أخبار التقنية

تطبيق Tesla iPhone: دعم Apple AirPlay اصبح قريبًا؟

Tesla تستعد لإضافة دعم AirPlay لتحسين جودة الصوت اللاسلكي

مر عام تقريبًا منذ ان أعلن Elon Musk أن Tesla تنوي النظر في إضافة دعم AirPlay لتحسين جودة الصوت اللاسلكي للموسيقى المنبثقة من أجهزة iPhone. حيث انه غرد قائلاً إنه “سيناقش هذا وغيره من التحسينات مع فريق الهندسة الصوتية في Tesla” عندما سئل عن إمكانية توفير دعم AirPlay لمركبات Tesla.

ووفقًا لتغريدة Tesla_iOS_App (عبر تطبيق Not A Tesla) على Twitter، يبدو أن فريق الهندسة الصوتية في Tesla بدأ في وضع الأسس لدعم تقنية الصوت اللاسلكي من Apple. وقام هذا التطبيق بفحص أحدث إصدار من تطبيق Tesla على iPhone واكتشف وجود إشارة مثيرة للاهتمام تحمل الاسم التالي:

allowAirPlayForMediaPlayback

وعلى الرغم من عدم وجود أي دلالة واضحة على توافق AirPlay بين iPhone وTesla حتى الآن، إلا أن هذا المرجع يعتبر إشارة قوية للغاية بأن طريقة ارسال الصوت عبر شبكة Wi-Fi قد تكون قيد التطوير.

وبناءً على تصريحات Musk الإيجابية السابقة، يبدو منطقيًا أننا قد نشهد إضافة دعم AirPlay لمركبات Tesla في العام الحالي.

قامت Apple بتحسين AirPlay بشكل كبير قبل بضع سنوات لدعم جودة الصوت بدقة 24 بت / 48 كيلو هرتز عبر شبكة Wi-Fi. بجانب الحصول على جودة صوت متميزة، سيتيح دعم AirPlay للسائقين والركاب إرسال الموسيقى والبودكاست من أجهزة iPhone إلى نظام الصوت في مركبات Tesla دون الحاجة للاتصال عبر تقنية Bluetooth على الإطلاق.

سنواصل متابعة هذا الموضوع ونأمل أن يتم الكشف عن المزيد من التفاصيل خلال الأسابيع القليلة المقبلة. يمكنك الحصول على أحدث إصدار من تطبيق Tesla for iPhone من متجر التطبيقات.

انضم إلى صفحتنا على اسنتقرام و على تطبيق ثريدز للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

المصدر: ناين تو فايف ماك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى