شروحات

أفضل سماعات أذن لاسلكية رخيصة لعام 2023: اختيارات ذات قيمة رائعة

هل تبحث عن بدائل أرخص لـ AirPods؟ فيما يلي بعض من أفضل سماعات الأذن اللاسلكية الرخيصة التي يجب أن تفكر في شرائها.

على الرغم من أن سماعات الأذن اللاسلكية المتطورة مثل AirPods Pro 2 من Apple أو WF-1000XM4 من سوني أو سماعات Bose’s QuietComfort Earbuds 2 رائعة ، إلا أن الكثير من الناس لا يستطيعون تحمل تكلفتها أو لا يعتقدون أنها تستحق السعر. والخبر السار هو أنه يمكنك الحصول على سماعات أذن عالية الجودة دون كسر البنك. هناك العديد من سماعات الأذن اللاسلكية ذات الأسعار المعقولة وحتى الرخيصة بشكل لا يصدق والتي لا تقدم أداء صوتيًا محترمًا فحسب ، بل توفر أيضًا أداءً جيدًا شاملًا ، بما في ذلك البطاريات طويلة الأمد ، واتصال Bluetooth يمكن الاعتماد عليه ، وجودة مكالمات صوتية مقبولة لكل من أجهزة Apple و Android.

تم تجربت العديد من سماعات الأذن اللاسلكية الحقيقية ذات الأسعار المعقولة واكتشف بعض بدائل AirPods الممتازة للمتسوقين بميزانية محدودة حيث تكلف غالبية سماعات الأذن اللاسلكية بتقنية Bluetooth أقل من 50 دولارًا ، وتبلغ أسعار جميع اختياراتي الأفضل للحصول على أفضل سماعات أذن لاسلكية ميسورة التكلفة 100 دولار أو أقل.

إذا كنت مهتمًا باستخدامها للجري أو التمرين في صالة الألعاب الرياضية ، فقد قمت بتضمين معلومات حول عمر البطارية وجودة الصوت والميزات الرئيسية ، مثل ما إذا كان لديهم خاصية إلغاء الضوضاء النشطة أم لا. لقد قمت أيضًا بتضمين معلومات حول تصنيف مقاومة الماء IPX الخاص بهم.

1. Earfun Air Pro 3

أفضل سماعات لاسلكية جديدة أقل من 100 دولارًا

وضعت Earfun سلسلة من سماعات الأذن اللاسلكية على مدار العامين الماضيين مع شيء واحد مشترك: إنها قيم جيدة جدًا ، يتم تحقيقها بشكل أكبر من خلال التخفيضات المتكررة. تتميز سماعات الأذن Earfun Air Pro 3 الجديدة من الشركة لعام 2023 بأحدث نظام Qualcomm QCC3071 على شريحة مع aptX Adaptive لنظام Android والأجهزة الأخرى التي تدعم معيار LE Audio الجديد وترميز الصوت LC3 ، والذي يتفوق على SBC الترميز (كما أنها تدعم AAC لأجهزة Apple).

خفيف الوزن ومريح للارتداء – لقد حصلت على ختم جيد بأكبر حجم لطرف الأذن – هذه ليست ترقية كبيرة على Earfun Air S ، لكنها أفضل. لديهم محركات أكبر قليلاً من الصوف المركب (11 ملم مقابل 10 ملم) ، وإلغاء ضوضاء محسّن قليلاً وعمر بطارية أفضل (حتى سبع ساعات مع إلغاء الضوضاء ، وفقًا لـ Earfun).

باختصار ، تقدم Earfun Air 3 أداءً قويًا مقابل سعرها المتواضع ، مع صوت جهير قوي ووضوح جيد ومسرح صوت واسع نسبيًا. كما أنها تحتوي على الكثير من الميزات ، بما في ذلك علبة الشحن اللاسلكي واتصال “أجهزة متعددة”. (يمكنني إقرانهم بجهازين في وقت واحد ولكن كان علي إيقاف الموسيقى مؤقتًا على أحد الأجهزة والضغط على التشغيل على الآخر حتى يتم تبديل الصوت.) إنها مقاومة لرذاذ IPX5 وتعمل أيضًا بشكل جيد ، على الرغم من أنها ليست جيدة بشكل استثنائي ، سماعة لإجراء المكالمات.

لاحظ أنه بعد تنشيط قسيمة خصم 10٪ الفورية في Amazon ، فإن إضافة الرمز EAP3CNET عند الخروج يمنحك خصمًا إضافيًا بنسبة 20٪ ، مما يؤدي إلى انخفاض سعر البراعم إلى 56 دولارًا. اقرأ مراجعتنا حول Earfun Air Pro 3.

2. Soundpeats Air3 Deluxe HS

أفضل سماعات أذن مفتوحة و رخيصة

إليك صفقة تستحق التحقق من مجموعة من سماعات الأذن المفتوحة التي تعمل بشكل جيد بشكل ومدهش: Soundpeats Air3 Deluxe HS. سعر قائمتهم هو 50 دولارًا ، ولكن هناك حاليًا قسيمة خصم إضافية بنسبة 20 ٪ على الصفحة تخفض السعر إلى 40 دولارًا لفترة محدودة.

ما يجعل سماعات Soundpeats Air3 Deluxe HS مميزة هو أنها تبدو جيدة بشكل مدهش لسماعات الأذن المفتوحة – فهي قريبة جدًا مما تحصل عليه من صوت في AirPods 3 من Apple علاوة على ذلك ، تدعم برنامج ترميز الصوت LDAC من سوني للأجهزة التي توفره. ليس هناك الكثير من سماعات الأذن المفتوحة الرخيصة التي تتمتع بصوت جيد ولكن هذه السماعات تتمتع باستجابة صوت جهير جيدة ووضوح. إنها أيضًا جيدة لإجراء المكالمات ولديها وضع لعب منخفض التأخير.

3. Earfun Air S

أفضل سماعات إلغاء الضوضاء مقابل التكلفة

في الماضي ، أوصينا بـ Earfun’s AirPro SV و Air Pro 2 كخيارات ممتازة لإلغاء الضوضاء في الميزانية (لا تزال قيمًا جيدة). لكن Earfun Air S الجديدة من أجل 2022 قد تكون الأفضل من بين الثلاثة ، مع اقتران Bluetooth متعدد النقاط وأحدث شريحة Qualcomm QCC3046 مع برنامج ترميز الصوت aptX لنظام Android والأجهزة الأخرى التي تدعمها. لديهم نفس محركات الصوف مقاس 10 مم مثل AirPro SV وتتميز بصوت مذهل بشكل مدهش مقابل سعرها المتواضع. كما أنها تعمل بشكل جيد كسماعة رأس لإجراء مكالمات مع تقليل ضوضاء الخلفية بشكل لائق. تتمتع البراعم بتصنيف IPX5 لمقاومة الماء ، مما يعني أنها مقاومة للرذاذ ويمكنها تحمل رذاذ الماء المستمر.

لاحظ أن تكلفة سماعات الأذن منخفضة تصل إلى 49 دولارًا عند تطبيق رمز الخصم الحصري لـ CNET EFAIRS07 عند تسجيل الخروج في Amazon ، أو الرمز E4AH201 في متجر Earfun عبر الإنترنت.

4. Tranya T20

أفضل سماعات جودة صوت عالية اقل من 80 دولار

تتمتع سماعات Tranya T20 ببديل ميسور التكلفة ومزيل للضوضاء من Samsung Galaxy Buds 2. فهي تفتقر إلى ميزات مثل مستشعرات الكشف عن الأذن التي تقوم بإيقاف الموسيقى تلقائيًا عند إزالة السماعة من أذنيك وهي أساسية في التصميم. ومع ذلك ، بالنظر إلى تكلفتها المنخفضة ، فإنها تبدو جيدة بشكل ملحوظ. إنهم لا يبرزون كثيرًا من أذنيك إذا حصلت على ختم جيد ، ولديهم عمر بطارية محترم يصل إلى ثماني ساعات في إعدادات حجم معتدلة. إنها مقاومة للماء وفقًا لمعايير IPX7 وتعمل بشكل جيد لإجراء المحادثات.

5. Earfun Air Pro 2

سماعات الغاء الضوضاء رائعة منخفضة التكلفة

تتمتع سماعات الأذن Earfun Air Pro 2 بإلغاء ضوضاء نشط قوي ، كما أن صوتها مثير للإعجاب لسعرها المتواضع نسبيًا ، مع صوت متوازن بشكل عام ووضوح لائق وأداء جهير قوي. حصلت بعض براعم Earfun على دفعة ثلاثية أكثر من اللازم – يشار إليها باسم “تعزيز التواجد” – ولكن هؤلاء في الغالب يتمكنون من تجنب ذلك. إنها تبدو أفضل من سماعات الأذن الأصلية Air Pro.

لديهم بعض الميزات الإضافية ، مثل مستشعر اكتشاف الأذن حتى تتوقف الموسيقى مؤقتًا عند إخراج السماعات من أذنيك ، وحفظة بها USB-C وشحن لاسلكي ، والتي لا تجدها غالبًا بهذا السعر. مزودة بتقنية Bluetooth 5.2 ، فهي مقاومة للرذاذ بتصنيف IPX5 وتوفر ما يصل إلى سبع ساعات من عمر البطارية بشحنة واحدة بمستويات صوت معتدلة ، على الرغم من أنك قد تقترب من ست ساعات مع إلغاء الضوضاء.

هناك أيضًا وضع شفافية يسمح بدخول الصوت المحيط. يبدو طبيعيًا جدًا وهو أقرب مما كنت أعتقد أنه سيكون من وضع الشفافية الممتاز لسماعات AirPods Pro. للأسف ، لا يوجد تطبيق مصاحب يسمح لك بتعديل الصوت أو ترقية البرامج الثابتة.

تتحدث Earfun عن إمكانيات الاتصال الصوتي لطراز Air Pro 2 – تحتوي السماعات على ثلاثة ميكروفونات في كل سماعة أذن – واعتقدت أن أداء المكالمات كان جيدًا ، لكن هذه لم تقلل من ضوضاء الخلفية مثل Soundpeats T3 الجديدة ، والتي تعد جيدة أيضًا مقابل المال (40 دولارًا). ومع ذلك ، في حين أن Soundpeats T3 أفضل للمكالمات ، فإن أوضاع إلغاء الضوضاء والشفافية في سماعات Earfun Air Pro 2 متفوقة ولا تحتوي Soundpeats على مستشعر اكتشاف الأذن. كما أن سماعات Earfun Air Pro 2 تبدو أفضل ، مع صوت أكثر ثراءً وديناميكية.

تابع موقعنا TheTechMaster.org وانضم إلى صفحتنا على اسنتقرام للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى