شروحات

هل يجب عليك تثبيت iOS 17 Public Beta؟ ضع في اعتبارك هذه العوامل قبل أن تفعل

لقد وصل الإصدار التجريبي من iOS 17 للجميع ، ولكن قد ترغب في التوقف عن تثبيته.

لقد وصل الإصدار التجريبي العام iOS 17 أخيرًا ، مما يعني أنه يمكنك أن تكون من بين أول من جرب أحدث ميزات iPhone من Apple. نحن نتفهم سبب إغراء الغوص في الإصدار التجريبي وتثبيته مباشرةً ، ولكن قبل أن تفعل ذلك ، ضع في اعتبارك هذه الأسباب للانتظار حتى وصول الإصدار الكامل في الخريف.

سيكون هناك اخطاء

على الرغم من أن الأمر قد يبدو واضحًا، إلا أنه ستكون هناك بالتأكيد مشكلات في إصدار النسخة التجريبية العامة لنظام iOS. هذه هي الفكرة بالضبط – اختبار البرنامج أثناء تطويره حتى يتمكن Apple من معالجة أي أخطاء موجودة به. عمومًا، تكون هذه المشكلات طفيفة بما يكفي لتكون مزعجة بدلاً من أن تكون عقبة، ولكن في بعض الأحيان، يمكن أن يتسبب خطأ شديد في تعطيل تطبيق أساسي مثل المكالمات أو الرسائل. بالإضافة إلى ذلك، قد لا تعمل بعض تطبيقات الطرف الثالث على الإطلاق، وقد تواجه بعضها تعطلًا غير متوقع، وقد يكون بعضها بطيئًا في الأداء بينما يعمل المطورون على تحديثات الخريف

هل لديك iPhone X

عندما يتم إصدار iOS 17 هذا الخريف ، لن يتمكن iPhone 8 و 8 Plus و X من تثبيته. وحتى إذا كان جهاز iPhone الخاص بك متوافقًا ، فهناك عدد قليل من الميزات التي لن تعمل إلا إذا كان لديك iPhone 12 ، بما في ذلك تفاعلات FaceTime ثلاثية الأبعاد ، والتصحيح التلقائي المحسن ، والتنبؤات النصية. ولا يكون وضع الاستعداد جيدًا تقريبًا بدون شاشة iPhone 14 Pro التي تعمل دائمًا. لذلك ، ما لم يكن لديك iPhone 12 أو إصدارًا أحدث ، فستفقد الكثير من الميزات الجديدة على أي حال.

سيؤدي إلى العبث بالأجهزة التي لا تعمل أيضًا بإصدارات تجريبية

يمتلك معظم الأشخاص الذين لديهم iPhone العديد من أجهزة Apple المترابطة في نظام Apple البيئي. لذلك إذا قمت بتحديث iPhone الخاص بك إلى الإصدار التجريبي من iOS 17 ، فستحتاج إلى تحديث أجهزتك الأخرى أيضًا: Apple Watch (watchOS 10) و iPad (iPadOS 17) و Mac (macOS Sonoma) و Apple TV (tvOS 17 ). إذا لم تقم بتحديثها جميعًا ، فلن تعمل بعض الميزات ، وسيتم تعطيل بعض التوافق ، ولن تكون التجربة ككل سلسة كما ستكون في الخريف.

هناك ميزات أقل مما كانت عليه في السنوات السابقة

يعد iOS 17 تحديثًا رائعًا ، ولكن لا توجد العديد من الميزات الضخمة. والعديد من أفضلها ، بما في ذلك تحسينات NameDrop و FaceTime و Messages ، وبطاقات جهات الاتصال الجديدة ، تتطلب أشخاصًا آخرين يستخدمون iOS 17. لذلك إذا انتظرت شهرين ، فلن يفوتك الكثير من الوقت. طريق الاشياء الجديدة.

ليس لديك وقت طويل للانتظار

تخطط Apple لإصدار iOS 17 في منتصف سبتمبر ، أي بعد شهرين فقط من الآن. بالإضافة إلى ذلك ، من الجيد أن يكون لديك شيء تتطلع إليه إذا كنت لا تخطط لشراء iPhone جديد في الخريف.

انضم إلى صفحتنا على اسنتقرام و على تطبيق ثريدز للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

المصدر: ناين تو فايف ماك

.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى