حلول ذكية

المنزل الذكي: كيف ترتقي بمنزلك باستخدام أفضل الأجهزة المنزلية الذكية

المنزل الذكي : يمكن لأفضل الأجهزة المنزلية الذكية أن ترفع معدل الذكاء في منزلك

مثل الكاميرات الأمنية وأقفال Wi-Fi ومصابيح الإضاءة المتطورة وغيرها.

سواء كنت تبحث عن تشغيل الأضواء من هاتفك الذكي أو تحويل الموسيقى إلى مكبر صوت باستخدام Alexa

أو مساعد Google أو Siri أغلق أبوابك عن بُعد أو قم بتنظيف الأرضيات دون رفع إصبعك فإن أفضل الأجهزة

المنزلية الذكية توفر الراحة الكاملة في المنزل الذكي .

يتزايد باستمرار عدد العلامات التجارية للمنزل الذكي. ومع ذلك ، ليست كل الأجهزة المنزلية الذكية موثوقة أو ذكية كما تدعي. لقد اختبرنا العشرات من العروض في جميع الفئات المختلفة ، من أفضل كاميرات مراقبة المنزل إلى أفضل مصابيح الإضاءة الذكية.

إذا كان من الممكن التحكم في الجهاز عن طريق تطبيق أو صوت ، فنحن هنا لمساعدتك في تحديد ما إذا كان يناسب احتياجاتك.

اليك أفضل الأجهزة المنزلية الذكية أدناه:

Amazon Echo Dot with Clock (5th Generation)

أفضل جهاز منزلي ذكي بشكل عام

صورة جهاز امازون ايكو دوت الجيل الخامس

الاسم يقول كل شيء: هذا Echo Dot مع ساعة LED ذكية مدمجة في وجهه.

مع ذلك فإن هذه الإضافة التي تبدو بسيطة تضيف الكثير من الوظائف إلى Echo Dot

ما يجعله رفيقًا أفضل للمنزل الذكي.

نتمنى أن تأخذ المزيد من شركات المنزل الذكي حذو أمازون وتقوم بإدخال تحسينات طفيفة – لكنها فعالة – على الأجهزة الممتازة بالفعل.

أكثر من مجرد الوقت على الرغم من ذلك يمكن لشاشة Echo Dot with Clock أن تعرض لك أيضًا

درجة الحرارة الحالية وعناوين الأغاني والإجابات على المعادلات الرياضية.

إنه يعمل كمؤقت أيضًا. حيث يحتوي على مستشعر محيط يقوم تلقائيًا بضبط سطوع الشاشة بناءً على برق البيئة المحيطة بها

بالإضافة إلى مستشعر درجة حرارة مدمج يمكنه تشغيل إجراءات Alexa الروتينية.

تبلغ تكلفة Echo Dot with Clock 10 دولارات أكثر من Echo Dot

ولكن بناءً على تجربتنا ، نعتقد أنها ترقية جديرة بالاهتمام لأولئك الذين يريدون معرفة الوقت دون الحاجة إلى سؤال Alexa.

فإن الرجوع الوحيد إلى إصدار أقدم هو أنه لا يحتوي على منفذ إخراج الصوت 3.5 ملم الموجود

في Amazon Echo Dot with Clock السابق (الجيل الرابع).

Nest Cam (battery)

أفضل كاميرا مراقبة منزلية

صورة كاميرا نست تعمل بالبطارية

تتميز كاميرا Nest Cam (البطارية) المصممة جيدًا بشكل بسيط وهي واحدة من أسهل كاميرات الأمن المنزلية

للتثبيت في المنزل الذكي وذلك بفضل قاعدتها المغناطيسية.

تلتقط الكاميرا التي تبلغ دقتها 1080 بكسل صورًا حادة ليلاً ونهارًا ، كما أن الميكروفون ومكبر الصوت بجعل المحادثات نسيمًا. هذا هو السبب الرئيسي الذي يجعلنا نعتبره الخيار الأفضل من بين أفضل كاميرات الأمان التي اختبرناها.

توفر كاميرا Nest Cam (البطارية) أيضًا ثلاث ساعات من تخزين الفيديو المتداول مجانًا ، بالإضافة إلى اكتشاف الأشخاص والمركبات والحيوانات.

إذا قمت بالتسجيل للحصول على اشتراك Nest Aware (بدءًا من 6 دولارات شهريًا)فستحصل أيضًا على اكتشاف مألوف للوجه بالإضافة إلى القدرة على تخزين ما يصل إلى شهر من الفيديو.

Echobee Smart Thermostat Premium

أفضل ثرموستات ذكي في المنزل الذكي

صورة ثرموستات ذكي

مع علبة الزنك وشاشة اللمس الأكبر حجمًا ، يبدو Ecobee Smart Thermostat Premium أفضل بكثير

من الأجيال السابقة – على قدم المساواة مع Nest Learning Thermostat – بل إنه أكثر ذكاءً من الداخل.

الآن يحتوي على مستشعر جودة الهواء مدمج ، حتى تتمكن من معرفة ما إذا كنت بحاجة إلى فتح نافذة أو تشغيل مروحة.

تتيح لك الشاشة الضخمة أيضًا إلقاء نظرة على توقعات الطقس لهذا الأسبوع.

كما كان من قبل ، فإن أفضل جزء في Ecobee هو أجهزة الاستشعار عن بُعد الخاصة به ، والتي تسهل عليك إدارة درجة الحرارة في منزلك بالكامل.

يحتوي Ecobee أيضًا على Alexa مدمج ، وإذا كان لديك HomePod أو HomePod mini ، فيمكنك أيضًا التحدث إلى Siri من خلال منظم الحرارة.

لا تزال السماعة المدمجة غير رائعة للاستماع إلى الموسيقى ، ولكنها طريقة للحصول على مكبر صوت ذكي في غرفة لا تريد فيها وضع Echo Dot.

Philips Hue White A19 Starter Kit

أفضل مصباح إضاءة ذكي

فيلبس هيو كيت

تشتمل مجموعة Philips Hue White للمبتدئين على مصباحين ومحور لتوصيلهما بأجهزة المنزل الذكي الاخرى. بينما لا يمكنك تغيير ألوان هذه المصابيح ، يمكنك ضبط سطوعها (حتى 800 لومن) ، وإضافة ما يصل إلى 50 إلى محور واحد. تعمل مصابيح Philips أيضًا مع مجموعة واسعة من أنظمة المنزل الذكي ، بما في ذلك Alexa و Apple HomeKit و IFTTT و Google Home و Nest. في الواقع ، هناك كل أنواع الأشياء التي يمكنك القيام بها باستخدام لمبات Philips Hue ، تحقق من هذه الأشياء التسعة التي لم تكن تعرف أبدًا أنه يمكنك القيام بها باستخدام المصابيح الذكية.

تحتوي مصابيح Philips Hue أيضًا على تطبيق ، Philips Hue Sync ، والذي يتيح للمستخدمين مزامنة مصابيحهم الذكية مع محتوى الوسائط المتعددة على أجهزة كمبيوتر Mac أو Windows. على سبيل المثال ، يمكنك ضبط الأضواء الخاصة بك على وميض وتغيير اللون في الوقت المناسب مع تشغيل الموسيقى والفيديو والأفلام على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكن للمستخدمين أيضًا تعديل مخططات الألوان والسمات لتناسب أذواقهم. مقابل 30 دولارًا إضافيًا ، يمكنك ترقية مجموعة البداية الخاصة بك لتشمل 4 لمبات بدلاً من 2.

August WiFi Smart Lock

أفضل قفل ذكي

صورة توضح قفل يعمل بالواي فاي

لم يكن هناك الكثير للتحسين في مراجعة Smart Lock Pro لشهر أغسطس ، لكن الشركة مضت قدما وتعديلها الأصلي لجعلها أصغر وأسهل في الاستخدام. نظرًا لأن أفضل اختيار لدينا من بين أفضل الأقفال الذكية ، فإن قفل Wi-Fi الذكي لشهر أغسطس أصغر حجمًا بنسبة 45 بالمائة من سابقه ، لذلك يبدو أقل وضوحًا على باب منزلك. كما أن لديها شبكة Wi-Fi مدمجة ، لذا يمكنك تخطي جسر August Connect لربط القفل الخاص بك بشبكتك المنزلية.

كل ما استمتعنا به حول August Pro لا يزال موجودًا: عملية تثبيت سهلة ، وميزات مثل DoorSense (التي تتيح لك معرفة ما إذا كان بابك مفتوحًا) ، والتوافق مع جميع أنظمة المنزل الذكي الرائدة ، من Alexa إلى Google Assistant إلى Xfinity . وتتيح لك شبكة Wi-Fi لشهر أغسطس الاحتفاظ بالمفاتيح من deadbolt الحالية.

Nest Doorbell (battery)

أفضل جرس باب بالفيديو

جرس يعمل بالبطارية

تحصل Nest Doorbell (البطارية) على كل شيء بشكل صحيح تقريبًا ، وهذا هو السبب في أنها ليست فقط واحدة من أفضل اجهزة المنزل الذكي ولكنها أفضل جرس باب بالفيديو قمنا بمراجعته. نسبة العرض إلى الارتفاع الرأسية 3: 4 في جرس الباب بالفيديو تعني أنه يمكنك رؤية المزيد من بابك الأمامي ؛ يمكن أن يعمل إما سلكيًا أو على طاقة البطارية وحدها ، ولديه الكثير من الميزات الرائعة ، مثل القدرة على التعرف على الوجوه المألوفة والحزم والحيوانات والمركبات.

والأفضل من ذلك هو أن الكاميرا تقدم أيضًا بعض هذه الميزات مجانًا ، بالإضافة إلى ثلاث ساعات من تخزين الفيديو المتداول – أشياء كانت تتطلب اشتراكًا في السابق. إذا كنت تريد مساحة تخزين أطول ، فلا يزال بإمكانك الاشتراك في Nest Aware ، والذي يبدأ بسعر 6 دولارات شهريًا. على هذا النحو ، يتزاوج بشكل جيد مع Nest Cam.

Wemo WiFi Smart Plug

أفضل مقبس كهربائي ذكي

مفتاح ويمو الذكي يعمل بالواي فاي

يعد Wemo WiFi Smart Plug الذي تبلغ تكلفته 25 دولارًا أحد أفضل اجهزة المنزل الذكي وخيارنا الأفضل من بين أفضل المقابس الذكية. إنها أكثر إحكاما من الخيارات المنافسة ، حتى سابقتها Wemo Mini. وعلى الرغم من أنه لا يحتوي على مراقبة للطاقة مثل بعض المقابس الذكية الأخرى ، فإن Wemo WiFi Smart Plug يعمل مع جميع المساعدين الأذكياء الرئيسيين.

يحتوي هذا القابس الذكي على مفتاح مادي ، لذلك إذا كنت لا تريد استخدام صوتك أو تطبيق لتشغيل جهازك أو إيقاف تشغيله ، فيمكنك النقر فوق المفتاح الموجود على Wemo. كما أن لديها طريقة ذكية بالخارج. مما يجعلك تبدو وكأنك في المنزل حتى عندما لا تكون كذلك من خلال تشغيل المصباح بشكل متقطع.

Nest Protect

أفضل كاشف دخان ذكي

كاشف دخان ذكي

جهاز Nest Protect هو الخيار الأفضل بين أفضل أجهزة الكشف عن الدخان الذكية. عندما يلتقط شيئًا ما في الهواء ، فإنه يطلق إنذارًا ويتيح لك معرفة الغرفة في منزلك التي أطلقت التنبيه. بالإضافة إلى أن حلقة LED في الجزء السفلي من المنبه يتغير لونها في حالة الطوارئ ، مما يمنحك أنت والأشخاص الذين تعيش معهم إشارة بصرية.

أكثر ما يعجبنا في Nest Protect هو مدى تكامله مع بعض أفضل اجهزة المنزل الذكي. عند استخدام نظام المنزل الذكي ، يمكن لجهاز إنذار الدخان الذكي تشغيل الأضواء تلقائيًا ، مما يسهل عليك الخروج من منزلك. ومع ذلك ، فإن هذه الإجراءات تعمل فقط مع أولئك الذين قاموا بتحويل حساب Nest الخاص بهم إلى حساب Google Assistant. كما أنه لا يعمل أصلاً مع Alexa

Aeotec Smart Home Hub

أفضل مركز للمنزل الذكي

مركز هب ذكي

لسنوات ، كان مركز Samsung SmartThings أحد أفضل اختياراتنا لأفضل محاور المنزل الذكي لأنه يحتوي على كل من Zigbee و Z-Wave بالداخل ، بحيث يمكنك الاتصال بمئات الأجهزة ، أكثر من معظم المحاور الأخرى. علاوة على ذلك ، فإن تطبيق SmartThings مليء بالوظائف التي تتيح لك إنشاء مجموعة واسعة من السيناريوهات المختلفة لجميع الأدوات الذكية في منزلك. أفضل ما في الأمر هو أن SmartThings تعمل الآن مع منتجات Nest and Matter ، مما يجعلها مركزًا منزليًا ذكيًا متكاملًا حقًا.

ومع ذلك ، لم تعد Samsung تصنع SmartThings Hub الخاص بها ، لذا لاستخدام منصة SmartThings الخاصة بها ، ستحتاج إلى Aeotec Smart Home Hub ، الذي يكرر جميع الوظائف نفسها. إنه نفس الجهاز بشكل أساسي ، ولكن بشعار مختلف في المقدمة ، وفي الاختبارات التي أجريناها ، نجح الأمر أيضًا.

Chamberlain MyQ

أفضل جهاز ذكي لفتح واغلاق باب الكراج

مفتاح ذكي لفتح وغلق باب الجراج

إذا كنت تبحث عن أفضل فتحت باب مرآب ذكي في المنزل الذكي، فابحث عن Chamberlain MyQ. يشتمل على مستشعر لباب الجراج الخاص بك بالإضافة إلى محور يتصل بشبكة Wi-Fi الخاصة بك. عندما ترسل أمرًا باستخدام هاتفك الذكي ، يتم ترحيله إلى المحور ، والذي ينتقل بعد ذلك إلى المستشعر الذي ينشط باب الجراج الخاص بك. يتيح لك تطبيق MyQ ، المتوفر لأجهزة Android و iOS ، التحقق لمعرفة ما إذا كان بابك مفتوحًا ، ثم إغلاقه – أو فتحه – عن بُعد.

ستعمل MyQ مع معظم العلامات التجارية من فتاحات أبواب الجراج المصنوعة بعد عام 1993 والتي تحتوي على مستشعرات أمان قياسية ، وفقًا لما ذكره تشامبرلين. حاليًا ، يعمل MyQ مع أنظمة المنزل الذكي Nest و SmartThings و Xfinity Home. الشيء الوحيد الذي لا يفعله هو العمل مع Alexa.

تابع موقعنا TheTechMaster.org وانضم إلى صفحتنا على اسنتقرام للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى