أخبار التقنية

أخبار سيئة: قد يترك iOS 17 هاتف iPhone الخاص بك!

المسربين ينقسمون حول توافق iOS17

يدعي أحد المتسربين الموثوقين أنه يعرف أجهزة iPhone و iPad التي (ولن يتم دعمها) من خلال تحديثات البرامج المستقبلية ، والتي من المقرر أن تقدمها Apple في WWDC 2023 في وقت لاحق من هذا العام.

لن يدعم iOS 17 أجهزة iPhone 8 و iPhone 8 Plus و iPhone X ، وفقًا لمصدر MacRumors مع سجل حافل” ، بينما لن يدعم iPadOS 17 الجيل الخامس من iPad و iPad Pro من الجيل الأول (كلا الإصدارين 9.7 بوصة و 12.9 بوصة). في الفترة من نوفمبر 2015 إلى نوفمبر 2017 ، تم توفير جميع الأجهزة الستة.

إذا كان الادعاء دقيقًا ، فستتوقف تحديثات البرامج المهمة القادمة من Apple بشكل فعال عن دعم جميع الأجهزة التي تعمل بشريحة A11 Bionic أو أقدم. وفقًا للتقارير ، ستكون هناك بعض الاستثناءات ، بما في ذلك الجيل الثاني من iPad Pro والجيل السادس والسابع من iPad.

ومع ذلك ، منذ أن نشرنا هذه القصة في البداية ، رد متسرب آخر موثوق بأن iOS 17 سيكون متوافقًا مع جميع أجهزة iPhone القادرة على تشغيل iOS 16. هذا المسرب هو نفسه الذي اقترح لأول مرة أن iPhone 15 و سيحتوي iPhone 15 Plus على جزيرة آبل الديناميكية.

لهذا السبب ، من غير الواضح أي أجهزة iPhone و iPad سيتم دعمها (ولن يتم دعمها) بواسطة iOS 17 و iPadOS في هذا الوقت ، على الرغم من أننا نميل إلى الاعتقاد بأن الشائعات السابقة لها مزايا أكثر.

كانت أجهزة iPhone 6s و iPhone 7 و iPad Air 2 من بين الطرز التي تخلى عنها iOS 16 و iPadOS 16 ، على سبيل المثال. يبلغ عمر كل من iPhone X و iPhone 8 الآن خمس سنوات ، وهو عادة ما يكون أساسًا لكتلة التقطيع. توقف Apple بشكل روتيني عن دعم الأجهزة القديمة مع كل إصدار جديد من iOS و iPadOS.

بالطبع ، لن تصبح هذه الأدوات فجأة بالية إذا لم يدعمها iOS 17 و iPadOS 17. تشتهر Apple بتقديم دعم أفضل للأجهزة الأقدم من معظم مصنعي Android ، حتى لا ننسى. ومع ذلك ، لن تستفيد أجهزة iPhone و iPad هذه من أي إصلاحات مهمة لنظام التشغيل خططت لها Apple في المستقبل. يجب أن تحافظ أحدث تحديثات iOS و iPadOS على تشغيلها بسلاسة لبضع سنوات أخرى.

iOS 17: ما يمكن توقعه

بالنسبة إلى الميزات التي ستجلبها تحديثات Apple القادمة إلى الطاولة ، نعلم الآن أن iOS 17 سيكون تحديث iPhone أكبر مما كنا نعتقد في البداية.

أبلغ مارك جورمان من Bloomberg سابقًا أن التطوير على سماعة رأس Apple VR سيؤدي إلى “تغييرات رئيسية أقل” لنظام iOS 17 ، لكن خبير Apple المخضرم ادعى منذ ذلك الحين أن التحديث القادم سوف تقدم بالفعل العديد من “الميزات الأكثر طلبًا” للمستخدمين.

لذلك ، في حين أنه من غير المحتمل أن يعيد iOS 17 اختراع تجربة استخدام أفضل أجهزة iPhone ، فإننا نتوقع أن نرى مجموعة من التحديثات المهمة المقدمة لميزات وتطبيقات iPhone الحالية ، مثل CarPlay و Siri و Messages.

يتضمن دليل رغباتنا السبعة لنظام iOS 17 طلبات للحصول على مركز تحكم جديد وعناصر واجهة مستخدم عالمية للبطارية وإمكانيات صورة داخل صورة محسنة ، من بين أشياء أخرى.

كما أشرنا سابقًا ، فإن Apple على وشك الكشف عن iOS 17 خلال مؤتمر مطوري WWDC السنوي في يونيو. قد يتوقع المستخدمون بدء طرح الترقية في وقت ما في سبتمبر ، في الوقت المناسب لإصدار سلسلة iPhone 15.

تابع موقعنا TheTechMaster.org وانضم إلى صفحتنا على اسنتقرام للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

المصدر: تك رادار

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى