شروحات

أفضل السيور لساعة ابل للرياضة واللياقة البدنية في عام 2023

اليك افضل احزمة لساعة ابل للرياضة واللياقة البدنية

سواء كنت تبحث عن سوار Apple Watch متين أو مقاوم للعرق أو مقاوم للماء لممارسة التمارين – أو شيئًا مريحًا وقابل للتمدد لفصل اليوغا ، فنحن نوفر لك ما تحتاجه.
بغض النظر عن طريقة التمرين التي اخترتها ، عندما يتعلق الأمر بأساور اللياقة البدنية من ساعة ابل ، فأنت في اللعبة للحصول على مادة جيدة أو متانة أو طول العمر أو شيء فعال من حيث التكلفة. وبالطبع ، فرقة خالية من الإلهاء بحيث يمكنك التركيز على تمرينك.

في حين أن سوار ساعة ابل المصنوع من السيليكون يعد خيارًا مناسبًا للتدريبات ، فقد تجد أن السيليكون يتسخ بعد فترة ويتلاشى اللون.

أيضًا ، نظرًا لأن أحزمة ساعة ابل يمكن أن تكون باهظة الثمن ، فقد يكون من المفيد فصل سوار الساعة غير الرسمي عن السوار المستخدم أثناء التدريبات.

تمامًا مثلما تفصل ملابس الصالة الرياضية عن الملابس التي ترتديها إلى العمل ، ربما يكون من الجيد تبديل ساعة ابل غير الرسمية بساعة أخرى مناسبة لممارسة اليوجا الساخنة ، على سبيل المثال.

لقد جمعنا قائمة بأفضل أحزمة ساعة ابل لممارسة التمارين التي تتميز بأنها عملية وسهلة التنظيف وقادرة على تحمل أصعب التمارين الرياضية. من دورات بيلوتون للدوران إلى رفع الأثقال ، واليوغا ، والجري الطويل ، وحتى الرياضات المائية مثل ركوب الأمواج.

Tefeca Breathable Sport Loop Arm & Ankle Band

لا تحتاج جميع أحزمة Apple Watch إلى وضعها على المعصم. تعمل فرقة Tefeca Sport Loop Band على كل من الذراع والكاحل ، وهي الخيار الأمثل إذا كنت من محبي المعصم المعرضين للحوادث وتبحث عن شيء بعيدًا عن الطريق لممارسة تمارينك الرياضية.

يمكن لبعض ساعات Apple ذات المستوى الأعلى (أعتقد أن السلسلة 8) أن تجعلك أكثر من ألف دولار (تحقق من أسعار Apple Watch Series 8). ليس هناك ما هو أسوأ من سماع صوت جوفاء من ضرب Apple Watch باهظة الثمن ضد المعدات في صالة الألعاب الرياضية.

بالنسبة إلى التدريبات مثل رفع الأثقال ، فإن إبقاء Apple Watch على ذراعك بدلاً من معصمك سيحافظ على صدمات الساعة السيئة. تأتي حلقة Tefeca الرياضية في متناول اليد في التدريبات مثل الملاكمة ، حيث يجب أن تكون اليدين والمعصمين خالية من الصدمات.

للحصول على افضل عرض من امازون اضغط هنا

Twelve South ActionBand

بالنسبة لمضادات الجراثيم الذين يرغبون في الحفاظ على معصمهم نظيفًا ، يتميز Twelve South ActionBand بنسيج من قماش تيري ، مما يجعل من السهل الدخول في الغسيل بملابس التمرين الأخرى بعد التمرين.

يحتضن ActionBand معصمك لتثبيته بشكل آمن ، ولكن ليس بإحكام شديد للحث على الخفقان في المعصم. كما أنه يمتص العرق ، والأهم من ذلك أنه يمنع العرق من التساقط من المعصم إلى اليدين.

هذا يعني أنه خلال تمرين السحب ، لن تفقد قبضتك على البار بسبب يديك المتعرقة. بالإضافة إلى ذلك ، يشتمل ActionBand على إطار وقائي لوجه الساعة ، مما يحافظ على Apple Watch في مأمن من تلك الضربات والانفجارات المخيفة ضد معدات الصالة الرياضية.

يشتمل ActionBand على زوج واحد من الأساور القابلة للغسل في الغسالة ؛ واحدة بغطاء Apple Watch لتناسب أكثر وقائية ، وواحدة بدونها ، لتمارين أكثر ليونة مثل اليوجا – آمنة من معدات الصالة الرياضية.

يتوفر ActionBand بأحجام 40 مم – 45 مم على Amazon.com مقابل 20.00 دولارًا – 30.00 دولارًا ، مع العديد من الأحجام المعروضة للبيع حاليًا.

للحصول على افضل عرض من امازون اضغط هنا

Raelmila Apple Watch Band

يُعد سوار Raelmila Apple Watch الحل الأمثل لأولئك الذين يرغبون في فصل حزامهم غير الرسمي عن سوار تمرين Apple Watch – دون كسر البنك. تعد أحزمة Apple Watch الأصلية باهظة الثمن عند استبدالها ، لذا سيكون من الحكمة تخزينها بعدد قليل.

للحصول على افضل عرض من امازون اضغط هنا

بعد بضعة أشهر ، لا يعد استبدال السوار بمظهر جديد أمرًا مهمًا نظرًا للسعر العادل للفرقة: أقل من عشرة دولارات.

يتم شحن شريط Raelmila بأحجام 38 مم إلى 45 مم. وهي متوفرة بمجموعة متنوعة من الألوان ، ومتوافقة مع جميع إصدارات Apple Watch ، ويمكن شراؤها من Amazon.com مقابل 6.99 دولارًا.

LaBold Apple Watch Band

سوار LaBold Apple Watch مخصص للرياضيين والمغامرين في جميع الأحوال الجوية الذين يرغبون في الحفاظ على أمان Apple Watch باهظ الثمن. يشتمل هذا السوار على حزام وحقيبة لحماية كاملة لوجه ساعتك ، وهو مقاوم للماء والغبار والصدمات والثلج ومقاوم للخدش.

هذا يجعل حزام الساعة اختيارًا ممتازًا للمتزلجين على الجليد أو راكبي الأمواج.

يمكن أن يتحمل السوار أقصى عمق غمر يبلغ 6.6 قدم لمدة ساعة واحدة. ومع ذلك ، للخطأ في جانب الحذر ، نقترح الحصول على Apple Watch Ultra للرياضات المائية – فقط .

يدعم السوار الشحن اللاسلكي ، ويستجيب للمس في العلبة ، ويحتوي على شريط قابل للتعديل لمحيط المعصم من 6.6 بوصة إلى 10 بوصات. وهي مصنوعة من السيليكون الناعم ويمكن تنظيفها بالماء والصابون بعد التمرين.

للحصول على افضل عرض من امازون اضغط هنا

Apple Sport Loop

إذا كنت من أشد المعجبين بشركة Apple وترفض الاستثمار في إكسسوارات خارج العلامة التجارية ، ففكر في Apple Sport Loop.

تتضمن الحلقة الرياضية أداة تثبيت بخطاف وحلقة لضبط سهل أثناء التمرين. مصنوع من النايلون المنسوج ويتميز بنمط نسج مزدوج الطبقة يوفر توسيدًا ناعمًا أثناء التمرين.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن نمط النسيج يجعل من السهل للعرق الهروب ، مما يحافظ على تنفس السوار. بسبب التصميم المنسوج ، تتفوق Sport Loop على حزام Apple الرياضي من أجل التهوية.

يعد ملاءمة حزام Apple Watch الدقيق والمريح أمرًا ضروريًا عند اختيار حزام ساعة اللياقة البدنية. أحد الجوانب الإيجابية للحلقة الرياضية هو عدم وجود ثقوب تثبيت مسبقة الصنع في الحزام ، مما يعني أنه يمكن لمرتديها فك الحزام أو شدّه بدقة حسب رغبته.

إنه متوفر بخمسة ألوان ، يناسب أغلفة 41 مم و 45 مم ، وهو متوافق مع معظم إصدارات Apple Watch. يأتي بحجم واحد ، يناسب معصميه من 130 إلى 200 مم (5.1 بوصات إلى 7.9 بوصات).

للحصول على افضل عرض من امازون اضغط هنا

Arae Stretchy Watchband

يمكن تعديله بسهولة بدون ثقوب ضبط مسبقة الصنع ويوفر ملاءمة آمنة ومريحة. لذلك بالنسبة لأولئك الذين يندفعون للخروج من غرفة خلع الملابس بعد العمل ودخول فصل التمرين ، فإن تبديل الفرقة غير الرسمية الخاصة بك من أجل فرقة التمرين هذه أمر سلس.

إنه متوافق مع Apple Watch ومتوفر في خيارين من الحجم. يغطي الخيار الأول أحجام 38 مم و 40 مم و 41 مم من Apple Watch ، بينما الآخر مخصص لأحجام 42 مم و 44 مم و 44 مم.

الساعة مصنوعة من النايلون وتتضمن شريط مطاطي قابل للتعديل مع مشابك معدنية ، مما يسمح لك بضبط الساعة على مستوى راحتك. تناسب السوار معصم حتى محيط 8.66 بوصة.

للحصول على افضل عرض من امازون اضغط هنا

Orobay Shockproof Band

تغطي العلبة الساعة بدقة متناهية دون تداخل أو فجوات ظاهرة. يشتمل هذا الحزام والعلبة الثنائية على تصميم الفتح الخلفي ، مما يجعل من السهل ارتداؤه أو نزعه.

تعمل الفتحة الخلفية أيضًا على تحسين دقة بيانات معدل ضربات القلب ، والتي يتم تغذيتها من معصمك مباشرة إلى الساعة.

للحصول على افضل عرض من امازون اضغط هنا

المشبك قوي ولا ينفك أثناء التمرينات الصعبة ولا يضغط على المعصم. قم بشراء واقي شاشة منفصل إذا كنت تريد راحة بالك.

وهي متوافقة مع إطارات Apple Watch مقاس 42 ملم ، و 44 ملم ، و 45 ملم. بالإضافة إلى ذلك ، تتمتع بضمان مدى الحياة ، وهي ميزة كبيرة بالنظر إلى سعرها المنخفض.

المصدر :Appleinsider

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى