هواتف

افضل هاتف قوي لعام 2023 : Blackview Performance King BV9300

Blackview ، العلامة التجارية التكنولوجية سريعة النمو التي تصنع هواتف متينة ، يمكنها تحمل أسابيع وشهور وحتى سنوات من التعامل القاسي ، قد أثارت إعجاب الجماهير في جميع أنحاء العالم. المطر والوحل والصخور والصدمات والقطرات والخدوش – لا يمكن لأي منها أن يزعج هواتف Blackview المتينة. ومع ذلك ، لم توقف Blackview خطوات الابتكار في الهواتف المتينة. تم الكشف عن أن هذه الشركة قد تطلق قريبًا هاتفها الرائد الجديد لعام 2023. The Performance King Blackview BV9300 مع محدث مدى الليزر ومصباح يدوي. يتميز بذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 21 جيجابايت وذاكرة قراءة فقط 256 جيجابايت ، وبطارية هيليو G99 ثماني النواة ، وبطارية 15080 مللي أمبير في الساعة ، وكاميرات 50 ميجابكسل + 32 ميجابكسل مع خوارزميات ArcSoft® 3.0. مما يعني أن مربي الحيوانات في الهواء الطلق سيستمتعون بتحسين شامل في الصلابة والبطارية والطلاقة والكاميرا مع BV9300. جلب التجربة المثالية لأسلوب حياة قاسٍ.

الترقية الهائلة هي محدد الليزر وضوء الفلاش الحاليين

يقال أن Blackview قد لاحظت احتياجات المستخدمين الذين يحتاجون إلى قياس المسافات لتأكيد بيانات البناء أو لتحديد أماكن الراحة المناسبة. عند نصب خيمة ، ستوفر BV9300 أداة قياس دقيقة – أداة تحديد المدى بالليزر ، والتي ستقيس بدقة 1 مم في 0.3 ثانية. سواء كان ذلك لتخطيط المساحات الداخلية أو الرياضات الشديدة ، يمكن لـ BV9300 تحمل احتياجات قياس الطول والمساحة والحجم حتى 40 مترًا. إثبات كونه شريكًا موثوقًا به للهوايات والعمل.

نظرًا لنقص الإضاءة للمستخدمين الذين يسافرون ليلاً أو يستكشفون الكهوف ، سيأتي Blackview BV9300 القياسي مع مصباح يدوي 100 لومن. والتي يمكن أن تتألق على بعد 10 أمتار ولها SOS-strobe. حتى في حالة الطوارئ ، يمكن للمستخدمين جذب انتباه الآخرين بسرعة ويتم إنقاذهم.

بالإضافة إلى ذلك ، تدرك Blackview أن الأشخاص الذين يستمتعون بالأنشطة الخارجية مثل الجري والمشي لمسافات طويلة والعمل في الهواء الطلق يحتاجون إلى أن تكون أيديهم حرة لإكمال المهام. لتسهيل الوصول إلى هواتفهم ، ستأتي BV9300 مزودة بخطاف حبل. والذي لا يوفر خيار حمل بدون استخدام اليدين فحسب ، بل يساعد أيضًا في منع سقوط الهاتف وفقدانه. يتيح ذلك للمستخدمين اصطحاب هواتفهم معهم أينما ذهبوا. وهو حل عملي وآمن.

بطارية بقوة 15080 مللي أمبير / ساعة: ما يصل إلى 76 يومًا من وضع الاستعداد و 84 ساعة من المكالمات المستمرة

للتعامل مع ساعات طويلة من مكالمات الطوارئ والملاحة ، ستتميز BV9300 ببطارية صلبة تبلغ 15,080 مللي أمبير في الساعة مع وضع الاستعداد لمدة 76 يومًا. تمكين المستخدمين من السفر حول العالم لمسافة تصل إلى ٨٢٨٠ كم دون أي قلق من الطاقة. في حالة الضياع ، سيوفر التنقل الرباعي والبوصلة للمستخدمين أكثر من 575 ساعة من الخدمة المستمرة. في حالة الطوارئ ، ستحصل على ما يصل إلى 84 ساعة من المكالمات المستمرة مع BV9300. إنه ملائم للاستخدام في وضع القفازات ، حتى في ظروف البرودة الشديدة التي تصل إلى -30 درجة مئوية / -22 درجة فهرنهايت.

معالج OCTA-CORE HELIO G99 (6NM) وما يصل إلى 21 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 256 جيجابايت ROM ومعدل تحديث متكيف 120 هرتز

بالنظر إلى طلب المستخدمين لتجربة أكثر سلاسة ، سيكون Blackview BV9300 ، بصفته ملكًا للأداء ، أول جهاز Blackview على الإطلاق يتبنى مجموعة شرائح Helio G99 ثماني النواة مع تقنية تصنيع 6 نانومتر. تحتوي هذه الشرائح على قلبين كبيرين من نوع Cortex-A76 مسجلين بسرعات تصل إلى 2.2 جيجاهرتز وستة أنوية من نوع Cortex-A55 مسجلة بسرعات تصل إلى 2.0 جيجاهرتز. بفضل تقنية الذاكرة الذرية وذاكرة الوصول العشوائي (RAM) التي تصل سعتها إلى 21 جيجابايت ، يأتي جهاز BV9300 بتحسين طلاقة يصل إلى 50٪.

سواء كان المستخدمون يعتزمون الانخراط في معارك عبر الإنترنت مع رفقاء أو تشغيل تطبيقات متعددة في وقت واحد يظل BV9300 دائمًا للأمام بخطوة واحدة مع سرعته السلسة ومعدل تحديث العرض الديناميكي البالغ 120 هرتز. بالإضافة إلى ذلك ، قد توفر BV9300 ذاكرة قراءة فقط سعة 256 جيجابايت وقابلة للتوسيع حتى 1 تيرابايت TF بطاقة تخزين. تمكن المستخدمين من تخزين عدد كبير من الصور ومقاطع الفيديو والملفات التي لا تنسى أثناء الرحلات والعمل في الهواء الطلق.

كاميرات 50 ميجابكسل + 32 ميجابكسل معززة بخوارزميات ARCSOFT 3.0 ALGORITHMS

بالنظر إلى أنه يمكن للمستخدمين التقاط صور أطول وأفضل في الهواء الطلق ، والتقاط صور مذهلة حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة. قد يأتي BV9300 مزودًا بكاميرا Blackview الأمامية الأولى بدقة 32 ميجابكسل من Samsung® وكاميرا خلفية Samsung® بدقة 50 ميجابكسل. يعمل المستشعر الكبير مقاس 1 / 2.8 بوصة على زيادة حساسية الضوء بنسبة 25٪ ، مما يتيح للمستخدمين التقاط صور واقعية حتى في الظلام. ستتيح البطارية الكبيرة التي تبلغ 15،080 مللي أمبير في الساعة التصوير المستمر لمدة تصل إلى 17 ساعة ، وتسجيل الفيديو بدقة 2K مع وضع الجمال. لذلك من السهل على المصورين المبتدئين أن يصبحوا مدوني فيديو.

والجدير بالذكر أن Blackview BV9300 ستدمج خوارزمية ArcSoft® 3.0 المتقدمة. مما يحسن التصوير بنسبة 17٪. ستسمح الأوضاع التي تمت ترقيتها لـ HDR ، والبانوراما بزاوية 360 درجة ، والجمال ، والصورة الشخصية ، والليل ، وتحت الماء للمستخدمين بالاستمتاع بتجربة تصوير احترافية في أي وقت. كلها مغلفة في BV9300 للحصول على قيمة كبيرة مقابل المال.

وفقًا لمصادر موثوقة ، سيتم الكشف عن Blackview BV9300 في 10 مايو 2023 PST. انقر هنا لتظل على اتصال لمزيد من المعلومات.

تابع موقعنا TheTechMaster.org وانضم إلى صفحتنا على اسنتقرام للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى