هواتف

يشهد الأسبوع المقبل إصدار iOS 16.5 ؛ هنا جميع التحديثات

بعد ستة أسابيع من الاختبار التجريبي ، تستعد Apple لإصدار iOS 16.5 للجمهور الأسبوع المقبل. سيمثل هذا التحديث الأخير لنظام iOS 16 الذي تم إصداره قبل إعلان Apple عن iOS 17 في WWDC في يونيو. توجه أدناه للحصول على ملخص لما هو جديد في iOS 16.5 ومتى تتوقع إصداره.

iOS 16.5: ميزات وتغييرات جديدة!

يتضمن iOS 16.5 مجموعة من إصلاحات الأخطاء والميزات الجديدة. الميزة الجديدة الرئيسية هي إضافة خلفية جديدة “احتفال الكبرياء” ، والتي تقول شركة آبل إنها مصممة “لتكريم مجتمع وثقافة LGBTQ +.” تقترن خلفية الشاشة هذه مع إضافة وجه ساعة Pride Celebration جديد وحزام Pride Sport جديد لـ Apple Watch.

تضمنت إصدارات iOS 16.5 التجريبية السابقة إضافة أمر Siri جديد لبدء تسجيل الشاشة وإيقافه. قامت Apple بإزالة هذه الميزة في الإصدار التجريبي التالي من iOS 16.5 ، ولم يتم تضمينها في الإصدار الأخير من التحديث.

يضيف iOS 16.5 أيضًا علامة تبويب جديدة مخصصة “للرياضة” في تطبيق Apple News ، بالإضافة إلى تحسينات أخرى لتسهيل المتابعة مع الألعاب. هناك أيضًا إصلاحات للأخطاء في Spotlight Search و CarPlay و Screen Time.

  • خلفية احتفال برايد جديدة لشاشة القفل لتكريم مجتمع وثقافة LGBTQ +
  • توفر علامة التبويب الرياضية في Apple News وصولاً سهلاً إلى القصص والنتائج والترتيب والمزيد ، للفرق والدوريات التي تتابعها
  • بطاقات نقاطي وجدولتي الرياضية في تنقلك أخبار Apple مباشرةً إلى صفحات الألعاب حيث يمكنك العثور على تفاصيل إضافية حول ألعاب معينة
  • إصلاح مشكلة حيث قد لا يستجيب Spotlight
  • يعالج مشكلة حيث قد لا يتم تحميل محتوى Podcasts في CarPlay
  • إصلاح مشكلة قد تتم إعادة تعيين إعدادات Screen Time أو لا مزامنة عبر جميع الأجهزة

وفقًا لشركة Apple ، سيتم إصدار iOS 16.5 الأسبوع المقبل. نظرًا لتاريخ Apple ، من المرجح أن يتم إصدار التحديث يوم الثلاثاء ، 16 مايو ، في حوالي الساعة 1 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة / 10 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ.

سيكون iOS 16.5 هو آخر تحديث رئيسي لإصدار iOS 16 قبل WWDC في يونيو. هذا هو المكان الذي ستطلق فيه Apple iOS 17 وتصدر أول إصدارات تجريبية للمطورين. ومع ذلك ، من المتوقع أن تستمر Apple في إصدار تحديثات لنظام التشغيل iOS 16 خلال الصيف وربما حتى جنبًا إلى جنب مع نظام التشغيل iOS 17.

تابع مدونتنا التقنية TheTechMaster.org وانضم إلى صفحتنا على اسنتقرام للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

المصدر : ناين تو فايف ماك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى