هواتف

تم الكشف عن لقطات حية مذهلة لنموذج Samsung Galaxy Z Flip 5

أكدت شركة Samsung أن حدث Galaxy Unpacked القادم سيعقد في 26 يوليو. سيبرز هذا الحدث بعض المنتجات الجديدة المرتقبة ومع اقترابنا من الحدث ، بدأ ظهور المزيد والمزيد من المعلومات حول الأجهزة القادمة, هذه المرة ، حصلنا على صور حية لـ Galaxy Z Flip 5.

على وجه الدقة ، الصور مأخوذة من الوحدة الوهمية في Galaxy Z Flip 5. الوحدات الوهمية ، إذا كنت لا تعرف ، تبدو تمامًا مثل الإصدار النهائي للهاتف ، لكنها لا تعمل ومع ذلك ، من حيث التصميم ، فهي تشبه إلى حد كبير الجهاز الرسمي.

نظرة عن كثب على الوحدة الدمية لهاتف GALAXY Z FLIP 5

تعرض صور وحدة Galaxy Z Flip 5 الوهمية الهاتف القابل للطي باللون الأبيض. رسميًا ، ستطلق Samsung على خيار اللون هذا “Phantom White” ، والحقيقة أنه يبدو ملفتًا للنظر للغاية,علاوة على ذلك ، تؤكد الوحدة الوهمية وجود شاشة خارجية كبيرة الحجم.

وفي حالة عدم معرفتك ، فإن الشاشة الخارجية كبيرة الحجم هي أهم ما يميز الهاتف القابل للطي القادم. ستجعل هذه الشاشة Galaxy Z Flip 5 يستحوذ على كل الاهتمام الذي حظى به Motorola لهاتف Razr الجديد. ومع ذلك ، في رأيي ، فإن أداء Motorola للشاشة الخارجية يفوق أداء Samsung.

كما ترى فإن الشاشة الخارجية لجهاز Galaxy Z Flip 5 لها شكل يشبه المجلد ولا يلتف حول الكاميرات الخلفية وهو ما فعلته موتورولا. بفضل ذلك ، تمكنت Motorola من تقديم المزيد من العقارات المعروضة على الشاشة ، مما سمح للشاشة بتشغيل التطبيقات في وضع غامر.

مع ذلك ، فإن الشاشة الخارجية في Galaxy Z Flip 5 أكبر من سابقتها Flip 4. وبالمقارنة ، فقد ظهر Flip 4 بشاشة 1.9 بوصة. حجم الشاشة الخارجية التي تراها في الوحدة الوهمية لجهاز Z Flip 5 هو 3.4 بوصة وكما أبلغنا سابقًا ، عملت Samsung مع Google لتحسين التطبيقات لهذه الشاشة.

تحليل: كيف سيقارن هاتف Flip الجديد نسبة للمعالج؟

وفقًا للتقارير السابقة ، فإن معظم مواصفات Galaxy Z Flip 5 هي نفس مواصفات Z Flip 4. ويتضمن ذلك نفس شاشة AMOLED الداخلية مقاس 6.7 بوصة ، ومستشعران للكاميرا بدقة 12 ميجابكسل في الخلف ، وكاميرا سيلفي بدقة 10 ميجابكسل. الشق الثقب للشاشة الداخلية. وهذا ليس بالأمر السيئ ، لأن هذه المواصفات رائعة بالنسبة لهاتف رائد قابل للطي.

التغيير الرئيسي للأجهزة الداخلية الذي سيشهده Galaxy Z Flip 5 هو Snapdragon 8 Gen 2. وقد تم تأكيده إلى حد كبير حيث ظهرت أحدث هواتف سلسلة Galaxy S مع هذه الشرائح المحددة. سيسمح SoC للهاتف القابل للطي القادم بتقديم أداء أفضل أثناء تشغيل التطبيقات والألعاب كثيفة الاستخدام للموارد.

علاوة على ذلك ، سيأتي Samsung Galaxy Z Flip 5 مع أحدث إصدار من Android 13 وستضع Samsung واجهة One UI 5.1 في المقدمة ، وهو جلد Android من Samsung مع الكثير من خيارات التخصيص وستكون هناك بعض الميزات الخاصة للهاتف القابل للطي على غلاف Android هذا والتي ستتيح لك تحقيق أقصى استفادة من الشاشة الداخلية القابلة للطي والشاشة الخارجية.

بخلاف ذلك ، فإن مواصفات البطارية والشحن هي نفس مواصفات Z Flip 4. وهذا يعني أن Z Flip 5 سيأتي على الأرجح مع بطارية 3700mAh مع شحن سلكي 25W ومعدلات شحن لاسلكي 15W.

الهاتف على بعد 15 يومًا فقط من إطلاقه رسميًا. لذلك ، عندما يبدأ الحدث ، سنعرف على وجه اليقين مقدار الترقية التي ستقدمها Samsung. ابق على اتصال حيث سنقدم المزيد من التحديثات المتعلقة بالجهاز في الأيام القادمة.

انضم إلى صفحتنا على اسنتقرام و على تطبيق ثريدز للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

المصدر:قيزجاينا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى