أخبار التقنية

تحديث WHATSAPP: تجربة وسائط جديدة قادمة قريبًا

على وشك تحديث واتساب: تجربة جديدة لمشاركة ملفات الوسائط

يعمل واتساب حاليًا على إضافة ميزة جديدة ومثيرة لجميع المستخدمين، وهي تقديم طريقة جديدة لمشاركة ملفات الوسائط. وفقًا لتقرير WABetaInfo، سيتمكن المستخدمون قريبًا من إرسال ملفات الوسائط مثل الصور ومقاطع الفيديو وملفات GIF بطريقة أكثر تنظيمًا. يأتي هذا التحسين بفضل تحديث قادم لتطبيق المراسلة الفورية، حيث سيتم تضمين منتقي الوسائط المحسنة مع صور مصغرة مرقمة.

تتيح هذه الميزة الجديدة للمستخدمين تنظيم ملفات الوسائط الخاصة بهم قبل مشاركتها مع الآخرين. وفي الوقت الحالي، هذه الميزة متاحة فقط لبعض المستخدمين في إصدارات التجريبية. سيتمكن مستخدمو التجريبية من تجربة الميزة مباشرة واستخدامها لتتبع ترتيب الملفات التي يقومون بإرسالها.

كيف تعمل ميزة WhatsApp الجديدة هذه؟

في الوقت الحالي ، إذا كنت ترغب في إرسال ملفات وسائط متعددة إلى جهة اتصال أخرى ، يتيح لك WhatsApp تحديد عناصر متعددة ومشاركتها جميعًا في وقت واحد. ومع ذلك ، فإن محاولة إرسال هذه الملفات بطريقة منظمة تصبح مشكلة. هذا لأنه يصبح من الصعب جدًا معرفة العنصر الذي حددته أولاً. WhatsApp على وشك التخلص من هذا الصراع من خلال تقديم أرقام لكل عنصر محدد.

أو على سبيل المثال ، سيتم وضع علامة على ملف الوسائط الأول الذي تحدده على أنه 1 ، مع وضع علامة على الملف الثاني على أنه 2 وهكذا. سيسهل ذلك على المستخدم معرفة الترتيب الذي يريد من خلاله إرسال ملفات الوسائط الخاصة به. سيعمل التحديث الجديد على تعيين هذه الأرقام لكل صورة مصغرة للوسائط يختارها المستخدم لتسهيل التعرف عليها. سيسمح هذا أيضًا للمستخدمين بمعرفة عدد ملفات الوسائط التي يشاركونها بسهولة بدلاً من الاعتماد على ذاكرتهم.

متى تتوافر ميزة مشاركة وسائط WhatsApp الجديدة؟

كما ذكرنا سابقا ، الميزة الجديدة متاحة الآن لبعض مختبري الإصدار التجريبي لكن في الأيام المقبلة ستوسع Meta الوصول إلى المزيد من المختبرين. إذا سارت الأمور على ما يرام ، فسنختبر جميعًا هذه الميزة الجديدة على أجهزتنا في غضون أسابيع قليلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى