شروحات

أفضل كاميرات المراقبة اللاسلكية للمنزل لعام 2023

بعد اختبار أكثر من 30 كامير لاسلكية للعثور على أفضل الميزات وجودة الفيديو والتخزين السحابي

لقد كان تجهيز منزلك بأحدث نظام أمني مكلفًا حقًا ، ولكن في الوقت الحاضر يمكن للجميع تقريبًا الحفاظ على منزلهم آمنًا باستخدام أفضل كاميرات مراقبة المنزل في السوق. هناك الكثير من الطرز المختلفة للاختيار من بينها ، بما في ذلك كاميرات أمن المنزل الذكي التي يمكنها إرسال تنبيهات إليك وبث مقاطع فيديو مباشرة عند اكتشاف الحركة. هناك أيضًا الكثير من الطرز المناسبة للميزانية ، وبعضها يتميز بتصميم مقاوم للعوامل الجوية بحيث يمكنك استخدامها في الداخل والخارج.

مع وجود العديد من الخيارات في السوق – داخلي ، خارجي ، لاسلكي ، DIY – قد يكون من الصعب العثور على تطابق مثالي لنظام الكاميرا الذي تفكر فيه. لكننا هنا لمساعدتك في العثور على أفضل جهاز للوظيفة. لقد جمعنا بعضًا من أفضل الكاميرات الأمنية الداخلية والخارجية في السوق في الوقت الحالي حتى تتمكن من الحصول على حماية إضافية بقيمة جيدة. إنه الوقت المثالي للبحث عن كاميرا أمان منزلية جديدة. يمكنك العثور على صفقات الجمعة السوداء المبكرة الجارية الآن.

لقد تم اختبارا العشرات من الكاميرات الأمنية المنزلية , ستجد أدناه أفضل كاميرا أمان منزلية لمنزلك في كل فئة فرعية رئيسية ، من أجراس الباب الذكية إلى الطرز التي تعمل بشكل جيد مع أوامر Google Assistant و Amazon Alexa و Siri الصوتية. بعضها بسيط إلى حد ما ، مع مستشعر حركة يرسل إشعارًا فوريًا إلى هاتفك الذكي عندما يكتشف الحركة ، بينما يأتي البعض الآخر بميزات مثل المراقبة الاحترافية والتخزين السحابي التي تمنعك من الاضطرار إلى التدقيق خلال ساعات من اللقطات.

إذا كنت تبحث عن أفضل نظام للكاميرات الأمنية المنزلية ، فاستعد للغطس ….

سنقوم بتحديث أفضل قائمة كاميرات مراقبة منزلية بشكل دوري.

  • Reolink Argus 3 Pro: الأفضل بشكل عام
Reolink Argus 3 Pro: الأفضل بشكل عام

تعمل هذه الكاميرا مع الألواح الشمسية على نفس مستوى Arlo Pro 4 تقريبًا مقابل 75 ٪ من السعر ، مما يجعلها خيارًا سهلاً لتتصدر تصنيفاتنا كأفضل كاميرا أمان منزلية. في حين أن التخزين السحابي لـ Reolink ليس جيدًا مثل الخيارات من Arlo و Ring ، فإن فتحة بطاقة microSD الخاصة به تمنحه ميزة تخزين محلية. لست بحاجة إلى اشتراك مدفوع لحفظ مقاطع الفيديو من كاميرا Reolink الخاصة بك.

لا يضر أنها أيضًا كاميرا أمان شمسية ميسورة التكلفة. تباع لوحة Reolink الشمسية المضمنة بحوالي 35 دولارًا ، وهو ما يقرب من نصف سعر الألواح الشمسية لكاميرات Arlo و Ring.

لشراء الكاميرا اضغط هنا


  • Wyze Cam v3: أفضل كاميرا اقتصادية
Wyze Cam v3: أفضل كاميرا اقتصادية

خيبت شركة وايز آمال بعض عملائها في عام 2021 عندما أصبحت كاميراتها الرخيصة للغاية أقل تكلفة بشكل يبعث على السخرية. ولكن بسعر 36 دولارًا ، تظل كاميرا Wyze ، التي أعطيناها درجة تقييم 8.5 ، كاميرا أمان رائعة بميزانية محدودة .

تتميز كاميرا أمان Wi-Fi ببث مباشر بجودة فيديو عالية الدقة ، واكتشاف الحركة ، والرؤية الليلية ، وتطبيق لائق ، والأفضل من ذلك كله ، 14 يومًا من التخزين السحابي المجاني القائم على الحركة. تتميز كاميرا الأمان من Wyze أيضًا بفتحة بطاقة microSD مدمجة إذا كنت تريد تخزين فيديو محليًا بدلاً من الاعتماد فقط على الخدمة السحابية (عليك شراء بطاقة microSD بشكل منفصل).

تعمل كاميرا الأمن المنزلي هذه مع أوامر Amazon Alexa و Google Assistant الصوتية وتتميز بمنطقة اكتشاف الحركة والقدرة على الاستماع إلى الترددات الخاصة وتنبيهك إليها ، مثل أجهزة إنذار الدخان. إذا كنت تريد نظام أمان منزلي كامل ، فهناك كاميرات أخرى يمكنك شراؤها من Wyze والاتصال بالشبكة.


لشراء الكاميرا اضغط هنا

  • Arlo Pro 4: أفضل كاميرا خارجية للمنازل الذكية
Arlo Pro 4: أفضل كاميرا خارجية للمنازل الذكية

يوفر هذه الكاميرا التوافق مع المزيد من منصات المنزل الذكي أكثر من

أي منتج ثاني في قائمتنا. إنهاتعمل مع Amazon Alexa و Google Assistant و Apple HomeKit و Samsung SmartThings. على الرغم

من أنها لم تعد الاختيار الأفضل لدينا ، إلا أنه لا يزال أحد أفضل الخيارات لدينا على الإطلاق.

كذلك تتميز بانها خالٍيه من الأسلاك بنسبة 100٪ – فهي لا يحتاج إلى سلك

طاقة ولا يزال قادرًا على التفوق في الأداء على المنافسة. يعمل اتصال Wi-Fi والبطارية على تسهيل التثبيت في أي مكان يمكن أن يصل إليه السلم.

لشراء الكاميرا اضغط هنا


  • Google Nest Cam (البطارية): أفضل كشف ذكي
Google Nest Cam (البطارية): أفضل كشف ذكي

كاميرا Google Nest (البطارية) † رائعة بالنسبة للصور والفيديو وجودة الصوت ، وتنتج بعضًا من أفضل تسجيلات الاختبار الخاصة بنا. بالإضافة إلى ذلك .

وهي أول كاميرا أمان تعمل بالبطارية من Google ، ويسعدنا أن نقول إن بطاريتها تعمل جيدًا في الاختبارات. ومع ذلك ، تقول Google إن البطارية لن يتم شحنها في درجات الحرارة المنخفضة ، لذلك قد تحتاج إلى إحضارها إلى الداخل للتدفئة خلال جلسات الشحن الشتوية. هذا ليس فريدًا بالنسبة إلى Google – فالكثير من الكاميرات اللاسلكية الخارجية مثل Arlo و Reolink لها قيود مماثلة.

هناك أيضًا مساحة تخزين سحابية مجانية الآن ، مما يجعل Nest أكثر قابلية للتطبيق للأشخاص ذوي الميزانية المحدودة. يخزن ثلاث ساعات فقط من مقاطع الفيديو ، لكن هذا أفضل من افتقار Arlo و Ring الكامل للتخزين المجاني. على سبيل المكافأة ، يحافظ تخزين الفيديو المدمج على تسجيل الكاميرا لما يصل إلى أسبوع من المقاطع عند انقطاع الإنترنت.

من بين التنبيهات الذكية التي يمكنك استخدامها مجانًا اكتشاف الأشخاص والحيوانات والمركبات ، إلى جانب مناطق الحركة. يعد استخدام العديد من الميزات بدون اشتراك شهري بمثابة تحسن كبير. ما زلت بحاجة إلى الدفع لاستخدام ميزة التعرف على الوجه ، لكننا لسنا متحمسين لذلك. نحب بشكل خاص أنك لست بحاجة إلى دفع رسوم منفصلة لكل كاميرا IP في منزلك.

لشراء الكاميرا اضغط هنا


  • Eufy Solo IndoorCam C24: أفضل كاميرا داخلية تعمل بالبطارية
Eufy Solo IndoorCam C24: أفضل كاميرا داخلية

يأتي Eufy مزودًا بفتحة بطاقة microSD لتخزين الفيديو المحلي – تمامًا مثل Wyze. هذا يعني أنك لا تدفع أي شيء بعد شراء بطاقة ذاكرة. لدى Eufy خطة تخزين سحابية مدفوعة ، لكنها لا تضيف حقًا أي ميزات إلى الكاميرا بخلاف تخزين الفيديو الخاص بك عن بُعد ، مما يجعل الميزات والخصومات المضافة لـ Nest و Arlo و Ring و Wyze أكثر جاذبية.

إنه أحد أفضل الخيارات للتوافق مع المنزل الذكي مقارنةً بـ Arlo ، اختيارنا للمنزل الذكي. متوافق مع Apple HomeKit ، وهو أقل شيوعًا من خيارات Google Home و Alexa المتوفرة في معظم كاميرات أمان المنزل. (يعمل Eufy أيضًا مع هذين النظامين الأساسيين).

بشكل عام ، نعتقد أن Eufy Solo IndoorCam C24 يستحق كل هذا العناء لمحبي Apple HomeKit أو إذا كنت تريد كاميرا داخلية اقتصادية بجودة فيديو رائعة

لشراء الكاميرا اضغط هنا

المصدر SafeWise

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى