibreCAD
  • BeckerCAD

AutoCAD 2023: ما هي متطلبات النظام الموصى بها لنظام التشغيل Windows 10/11؟

  • وحدة المعالجة المركزية: ليس هناك اي معالج محدد , بدلاً من ذلك ، نوصي بسرعة أساسية تبلغ 3 جيجاهرتز أو أكثر وسرعة توربو تبلغ 4 جيجاهرتز أو أكثر. لا توجد قيود فيما يتعلق بالأنوية المادية أو ذاكرة التخزين المؤقت أو وجود وحدة معالجة الرسومات المدمجة ، حيث أن مهام AutoCAD هي في الأساس مترابطة ، لذلك في حين أن العديد من النوى يمكن أن تكون مفيدة للتعامل مع المهام المتزامنة الأخرى ، فمن المحتمل أن تكون غير مستغلة. الاستثناء الوحيد هو إذا كنت تخطط لاستخدام Mental Ray لمعالجة الرسومات Rendering حيث كلما زاد عدد النوى ، كلما كان ذلك أفضل. إليك ما يلفت الانتباه انه لا يوجد معالج Intel حديث للجوّال بسرعة أساسية تبلغ 3 جيجاهرتز. أحدث معالجات الجيل الثالث عشر لاتزيد عن السرعة الأساسية ، فقط ترددات Max Turbo. تتوافق معظم معالجات AMD المحمولة الأحدث عندما يتعلق الأمر بعدد النبضات clocks الأساسية. نصيحتنا؟ أعط الأولوية للحداثة (الجيل الحادي عشر أو الثاني عشر أو الثالث عشر أو Ryzen 5000 إلى Ryzen 7000)، وانخفاض TDP (الذي يحسن عمر البطارية) والتكلفة.

  • وحدة معالجة الرسومات: يجب أن تكون بطاقة الرسومات المخصصة المتوافقة مع DirectX 12 من أولوياتك. يذكر Autodesk ما لا يقل عن 106 جيجا بايت في الثانية عرض النطاق الترددي و 4 جيجا بايت من ذاكرة الفيديو أو أكثر ودقة تصل إلى 4K. لقد تواصلنا مع Autodesk لمعرفة ما إذا كان Autocad متوافقًا مع شاشات 5K و 8K ، وسنقوم بتحديث هذه المقالة عندما نحصل على إجابة. سواء كنت ترغب في الحصول على بطاقة رسومات احترافية (Nvidia Quadro أو AMD Radeon Pro) أو بطاقات من فئة المستهلك (Nvidia Geforce ، AMD Radeon) يعتمد على ما إذا كنت بحاجة إلى اعتماد نظامك رسميًا للاستخدام. نصيحتنا؟ يعتمد على ميزانيتك المتاحة ولكن من فضلك لا تذهب إلى وحدة معالجة الرسومات المدمجة مثل Iris Xe.

  • ذاكرة الوصول العشوائي (RAM): ذاكرة النظام بسعة 16 جيجابايت أو أكثر تكون ملائمة ، ولكن كلما زادت ذاكرة الوصول العشوائي كلما كان ذلك أفضل ، لا سيما بالنظر إلى تكلفة الذاكرة الرخيصة. نصيحتنا؟ اذهب للذاكرة ثنائية القناة وإذا أمكن DDR5.

كيف نختار أفضل صفقات أجهزة الكمبيوتر المحمول لأوتوكاد؟

لقد نظرنا إلى جميع بائعي أجهزة الكمبيوتر المحمول الرئيسيين باستثناء Apple و Google ( Gigabyte و LG و MSI و Lenovo و HP و Dell ، أيسر ومايكروسوفت. لقد أمضينا عدة ساعات في البحث عن بائعي التجزئة الرئيسيين في الولايات المتحدة (Walmart و Newegg و Amazon والمنتديات التقنية (Techbargains و Slickdeals) للحصول على أفضل صفقات أجهزة الكمبيوتر المحمول التي تتوافق مع متطلبات النظام الموصى بها لـ AutoCAD 2023 على سرعة وحدة المعالجة المركزية (انظر أعلاه) والذاكرة والرسومات والبطارية وحجم الشاشة والاتصال. لاحظ أن هذه الأنظمة مخصصة للمبدعين الذين يرغبون في استخدام AutoCAD بشكل أساسي ؛ في معظم الحالات ، من المحتمل أن يكون AutoCAD ، إلى حد بعيد ، التطبيق الأقل استهلاكًا للموارد في صناديق الأدوات الخاصة بهم.

اليك أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة لأوتوكاد 2023

MSI GF63

أفضل كمبيوتر محمول AutoCAD أقل من 700 دولار

(Image credit: MSI)
المواصفاتCPU: 11th generation Core i5
GPU: Nvidia Geforce GTX1650
RAM: 16GB
المميزاترخيصة نسبيًا مقارنة بالمنافسين
بطاقة رسومات مستقلة
الكثير من المنافذ
العيوبثقيل بالنسبة للحجم
السعرافضل عرض من امازون

هذا هو أرخص كمبيوتر محمول يلبي أهم مطلبين لبرنامج AutoCAD 2023: ذاكرة وصول عشوائي سعتها 16 جيجابايت وبطاقة رسومات مستقلة. إن GF63 Thin الذي يحمل اسمًا غريبًا هو في الواقع كمبيوتر محمول للألعاب – وهو شيء لا يحاول حتى إخفائه. فهو يجمع بين الجيل الحادي عشر من وحدة المعالجة المركزية Core i5 مع Nvidia Geforce GTX1650 ، وهو الاقتران الذي يجب أن يجعله سريعًا بما يكفي حتى لرسومات AutoCAD الأكثر تعقيدًا. بخلاف حقيقة أنه على الجانب الاخر ثقيل قليلاً (4.1 رطل) ، وبطارية صغيرة (53 وات في الساعة) وأثخن من الكمبيوتر المحمول العادي (0.85 بوصة) ، شاشة عالية الدقة مقاس 15.6 بوصة مزودة بوحدتي ذاكرة 8 جيجابايت (إجمالي 16 جيجابايت) ، مع محرك أقراص صلبة NVMe SSD بسعة 512 جيجابايت ولوحة مفاتيح بها 99 مفتاحًا مع محرك أقراص ثابتة سعة 1 تيرابايت. كذلك لا ننسى أنه يحتوي على الكثير من المنافذ – أربعة منافذ USB وشبكة جيجابت إيثرنت LAN ومنفذ صوت ومنفذ HDMI.

Lenovo Legion 5

أفضل صفقة كمبيوتر محمول AutoCAD (مع شاشة كبيرة)

(Image credit: Lenovo)
المواصفاتCPU: AMD Ryzen 5 5600H
GPU: Nvidia Geforce GTX 1650
RAM: 16GB
المميزاتشاشة كبيرة (17.3 بوصة)
لوحة مفاتيح رقمية منفصلة
مساحة لمحرك أقراص 2.5 بوصة
منافذ كثيرة
العيوبلا يوجد هيكل معدني
السعرافضل عرض من امازون

يتميز هذا الكمبيوتر المحمول المخصص للألعاب من Lenovo بحجم شاشة أكبر (17.3 بوصة عالية الدقة) لذلك الحجم أكبر بكثير (سمك 1.1 بوصة) ووزن (6.6 رطل). لا ، لن تحصل على أي هيكل معدني بهذا السعر ؛ لا يعني ذلك أبدًا أن مستخدمي AutoCAD حساسين للسعر والذين من المرجح أن ينبهروا بخيارات الاتصال وشاشة العرض الكبيرة. معالج AMD Ryzen 5 5600H الشهير ، بستة أنوية وسرعة أساسية عالية 3.3 جيجاهرتز ، موجود وكذلك 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (في القناة المزدوجة) ، و 512 جيجابايت PCIe NVMe SSD و Nvidia Geforce GTX 1650 مع 4 جيجابايت GDDR6 (بدلاً من GDDR5 حسب وصف أمازون). نحب حقيقة أن لديها لوحة مفاتيح رقمية مخصصة ، ومساحة لمحرك أقراص 2.5 بوصة إضافي (HDD أو SSD) وكاميرا ويب مع مصراع الخصوصية. يأتي مزودًا ببطارية أكبر من GF63 Thin المذكورة أعلاه (80 وات في الساعة) ومنافذ أكثر بكثير (ستة منافذ USB و HDMI و GbE LAN ومقبس سماعة الرأس).

LG Gram 17 2023

أفضل صفقة كمبيوتر محمول أوتوكاد خفيف الوزن

(Image credit: LG)
المواصفات
CPU: 13th generation Intel Core i7-1360P
GPU: Geforce RTX 3050
RAM: 16GB
المميزاتأحد أخف أجهزة الكمبيوتر المحمولة مقاس 17 بوصة
وحدة معالجة الرسومات المنفصلة
تخزين 1 تيرابايت
شاشة جميلة
العيوبخيار أغلى مقارنة بالآخرين في هذه القائمة
لا يوجد منفذ إيثرنت
السعرافضل عرض من امازون

إذا كانت ميزانيتك يمكن أن تمتد إلى 2000 دولار ، ففكر إذن في LG Gram 17 (2023) من LG إنه أحد أخف أجهزة الكمبيوتر المحمولة مقاس 17 بوصة مع وحدة معالجة رسومات منفصلة ، ويزن 3.2 أرطال ، ومجهز بالجيل الثالث عشر من Intel Core i7-1360P الذي تم إصداره حديثًا ، وهو معالج يحتوي على 16 مركزًا وسرعة معززة تصل إلى 5 جيجا هرتز والتي يجب أن تكون كافية لأية مهام متعلقة بـ AutoCAD. تمكنت LG من الضغط على وحدة معالجة الرسومات Geforce RTX 3050 بسعة 4 جيجابايت ، وهو تحسن ملحوظ على RTX2050 الموجود في إصدار 2022 ، بالإضافة إلى بطارية ضخمة بقدرة 90 وات في الساعة ، وهو إنجاز فريد في كمبيوتر محمول بهذا الحجم. كما هو متوقع ، هناك جميع الأجهزة المتطورة التي تتوقعها من كمبيوتر محمول يكلف 2000 دولار: 16 جيجابايت LPDDR5 (6 جيجاهرتز ، ملحوم ، قناة مزدوجة) ، 1 تيرابايت NVMe (من المؤكد تقريبًا Gen5 وقابل للترقية) وهذا رائع 17 بوصة ، 2560 × 1600 بكسل شاشة بنسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 16:10 وتدعم معدل تحديث يصل إلى 144 هرتز. يتميز LG Gram 17 (17Z90R-A.AAB7U1) بسهولة اللعب كما هو في الإبداع ؛ ربما يكون المكان الوحيد الذي يمكن أن نبحث فيه عن التحسين هو الاتصال. لا يوجد منفذ Ethernet ولكنك تحصل على أربعة منافذ USB (بما في ذلك منفذا Thunderbolt 4) وبطاقة microSD وموصل HDMI. قمنا بمراجعة LG Gram 17 في عام 2021 ووجدنا أنه “مذهل من حيث الإنتاجية ، حيث يتميز بشاشة حادة بشكل مذهل وعمر بطارية مذهل وأداء رائع بشكل عام.” لن نتوقع أي شيء أقل من نسخة عام 2023.

Asus ROG Strix G18 2023

أفضل صفقة كمبيوتر محمول AutoCAD لمحبي الالعاب

(Image credit: ASUS)
المواصفات
CPU: Raptor Lake-based Core i9-13980HX
GPU: Nvidia GeForce RTX 4080
RAM: 16GB
المميزاتشاشة ضخمة بقياس 18 بوصة
QHD +
معدل تحديث 240 هرتز
العيوب16 جيجا رام فقط
-فقط 4.8 جيجا هرتز
السعرافضل عرض من امازون

نظرًا لأن مستخدم AutoCAD الذي يرغب في الاستمتاع بفترة من اللعب أثناء فترة التوقف ، فإن ROG Strix من Asus هو كمبيوتر محمول آخر للألعاب في هذه القائمة – ولكن هذا الجهاز فريد من نوعه. إنه أرخص كمبيوتر محمول يمكن أن نجده في وقت كتابة هذا التقرير مع وحدة معالجة الرسومات GeForce RTX 4080 والوحيد الذي وجدناه بشاشة مقاس 18 بوصة – أكبر شاشة يمكنك العثور عليها على جهاز كمبيوتر محمول ؛ رائع إذا كنت تعمل مع مشاريع كبيرة ومفصلة. فإنه يحزم الكثير بفضل أسرع معالج محمول من Intel حتى الآن ، وهو Core i9-13980HX المستند إلى بحيرة Raptor والذي يحتوي على 24 مركزًا وسرعة معززة تصل إلى 5.6 جيجاهرتز. قامت شركة Asus بإقرانها مع Nvidia Geforce RTX 4080 الذي تم إصداره مؤخرًا ، وهي واحدة من أسرع وحدات معالجة الرسومات المحمولة على الإطلاق ، واحدة محملة بسعة 12 جيجابايت GDDR6 – بالمناسبة تقريبًا مثل ذاكرة النظام المدمجة (16 جيجابايت LPDDR5). ربما تكون كمية ذاكرة الوصول العشوائي هي النقطة المؤلمة الوحيدة في هذا النظام ، وحقيقة أنه يستخدم 4.8 جيجاهرتز أبطأ. في نظام عند نقطة السعر هذه ، يمكنك أن تتوقع شرعًا أن يكون 32 جيجا بايت في قناة مزدوجة بسرعة 6 جيجا هرتز. ومع ذلك ، يمكنك دائمًا تبديل وحدات الذاكرة في وقت لاحق. أما بالنسبة للشاشة مقاس 18 بوصة ، فهي نموذج 16:10 بدقة QHD + (مثل LG Gram 17) ومعدل تحديث – انتظر – 240 هرتز.

المصدر: TechRadar

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى