تطبيقات

تحديث واتساب: صور متحركة لملفك الشخصي في التحديث الجديد

على مدار الأشهر القليلة الماضية ، كان WhatsApp يتحسن باستمرار ويبدو أن منصة الرسائل الشهيرة مصممة للغاية على البقاء في صدارة السباق. باعتبارها منصة المراسلة الفورية الأكثر شهرة في العالم ، فمن المؤكد أنها تواجه الكثير من المنافسات من تطبيقات مماثلة. يمكن لبعض هذه التطبيقات أن تفتخر ببعض الميزات التي يفتقر إليها WhatsApp حاليًا. تدرك الشركة تمامًا أن الافتقار إلى بعض الميزات الحديثة يمكن أن يؤثر بالتأكيد على شعبيتها. لذلك ، فهي تعمل بجد من أجل اللحاق بالمنافسة من حيث الميزات.

تخطط WhatsApp لإصدار تحديث جديد. من المتوقع أن يجلب هذا التحديث مزيدًا من المتعة للمستخدمين ويعزز تفاعلهم مع التطبيق. قبل أيام قليلة ، أصدر WhatsApp إعلانًا عن إصدار اثنين من التحسينات الجديدة المتعلقة بالأفاتار Avator . سوف تتوفر هذه التحسينات لنظامي التشغيل iOS و Android.

صورة رمزية متحركة لـ WhatsApp ستظهر قريبًا

وفقًا لـ WABetaInfo ، يخطط WhatsApp لتقديم نسخة متحركة من حزمة الأفاتار في تحديث مستقبلي للتطبيق. هذا يعني أنه سيكون لدى المستخدمين خيار استخدام الصور الرمزية المتحركة في ملفاتهم الشخصية. ذكر موقع تحديث WhatsApp أنه قبل يومين ، أصدر WhatsApp إعلانًا عن إطلاق تحسينين جديدين للصور الرمزية على كل من إصدارات iOS و Android من التطبيق.

بالإضافة إلى التحسينات السابقة ، أظهر أحدث إصدار من WhatsApp beta لنظام Android الإصدار 2.23.15.6 أن التطبيق سيقدم نسخة متحركة من حزمة الأفاتار في تحديث مستقبلي. لذلك ، يمكن للمستخدمين التطلع إلى الحصول على صور رمزية متحركة لملفاتهم الشخصية قريبًا!

علاوة على ذلك ، فيما يتعلق بالتحسينين اللذين أعلنهما WhatsApp سابقًا ، أوضح WABetaInfo أن التحسين الأول يتيح للمستخدمين تكوين صورهم الرمزية بمجرد التقاط صورة. هذا يجعل عملية إنشاء الصورة الرمزية تلقائية وأكثر ملاءمة للمستخدمين.

بينما التحسين الثاني سوف يتضمن مجموعة أوسع من الصور الرمزية ، والتي يتم إتاحتها تلقائيًا لجميع المستخدمين الذين قاموا بإعداد تكوين الأفاتار الخاص بهم مباشرة من إعدادات التطبيق. لذلك ، سيكون لدى المستخدمين مجموعة واسعة من خيارات الأفاتار للاختيار من بينها عند تخصيص ملفاتهم الشخصية.

وقد وصف الموقع التحديث بأنه “تحسن كبير”. توضيح أنه سيعزز تفاعلات المستخدم من خلال إدخال عنصر ديناميكي في الصور الرمزية. هذا يعني أنه مع الصور الرمزية المتحركة ، يمكن للمستخدمين توقع تجربة تفاعلية وجذابة أكثر عند استخدام WhatsApp.

موعد توافر الصورة الرمزية المتحركة WhatsApp

وأوضح الموقع كذلك أن الصور الرمزية المتحركة ستضيف المزيد من الحياة والخصوصية إلى الملصقات ، مما يؤدي إلى تجربة تواصل أكثر تعبيراً. على الرغم من عدم وجود معلومات محددة حول التاريخ الدقيق لطرح هذه الميزة ، فقد تم ذكر أن الصور الرمزية متاحة بالفعل للاستخدام ، ويبدو أن تجربة المستخدم مستقرة للغاية ، وفقًا لاستنتاج WABetaInfo. لذلك ، يمكن للمستخدمين توقع الاستمتاع بميزة الأفاتار المحسّنة والديناميكية قريبًا.

سنواصل أيضًا متابعة تطوير هذه الميزة المثيرة فقط لإطعام قرائنا بمزيد من التفاصيل. بمجرد توفرها ، سننشر الأخبار على جميع منصاتنا. لذلك ، قم بزيارتنا بشكل متكرر للحصول على تجربة مباشرة لميزة WhatsApp الأخيرة هذه.

انضم إلى صفحتنا على اسنتقرام و على تطبيق ثريدز للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

المصدر: ناين تو فايف ماك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى