تطبيقات

يضيف LinkedIn أدوات الذكاء الاصطناعي لإنشاء نسخ الملف الشخصي ووصف الوظيفة

تأتي أدوات الذكاء الاصطناعي الجديدة للشركة بعد وقت قصير من إعلانها عن مقالات باستخدام مطالبات كتابية تم إنشاؤها بواسطة الكمبيوتر.

تعمل LinkedIn على توسيع مجموعتها من ميزات الذكاء الاصطناعي ، هذه المرة بإضافة أدوات من شأنها إنشاء محتوى لملفات تعريف المستخدمين وأوصاف الوظائف.

ستقوم إحدى الأدوات التي تم الإعلان عنها اليوم بمسح ملفات تعريف المستخدمين للمهارات والخبرات وبصق نسخة أو ملخصات مقترحة لإضافتها إلى أقسام الملف الشخصي الأخرى. تقول الشركة إنها لا تزال توصي المستخدمين بمراجعة وتعديل ما أنتجته الأداة “للتأكد من دقتها وتوافقها مع أسلوبك وخبرتك”. سيبدأ LinkedIn في اختبار الأداة بدءًا من اليوم وتوسيع الوصول إلى جميع مشتركي LinkedIn Premium على مدار الأشهر القليلة المقبلة.

تعد أداة توظيف أخرى بجعل كتابة الوصف الوظيفي “أسرع وأسهل” و “تبسيط” عملية التوظيف. سيقدم أصحاب العمل معلومات حول الدور ، بما في ذلك المسمى الوظيفي واسم الشركة ، وستقوم أداة LinkedIn بإنشاء وصف يمكن لمدير التوظيف تعديله بعد ذلك.

إن استخدام أدوات الأتمتة في عملية التوظيف ليس بالأمر الجديد ، وهناك فرصة جيدة أن يتم فحص طلباتك للوظائف بواسطة آلة تبحث عن الكلمات الرئيسية ذات الصلة أو تسعى إلى ترتيب المرشحين. استخدمت أنظمة التوظيف الخاصة بـ LinkedIn أدوات الذكاء الاصطناعي لاقتراح المرشحين لسنوات.

أدوات الملف الشخصي والوصف الوظيفي هذه ليست سوى الأحدث في مجموعة كبيرة من الميزات المدعومة بالذكاء الاصطناعي التي أعلنت عنها الشركة مؤخرًا: في وقت سابق من هذا الشهر ، قالت LinkedIn إنها ستستخدم أنظمة الذكاء الاصطناعي لتوليد مطالبات بالمقالات “التعاونية” ، والتي يمكن للمستخدمين البشريين المساهمة فيها . وتضخ الشركة الأم لـ LinkedIn ، Microsoft ، مليارات الدولارات في OpenAI ، مطور ChatGPT ونماذج GPT الأساسية التي تستخدمها أدوات LinkedIn.

المصدر:ذا فيرج

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى