شروحات

أفضل الساعات الذكية التي تعمل بنظام اندرويد يمكن شراؤها في عام 2023

أفضل ساعة ذكية تعمل بنظام اندرويد

ان أفضل ساعة ذكية تعمل بنظام اندرويد هي ساعة سامسونج قالاكسي الجميلة على الرغم من أنها مدعومة من نظام التشغيل Tizen من سامسونج ، إلا أنها تعمل بشكل رائع مع الهواتف الذكية التي تعمل بنظام اندرويد. كما تتمتع بعمر بطارية لائق ونظام GPS مدمج ومقاومة للماء 5ATM. ومن الساعات الذكية الأخرى الجديرة بالذكر هي ساعة TicWatch Pro Wear OS الذكية التي حازت على لقب ” الشرفية”.

عندما يتعلق الأمر بالتوافق ، فإن أفضل طرازات الساعات الذكية التي تعمل بنظام اندرويد تعد خيارًا رائعًا لأنها تعمل مع كل من أجهزة اندرويد و iOS . سواء كانت ساعة ذكية من سامسونج ، أو ساعة ذكية من قوقل ، أو اي علامة تجارية أخرى تماما ، فإنك تحصل عمومًا على مجموعة مذهلة من الميزات والدعم المتنقل على نطاق واسع. بالطبع ، الكثير من طرز الساعات الذكية باهظة الثمن ، خاصة تلك الموجودة في تشكيلة ابل التي قد تكلفك مئات الدولارات. إذا كنت تتطلع إلى الحصول على أفضل ساعة ذكية ذات ميزانية محدودة ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. لقد أمضينا أكثر من 15 ساعة في البحث عن أفضل الموديلات ، لتكوين قائمة قوية بأفضل الساعات الذكية التي تعمل بنظام اندرويد.

Samsung Galaxy Android Smartwatch

ساعة سامسونج جالاكسي اندرويد الذكية

الاختيار رقم #1 : ساعة سامسونج قالاكسي

عرض السعر

لماذا اخترناها: تتميز هذه الساعة الذكية بواحد من أفضل التصميمات ومجموعات الميزات بشكل عام ، مع تصنيف مقاومة الماء 5ATM ، وعمر البطارية من 3 إلى 5 أيام ، ونظام تحديد المواقع العالمي المدمج ، والاتصال اللاسلكي عبر بلوتوث ، بالإضافة إلى التوافق مع iOS و اندرويد.

تعمل هذه الساعة الذكية بنظام التشغيل Tizen OS من سامسونج ، والذي يحتوي على الكثير من أوجه التشابه مع نظام التشغيل Wear OS من قوقل. وهو متوافق مع كل من الهواتف الذكية التي تعمل بنظام اندرويد و iOS. تأتي بحجمين – الحجم الأكبر 46 مم – وهي متوفرة أيضًا بثلاثة ألوان. يمكن تخصيص وجوه الساعة ، مع العديد من الخيارات للاختيار من بينها. التصميم الخارجي متين للغاية مع تصنيف MIL-spec 810G ، وهو يقترن بشكل جيد مع Gorilla Glass DX الذي يغطي شاشة Super-AMOLED مقاس 1.3 بوصة. إجمالاً ، إنها ساعة ذكية رائعة ، وهذا بالتحديد هو سبب اختيارها الأفضل.

تشمل الميزات الإضافية في ساعة Wear OS هذه اتصال Bluetooth و GPS و WiFi و NFC مدمج. تحتوي أيضًا على مكبر صوت وميكروفون يسمحان لك بإجراء المكالمات عن بُعد على معصمك. يمكنه تتبع إحصاءات اللياقة والصحة ، بما في ذلك النوم ومعدل ضربات القلب والسعرات الحرارية المحروقة والخطوات والمزيد. يحتوي على سعة تخزين داخلية تبلغ 4 جيجا بايت لتشغيل الموسيقى المحلية. مع Samsung Pay ، يمكنك استخدام الساعة للدفع بدون تلامس – ما عليك سوى التمرير والانطلاق. أخيرًا ، تأتي مجمعة مع نطاق إضافي لإجمالي اثنين ، كبير وصغير. إذا كنت تبحث عن أفضل ساعة ذكية ، فقد يكون هذا هو الاختيار المناسب لك.

TicWatch Pro Premium Wear OS Android Smartwatch

ساعة تك وتش وير الذكية

الاختيار رقم #2 : ساعة تك وير ووتش الذكية

عرض السعر

لماذا اخترناها: تحتوي هذه الساعة الذكية على بطارية مذهلة تدوم من يومين إلى 30 يومًا بشحنة واحدة ، اعتمادًا على كيفية استخدامها – يستنزف نظام تحديد المواقع العالمي البطارية بشكل أسرع. كما انها مدعومة من نظام التشغيل Wear OS من قوقل ويحتوي على مساعد قوقل مدمج. كذلك تدعم تتبع اللياقة البدنية وإشعارات الساعة الذكية ومدفوعات NFC وغير ذلك الكثير.

نظام التشغيل هو Wear OS ، النظام البيئي للساعة الذكية من قوقل. من المهم ملاحظة أن معظم ، إن لم يكن كل ، ساعات Wear OS الذكية لها ميزات برامج مماثلة. أكثر الأماكن التي تختلف فيها أنظمة تشغيل هذه هي عتادها أو مواصفاتها وتصميمها العام. تتميز ساعة TicWatch بعمر بطارية طويل بشكل لا يصدق يدوم حتى 30 يومًا بشحنة واحدة. يتميز بإعداد شاشة مزدوجة ، الأول هو شاشة AMOLED عالية الدقة ، وشاشة FSTN LCD منخفضة الطاقة. الفكرة هي أن الشاشة منخفضة الطاقة تستخدم طاقة أقل بكثير ويمكن أن تدوم لفترة أطول. يمكنك التبديل بين الشاشتين بسلاسة ، عن طريق الاختيار بين “الوضع الذكي” أو “الوضع الأساسي” ، مما يوفر الطاقة.

تشمل الميزات الإضافية تتبع اللياقة البدنية والنوم وإشعارات الهاتف ودعم المساعد الصوتي من قوقل ومدفوعات الهاتف المحمول وغير ذلك الكثير. يمكنك تنزيل تطبيق TicSleep على ساعة Wear OS الذكية هذه للتحقق من تقدم نومك. تدعم ساعة Wear OS أيضًا تطبيقات Google Play ، والتي يمكن أن توسع وظائف الساعة إلى ما هو أبعد من أي مخزون. على سبيل المثال ، يمكنك تثبيت موسيقى Google Play و Spotify و Google Fit و Facebook Messenger والمزيد. علاوة على ذلك ، تحتوي الساعة على نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) مدمج ، جنبًا إلى جنب مع جهاز مراقبة معدل ضربات القلب لتتبع معدل ضربات القلب ، وتشغيل الموسيقى ، وكلها ملفوفة داخل غلاف مقاوم للماء IP68. إذا كنت تبحث عن شيء تأخذه معك في الجولة التالية ، ففكر في واحدة من أفضل ساعات الجري.

Garmin Vivoactive 3 GPS Android Smartwatch

ساعة قارمين فيفو اكتيف الذكية

الاختيار رقم #3 : ساعة قارمين فيفو اكتيف الذكية

عرض السعر

لماذا تم اختيارها: هذه الساعة الذكية هي واحدة من أفضل الساعات لتسجيل التدريبات والأنشطة الخارجية ، مع نظام تحديد المواقع العالمي الموثوق به وتطبيقات تتبع الرياضة المضمنة. إنه مدعوم من نظام التشغيل Garmin OS ، وهو متوافق مع كل من الهواتف الذكية التي تعمل بنظامي التشغيل iOS و Android. إنه مقاوم للماء 5ATM ، ويوفر عمر بطارية يصل إلى 7 أيام ، 13 ساعة فقط مع نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) النشط.

كذلك هي أفضل ساعة ذكية في القائمة لمراقبة الرياضة واللياقة البدنية. يحتوي على أكثر من 15 نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) مُحمّل مسبقًا ووضعًا لتتبع الرياضات الداخلية ، مثل السباحة والجري واليوغا والمزيد. يعني تتبع نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) الموثوق والدقيق أنه يمكنه تسجيل روتينك في الجري أو التمرين في الوقت الفعلي ، كل ذلك عبر تراكب الخرائط – يمكن مشاهدته عبر الهاتف المحمول. يتيح لك Garmin Connect مزامنة الساعة مع هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام iOS أو Android. بالإضافة إلى ذلك ، يتيح Garmin Pay إمكانية الدفع بدون تلامس مباشرة من الساعة.

توفر الساعة عمر بطارية يصل إلى 7 أيام بشحنة واحدة في وضع الساعة الذكية ، ولكن مع تنشيط GPS ، تقل هذه الدورة إلى 13 ساعة. تشمل الميزات الإضافية تخصيص وجه الساعة والوصول إلى كل من التطبيقات والأدوات من خلال متجر Garmin’s Connect IQ. تصنيف مقاومة الماء 5ATM يعني أن الساعة مقاومة للسباحة. كما أنه يأتي بعدة ألوان وأنماط ، بينما الهيكل الرئيسي مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ. إذا كنت تبحث عن ساعة نسائية على وجه التحديد ، فتحقق من أفضل ساعة ذكية للنساء.

Fossil Gen 5 Carlyle Stainless Steel Android Smartwatch

ساعة فوسييل كارلي الذكية

الاختيار رقم #4 : ساعة فوسييل كارلي الذكية

عرض السعر

لماذا نحبها: تأتي هذه الساعة الذكية من صانع ساعات مشهور كان في اللعبة منذ سنوات. فهو يجمع بين أفضل أنماط ساعات المعصم التقليدية والوظائف الذكية. إنها مدعومة من نظام التشغيل Wear OS من Google ، لذا فهي تعمل مع الهواتف الذكية التي تعمل بنظامي التشغيل iOS و Android.

على الرغم من أن هذه الساعة مدعومة بنظام التشغيل Wear من قوقل وتعمل بشاشة تعمل باللمس مقاس 1.28 بوصة ، فلن تعرف أبدًا أنها كانت ساعة ذكية في لمح البصر. تبدو وكأنها ساعة يد كلاسيكية أو تقليدية. يوفر عمر بطارية يتراوح من يوم إلى يومين تقريبًا ، ويمكنك تمديده قليلاً باستخدام أوضاع البطارية الذكية الجديدة ، والتي تمت إضافتها في تحديث Wear OS الأخير. ستعمل ساعة Wear OS الذكية على قياس معدل ضربات القلب وتتبع إحصائيات اللياقة والصحة المختلفة ، من خلال Google Fit. إنه يحتوي على نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) مدمجًا لتتبع الموقع ، بالإضافة إلى مساعد Google و Google Pay للمدفوعات بدون تلامس.

الساعة مقاومة للماء 3ATM حتى تتمكن من أخذها للسباحة السطحية. كما أنه يتميز باتصال لاسلكي بالواي فاي وبلوتوث 4.1 جنيه. مع سعة تخزين محلية تبلغ 8 جيجا بايت ، يمكن تخزين الموسيقى والوسائط على الساعة لتشغيلها بدون هاتف متصل. الوصول إلى Google Play يعني تطبيقات لا حدود لها وخيارات التخصيص. تتيح مكالمات البلوتوث ومكبر الصوت المدمج والميكروفون دعم المكالمات عن بُعد. في النهاية ، إنها ساعة ذكية جيدة التقريب.

Fitbit Versa 2 Health and Fitness Android Smartwatch

ساعة فت بت الذكية

الاختيار رقم #5 : ساعة فت بت الذكية

عرض السعر

لماذا نحبها: هذه الساعة الذكية هي ساعة أنيقة مع دعم ممتاز للصحة وتتبع النوم. كما أنه يتميز بعمر بطارية يصل إلى 6 أيام وهو أمر مثير للإعجاب إلى جانب دعم Alexa والمزيد.

تتميز هذه الساعة الذكية بتصميم مربع – على عكس النمط الدائري – على غرار ساعة آبل. من الناحية الوظيفية ، لا يوجد فرق كبير بين العرض الدائري أو المربع ، على الرغم من أن هذا الأخير يحتوي على المزيد من العقارات المعروضة على الشاشة. إنه مدعوم من نظام التشغيل Fitbit’s OS – وليس Wear OS أو Android – ولكنه لا يزال يوفر واجهة متجر لتنزيل التطبيقات ومشاهدة الوجوه والمزيد. يتم تحسين التجربة بأكملها من خلال المساعد الصوتي Alexa من Amazon. يمكنك التحكم في معظم التطبيقات والوظائف باستخدام صوتك ، مثل التحقق من الطقس وتشغيل الموسيقى وتفعيل الأجهزة المنزلية الذكية.

فيما يتعلق بالوظائف ، توفر الساعة تتبعًا للنوم وتتبعًا للصحة والنشاط وإشعارات الساعة الذكية ودعم تطبيقات الجهات الخارجية من خلال Pandora و Spotify و Deezer والمزيد. من خلال الاشتراك المتميز ، يمكن لإرشادات الصحة واللياقة في Fitbit أن تبقيك أنت وجسمك تحت السيطرة ، مع إمكانية الوصول إلى البرامج الموجهة والمدربين أيضًا. علاوة على ذلك ، يحتوي هذا الجهاز على جهاز مراقبة معدل ضربات القلب (على غرار Skagen) ، بالإضافة إلى القدرة على تتبع خطواتك ، والمسافة ، والسعرات الحرارية المحروقة ، والنشاط كل ساعة ، والدقائق النشطة. إذا لم تكن بحاجة إلى ساعة ذكية ، فقارن هذا ببعض أفضل الساعات في السوق.

كيف تم الاختيار في هذا التقرير؟

عند اختيار الساعات الذكية لقائمتنا ، كان أول شيء أخذناه في الاعتبار هو توافقها العام. تتم مزامنة كل ساعة في القائمة مع كل من أجهزة Android و iOS وليست حصرية أو مقيدة. من المهم ملاحظة إصدار البرنامج الذي يعمل به كل جهاز بشكل أفضل. ستعمل العديد من الساعات فقط مع إصدار معين من Android أو iOS ، مما يعني أن الأجهزة التي تعمل بإصدار البرنامج هذا أو أي إصدار بعد ذلك مدعومة.

من الاعتبارات الرئيسية الأخرى عمر البطارية. على عكس الهواتف الذكية ، من غير الملائم أن تضطر إلى إزالة الجهاز القابل للارتداء أو الساعة كل يوم لشحنه فقط. اخترنا الأجهزة التي توفر عمر بطارية 3 أيام على الأقل. سيستمر معظمها لمدة تتراوح من 7 إلى 10 أيام لكل دورة شحن. وإذا كنت بحاجة إلى ساعة رائعة لكبار السن ، فراجع دليلنا حول أفضل ساعة ذكية لكبار السن.

أخيرًا ، أخذنا في الاعتبار جودة البناء أو المتانة ، والتي تشمل أيضًا مقاومة الماء أو العزل المائي. جميع الساعات الموجودة في القائمة متينة للغاية ، وهي مصنوعة إما من الفولاذ المقاوم للصدأ أو سبيكة معدنية للهيكل مع أحزمة سيليكون متينة نسبيًا. أيضًا ، توفر معظم الساعات الذكية المدرجة في القائمة درجة معينة من مقاومة الماء ، سواء كان ذلك يعني أنها تستطيع تحمل العرق والمطر أو يمكن غمرها بالكامل تحت الماء.

المصدر:Gadget Review

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى