هواتف

أهم ميزات iPhone 15 Pro حسب التسريبات: منفذ USB-C ، والتيتانيوم ، والمزيد

من المتوقع أن تكشف شركة آبل النقاب عن تشكيلة iPhone 15 في سبتمبر القادم. كالعادة من المتوقع أن يكون لدى طرازي Pro و Pro Max مجموعة واسعة من الميزات الجديدة بما في ذلك منفذ USB-C ، وشريحة A17 Bionic ، وإطار من التيتانيوم ، والمزيد.

قمنا بتلخيص أهم خمس ميزات جديدة يُشاع عنها في طرازات iPhone 15 Pro:

  • منفذ USB-C: يشاع على نطاق واسع أن طرازات iPhone 15 Pro تتميز بمنفذ USB-C مما يوفر معيار شحن أكثر شمولية. في طرز Pro من المتوقع أن يدعم منفذ USB-C ما لا يقل عن USB 3.2 أو Thunderbolt 3 مما قد ينتج عنه سرعات نقل بيانات أسرع بشكل ملحوظ في الأجهزة عبر اتصال سلكي مقارنة بأجهزة iPhone الحالية مع منفذ Lightning.
  • زر الإجراء: يشاع أن طرازات iPhone 15 Pro مجهزة بزر إجراء قابل للتخصيص مثل Apple Watch Ultra سيحل الزر محل المفتاح Ring / Silent الذي تم تضمينه في كل طراز iPhone منذ عام 2007 من المحتمل أن يتمكن المستخدمون من تعيين الزر إلى وظائف النظام المختلفة ، مثل Ring / Silent ، و Do Not Disturb ، و Flashlight و Low Power Mode و اكثر.
  • إطار التيتانيوم: الميزة الثانية لـ Apple Watch Ultra التي من المتوقع أن تتبناها طرازات iPhone 15 Pro هي إطار من التيتانيوم مقابل الفولاذ المقاوم للصدأ على iPhone 14 Pro يقال إن إطار التيتانيوم له لمسة نهائية مصقولة.
  • شريحة A17 Bionic: من المتوقع أن يتم تجهيز طرازات iPhone 15 Pro بشريحة Apple A17 Bionic من الجيل التالي. يقال أنه سيتم تصنيع الشريحة بناءً على عملية TSMC المتقدمة 3 نانومتر لتحسين الأداء وكفاءة الطاقة بشكل كبير مقارنة بشريحة 5nm A16 Bionic في طرز iPhone 14 Pro.
  • حواف رفيعة للغاية: يشاع أن طرازات iPhone 15 Pro تحتوي على حواف منحنية قليلاً حول الشاشة.

انضم إلى صفحتنا على اسنتقرام و على تطبيق ثريدز للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

المصدر:قيزجاينا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى