هواتف

أفضل شواحن ايفون يمكن شراؤها هذا العام 2023

تعرف على افضل شواحن ايفون

(Image credit: Apple)

اشحن جهاز ايفون الخاص بك بأحد أفضل أجهزة شحن ايفون المتوفرة. ان أفضل شواحن ايفون هي بالضبط ما تحتاجه لاعادة شحن ايفون الخاص بك احتياطيًا بنسبة 100٪ بأناقة ، والأهم من ذلك ، في أي وقت من الأوقات. وهي تستحق الاستثمار فيها خاصة إذا كنت تستخدم هاتفك باستمرار.

حتى وقت قريب ، كان كل جهاز ايفون مزودًا بشاحن بقوة 5 وات ، والذي لا يدعم الشحن السريع. لذلك هذا هو السبب لان يأتي فيه شاحن بقوة 20 واط ، بحيث يمكنك الاستفادة من الشحن السريع ، مما يوفر لك الوقت. كذلك تستخدم أجهزة ايفون معايير شحن مختلفة للعديد من هواتف الاندرويد ، لذلك إذا كانت السرعة أمرًا حيويًا ، فابحث عن معيار PD (مسرع الطاقة).

لا تحتوي طرز ايفون الأحدث ، مثل ايفون 14 و ايفون SE (2022) ، على شاحن داخل الصندوق. هناك أيضًا احتمال أن تتحول ابل إلى USB-C في المستقبل القريب، لكن في الوقت الحالي ، ستحتاج إلى العثور على الجهاز الخاص بك.

لذلك ، يعد اختيار شاحن ايفون موثوق به أكثر أهمية من أي وقت مضى وهناك الكثير من أجهزة شحن ايفون ، وستجد أيضًا أنواعًا مختلفة ، بما في ذلك الخيارات اللاسلكية ، والوحدات عالية السعة التي يمكنها حتى شحن الكمبيوتر المحمول ، والوحدات المحمولة والسهلة السفر.

Apple 20W USB-C Power Adapter

أفضل شاحن ايفون رسمي

(Image credit: Apple)
المواصفات20 واط USB type C
الميزاتأسرع محول طاقة من ابل حتى الآن
جودة الشركة النموذجية
العيوبباهظ الثمن
السعرافضل عرض اليوم من امازون

الشاحن الذي توصي به ابل لجهاز ايفون 12 أو أعلى هو أيضًا الشاحن الذي ترغب في أن يكون مرفقًا مع مشترياتك غير الرخيصة تمامًا.

بقدرة 20 واط ، إنه شاحن سريع ، لذا فهو استثمار مجدي مقارنة باستخدام كابل الشحن ببساطة ، ولكن من المحتمل أن تحسد على حقيقة أنك بحاجة إلى دفع المزيد ، خاصةً في عالم شحن الهاتف الذكي ، 20 واط ليس سريع جدا (على الرغم من أنه اقصى ما يمكن أن يدعمه ايفون).

ومع ذلك ، إذا كنت ستشتري واحد ، فأنت تعلم على الأقل أنك ستحصل على منتج عالي الجودة. إنه يتمتع بهذا التصميم البسيط النظيف الذي يعمل بشكل جيد مع أجهزة ابل ، وهو سهل الاستخدام بشكل لا يصدق ، مما يجعله أحد أفضل أجهزة شحن ايفون بسهولة. من الواضح ، لا تتوقع أن يأتي مع كابل شحن احتياطي. سيكون ذلك كثيرًا مثل القيمة الجيدة.

Apple 18W USB-C Power Adapter

خيار رائع لزيادة السرعة بشكل كبير

(Image credit: Apple)
المواصفات18 واط USB type C
الميزاتأسرع محول طاقة من ابل حتى الآن
جودة الشركة النموذجية
العيوبباهظ الثمن
السعرافضل عرض اليوم من امازون

توصي ابل بهذا الشاحن لجهاز ايباد برو و ايفون 8 أو أحدث ، وكلها تدعم الشحن السريع. إنه لأمر محبط أن ابل لم تعد توفر هذا الشاحن السريع مع أي من هواتفها بعد الآن.

ولكن إذا كنت من مستخدمي ايفون بكثرة ، فهذا استثمار مفيد. الفرق بين الشاحن 18 وات والشاحن القديم بقدرة 5 وات كبير: مع الأول ، يمكنك الحصول على شحن بنسبة 50٪ تقريبًا من الشاحن الثابت في نصف ساعة ، لكن الأخير يستغرق وقتًا أطول. تجدر الإشارة إلى أنك لن تحصل على كابل مع هذا الشاحن. تنهد. من الواضح أيضًا أن هذا ليس بنفس قوة شاحن ابل بقوة 20 واط ، لكن الفرق ضئيل ، وإذا لم يستطع جهازك تحقيق أقصى استفادة من 20 واط ، فهذا رهان آمن – إذا كان سعره مبالغًا فيه بشكل حتمي ، فهو يأتي من ابل .

Anker Power Port Speed Plus Duo

شاحن رائع إذا كنت تبحث عن منافذ متعددة وسرعات عالية

(Image credit: Anker)
المواصفات42 واط USB type C و USB type A
الميزاتشاحن سريع لهواتف ايفون
يحتوي على منفذ USB type A اضافي
العيوبضخم مقارنة بشواحن ايفون
ليست قوية بما يكفي لجهاز كمبيوتر محمول
السعرافضل عرض اليوم من امازون

إذا كنت لا تستطيع تحمل إعطاء المزيد من المال لشركة ابل مقابل الشاحن الذي كان يجب أن يأتي مع هاتفك في المقام الأول ، فاحذر مما تشتريه بدلاً من ذلك: فبعض أجهزة الشحن التي يتم الإعلان عنها على أنها أجهزة شحن سريعة تكون سريعة فقط لأجهزة اندرويد ، وليس لأجهزة ابل. هذا الشاحن ، على الرغم من ذلك ، هو شاحن سريع بقدرة 42 وات يعمل مع جميع أجهزة ايفون ويقوم بشحن ايفون بسرعة 8 ثواني فقط.

إنه نصف سعر جهاز ابل ويحتوي على منفذ USB-C عالي السرعة للشحن السريع و USB-A ثانٍي للأجهزة الأخرى. لم يتم تضمين الكابلات. لقد استخدمنا العديد من أجهزة الشحن Anker على مر السنين ، ووجدنا أنها موثوقة باستمرار. نظرًا للقوة العالية هنا ، يعد رهانًا رائعًا إذا كان لديك أجهزة أخرى تدعم الشحن السريع (بما في ذلك تلك التي تدعم شحن طاقة أعلى من أي ايفون). من المحتمل أن تكون أكثر أمانًا في المستقبل لأجهزة ابل أيضًا ، حيث قد نشهد في المستقبل شحنًا أسرع لأجهزة ايفون يمكنها الاستفادة الكاملة من شاحن 42 واط

Anker PowerPort Atom III

أفضل خيار لجماهير السلطة

(Image credit: Anker)
المواصفات60 واط USB type C
الميزاتشاحن قوي جدا لهواتف ايفون
متوفر ايضا بمنفذ اضافي
حجم اصغر من شواحن ايفوا الرسمية
العيوبلا تحتاج إلى هذا القدر من الطاقة لشحن ايفون فقط
السعرافضل عرض اليوم من امازون

إذا كنت ترغب في شحن جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بك وكذلك جهاز ايفون الخاص بك ، فهذا أحد أفضل أجهزة شحن ايفون بالنسبة لك. يأتي في نموذجين ، أحدهما بمنفذ واحد والآخر بمنفذ USB-A آخر.

يتمتع PowerPort Atom III بقوة 60 وات ويمكنه شحن أي شيء تقريبًا يمكنك توصيله بمنفذ USB-C الخاص به. عند 60 واط ، لا يزال يتعذر شحن بعض الأجهزة (مثل بعض هواتف اندرويد) بسرعات قصوى ، لذا ضع في اعتبارك أنه إذا كنت تخطط لاستخدام هذا مع أجهزة أخرى غير جهاز ايفون الخاص بك ، ولكنه بالتأكيد أحد أسرع أجهزة الشحن التي تعمل أيضًا على تشغيل ابل الأدوات بسرعة. على الجانب الآخر ، إذا كان كل ما تريد القيام به هو شحن جهاز ايفون الخاص بك ، فهذا شيء مبالغ فيه ، ومن المحتمل أن تحصل على شاحن أرخص يقوم بهذه المهمة أيضًا. لذا ضع في اعتبارك ما تحتاجه قبل الشراء.

المصدر : TechRadar

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى