شروحات

كيف سيتعمل Apple على ربط IPHONE 15 بـ VISION PRO؟

خطت Apple خطوات كبيرة في عالم التكنولوجيا على مر السنين ولا تعد سماعة الواقع المختلط القادمة Vision Pro استثناءً. حيث من المقرر إطلاق سماعة الرأس في أوائل عام 2024. وتعد بتقديم تجربة سلسة للمستخدمين من خلال الدمج مع iPhone 15. كشف محلل تقني Ming-Chi Kuo عن بعض التفاصيل حول iPhone 15 التي تشير إلى أنه سيكون ترقية كبيرة من سابقتها.

تخطط Apple لدمج iPhone 15 مع VISION PRO: تجربة واقع مختلط لا مثيل لها

ستكون شريحة UWB واحدة من التغييرات الرئيسية في iPhone 15 حيث سيتم استبدال شريحة U1 الحالية التي تم تقديمها في iPhone 11 بشريحة U2. سيوفر أداء أفضل في المدى القصير واستهلاك أقل للطاقة وستستخدم شريحة U2 معيار الاتصال اللاسلكي UWB حيث يسمح للمستخدمين بتحديد موقع الأشياء مثل المفاتيح التي تحتوي على علامة AirTag.

ستتيح شريحة UWB في iPhone 15 تتبع الموقع بشكل أسرع وأكثر دقة وستكون هذه الميزة ضرورية لدمج iPhone 15 مع سماعة Vision Pro حيث سيسمح للمستخدمين بالتنقل بسلاسة بين الجهازين وسيمكّن أيضًا ميزات جديدة مثل القدرة على العثور على العناصر المفقودة بمساعدة Vision Pro.

بالإضافة إلى شريحة UWB من المتوقع أن يتحول iPhone 16 إلى Wi-Fi 7 وهو معيار اتصال Wi-Fi جديد ستسمح هذه الترقية لمزيد من منتجات Apple بالعمل على نفس الشبكة اللاسلكية مما يوفر تجربة أفضل للنظام البيئي يجب أن توفر هذه التغييرات أيضًا نقلًا أسرع للملفات ووقت استجابة أقل في تلقي الإشعارات من iPhone مباشرة في Vision Pro وسيولة أكبر في عرض شاشة الهاتف الذكي على سماعة الرأس.

لذلك بالنسبة لشركة Apple يتمثل التحدي في دمج Vision Pro في نظامها البيئي. إنه عامل رئيسي في نجاح سماعة الرأس. يعتقد Ming-Chi Kuo أن التكامل السلس مع منتجات أجهزة Apple الأخرى ضروري لنجاح Vision Pro. لتحقيق ذلك من المرجح أن تستخدم Apple نظام التشغيل VisionOS الخاص بها لتقديم اتصالات سريعة مع AirPods و AirDrop و HomePod من بين منتجات أخرى.

iPhone 15 من Apple: اتصال محسّن وتكامل مع VISION PRO

سيلعب نظام التشغيل VisionOS من Apple دورًا مهمًا في تكامل Vision Pro مع iPhone 15 ومنتجات أجهزة Apple الأخرى وسيمكن نظام التشغيل الاتصال السلس بين الأجهزة مما يسمح للمستخدمين بالتبديل بينها دون عناء. وسيمكّن أيضًا ميزات جديدة مثل القدرة على التحكم في iPhone 15 باستخدام Vision Pro والعكس صحيح.

لذلك سيعتمد نجاح Vision Pro إلى حد كبير على قدرة Apple على دمجها في نظامها البيئي من خلال تقديم تجربة سلسة للمستخدمين بين سماعات الرأس وجهاز iPhone 15 . ستتمكن Apple من إنشاء سوق جديد لسماعات الواقع المختلط تمامًا كما فعلت مع سماعات الرأس اللاسلكية والهواتف الذكية.

أيضًا ستفيد ترقيات iPhone 15 و 16 مستخدمي Vision Pro ستكون سماعات الواقع المختلط في متناول الجميع. تخطط Apple مسبقًا لتحقيق نجاح Vision Pro وسيتم إطلاق السماعة في عام 2024 حيث تقوم Apple بدمجها مع iPhone 15 ومنتجات أخرى من Apple وسيتوفر سوق جديد لسماعات الواقع المختلط يحدث ثورة في تفاعل التكنولوجيا.

إليك بعض الفوائد المحتملة لدمج iPhone 15 و VISION PRO:

  • نقل أسرع للملفات بين iPhone و Vision Pro
  • وقت استجابة أقل عند تلقي إشعارات من iPhone على Vision Pro
  • سيولة أكبر في عرض شاشة iPhone على Vision Pro
  • تجربة لعب محسنة على Vision Pro
  • ميزات إنتاجية محسّنة في Vision Pro
  • تجارب غامرة وتفاعلية أكثر للمستخدمين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى