شروحات

أفضل 5 سماعات أذن مخصصة للألعاب في عام 2023

هذه هي أفضل سماعات أذن للألعاب متوفرة في السوق في الوقت الحالي

تسمح لك أفضل سماعات الألعاب بالاستمتاع بصوت عالي الجودة بحجم وشكل أصغر من سماعة الألعاب القياسية. سواء كنت تبحث عن خيار لاسلكي أو تريد توفير بضعة دولارات باستخدام نموذج سلكي ذو ميزانية محترمة ، فنحن نقدم لك أفضل المنافسين المتاحين لدينا الآن من العلامات التجارية الموثوقة.

نعتقد أن أفضل سماعات الأذن المخصصة للألعاب لا يجب أن تكون باهظة الثمن ، حيث يجب أن يكون الصوت ذو الصوت الصلب متاحًا للجميع. لهذا السبب نظرنا في كل من الخيارات الملائمة للمحفظة بالإضافة إلى العروض المتطورة لاستخدامها على Nintendo Switch و PS5 و Xbox Series X. إذا كنت تريد أن تذهب بشكل اكبر مع تجربة الاستماع الخاصة بك ، فسنوفر لك ما تحتاجه أيضًا. نقدم لك أيضًا أفضل سماعات رأس Xbox Series X وأفضل سماعات PS5. علاوة على ذلك ، يمكنك الاستمرار في تشغيل قطار قابلية النقل هذا مع أفضل سماعات Nintendo Switch أيضًا.

1. Epos GTW 270 Hybrid Earbuds

أفضل سماعات الألعاب

(Image credit: Future)

تحتل سماعات Epos GTW 270 Hybrid Earbuds المرتبة الأولى بسهولة باعتبارها الاختيار الأول لأفضل سماعات أذن للألعاب نظرًا لجودة صوتها المذهلة وتصميمها الرائع وعمرها الطويل للبطارية. يمكن استخدام هذا الخيار سواء تم توصيله بالكهرباء أو من خلال البلوتوث. وجدنا في اختبارنا أنه يمكنك توقع حوالي خمس ساعات من الاستخدام المكثف مع إمكانية استمرار العلبة نفسها لثلاث جولات (تستغرق ما يصل إلى 16 ساعة كلها).

بسعر 199 دولارًا أمريكيًا ، تعد سماعات Epos GTW 270 Hybrid Earbuds بالتأكيد عرضًا متميزًا ، لكننا نعتقد أن ميزة السعر هذه تنافسية بالتأكيد عند مقارنتها بما هو متاح من سماعات الأذن المتطورة الأخرى من Apple و Samsung. في اختبارنا ، وجدنا أن هذه كانت ممتازة لكل من الاستماع إلى الموسيقى والألعاب على حد سواء سلكيًا ولاسلكيًا ، مما يعني أن اتخاذ الموضع الأول كان اختيارًا سهلاً هنا.

نحن نقدر هذه السماعات بالتفاصيل الأصغر أيضًا. يبدو التصميم حقًا مكلفًا ومتينًا ، ابتداءا من السماعات نفسها إلى علبة الشحن المصنوعة من الألومنيوم. يبدو أنه لم يتم ادخار أي نفقات هنا. حتى أن هناك مغناطيسات في العلبة تعمل على تثبيت Epos GTW 270s في مكانها مما يمنحك راحة البال وشحن حقيقي .

 2. More Triple Driver In-Ear Headphones

أفضل سماعات الأذن سلكية

(Image credit: Future)

تعد سماعات الرأس داخل الأذن 1More Triple Driver أفضل سماعات أذن سلكية يمكنك شراؤها في عام 2023. يمكن أن يتشابك الكبل المطاطي ويكون جهاز التحكم عن بُعد غير مرن بعض الشيء ، ولكن من الصعب العثور على خطأ حقيقي في السعر هنا.

مقابل 100 دولار فقط ، سوف تبذل مجهود كبير للعثور على زوج من سماعات الأذن أكثر إرضاءً من 1MORE’s Triple Driver.

بعد فترات اختبار طويلة أمضيناها مع كل من سماعات الأذن 1MORE Triple Driver وسماعات 1MORE Quad Driver داخل الأذن ، فوجئنا بقيمة كل مجموعة من سماعات الأذن ، نظرًا لنقاط سعرها المنخفضة نسبيًا. تمنحك هذه الأصوات صوتًا رائعًا ببساطة عن طريق توصيلها بمقبس سماعة الرأس بجهاز التحكم أو جهاز الكمبيوتر. إنهم يثقبون طريقهم فوق وزنهم.

3. 1More Quad Driver In-Ear Headphones

أقوى سماعات الألعاب

(Image credit: Future)

إذا كان لديك المال الذي يمكنك دفعه ، فإن سماعات الرأس داخل الأذن 1MORE Quad Driver هي الأفضل جودة قدمت 1MORE زوجًا رائعًا من سماعات الأذن السلكية مع مجموعة Quad Driver ، وذلك بفضل جودة بناء الصوت المتوازنة وتوافق الهاتف الذكي والسعر. ستجعل هذه السماعات التي توضع داخل الأذن عشاق الصوت في الهاتف المحمول سعداء للغاية وستنصف الصوت ثلاثي الأبعاد للألعاب الحديثة وإعدادات Dolby Atmos الافتراضية. بسعر 199 دولارًا ,  هذه ليست رخيصة تمامًا فيما يتعلق بسماعات الأذن السلكية ، لكن الجودة التي تحصل عليها منها تصنع الفرق بالتأكيد.

4 . Turtle Beach Battle Buds

أفضل سماعات أذن مخصصة للألعاب

(Image credit: Future)

سماعات Turtle Beach Battle Buds هي ما نعتبره أفضل سماعات أذن لوحدة تحكم Nintendo Switch وذلك بسبب طبيعتها المتنوعة. لديك ميكروفون قابل للفصل ، وجودة تصنيع متينة ، مما يجعلها مثالية لتحملها معك أثناء التنقل. قد لا يتمتعون بأعلى جودة صوت مطلقة كما ستجد مع المزيد من العروض المتميزة في تقريرنا ، ولكن على ما هي عليه ، من الصعب أن يخطىء. ذلك لأن Turtle Beach Battle Buds للبيع بالتجزئة مقابل 29.99 دولارًا فقط ولكن يمكن العثور عليها أيضًا بأسعار أرخص. لا نرى العديد من سماعات الأذن ذات العلامات التجارية عالية الجودة التي تستهدف اللاعبين بحوالي 30 دولارًا ، مما يجعل هذا العرض المقدم من مصنع موثوق يستحق التفكير فيه لمن لديهم ميزانية.

وجدنا أن هذه السماعات بدت بالتأكيد الجزء سواء كان التحدث أو الاستماع. هذا بسبب الميكروفون القابل للفصل ، والذي بالرغم من كونه ضعيفًا بعض الشيء ، إلا أنه كان واضحًا حيث يكون أكثر أهمية. سواء كنت تهدف إلى اللعب على Nintendo Switch أو أي وحدة تحكم أخرى مفضلة من خلال مقبس مقاس 3.5 مم ، فسوف تكون سعيدًا بما تدفع مقابله هنا.

5. SoundMagic E11C

أفضل سماعات الألعاب للموسيقى

(Image credit: Future)

من المؤكد أن سماعات الأذن SoundMagic E11C تضع نفسها على أنها أفضل سماعات للألعاب للاستمتاع بالموسيقى. هذا لأن لديها ملف تعريف صوتي ممتاز وتجارة التجزئة بميزة سعر قوية عند 50 دولارًا فقط . هناك القليل الذي يمكن أن تريده حقًا بسعر مناسب للمحفظة.

وجدنا في اختبارنا أن سماعات الأذن SoundMagic E11C احتفظت بها في الغالب لتجارب الألعاب غير الرسمية والاستماع إلى الموسيقى ، في حين كانت بعض الطرز الأخرى أفضل بالنسبة للأول. هذه السماعات مصنوعة من الألومنيوم ، لذا فأنت لا تقبل ببناء بلاستيكي رخيص هنا ، والذي يضفي حقًا إحساسًا رائعًا على الرغم من سعر الملصق المتواضع.

ما هو رائع بشكل خاص حول هذه الخيارات على بعض الخيارات الأخرى في قائمتنا هو الكبل النحاسي المطلي بالفضة حيث وجدنا أنه ينتج ضوضاء وتعطيل أقل بكثير عند الاستخدام. عملت عزل الضوضاء على العموم بشكل جيد للغاية أيضًا. كانت المشكلة البسيطة الوحيدة التي وجدناها في تجربتنا هي أن الجهير يمكن أن يأتي من خلال بعض الأغاني الموحلة ، لكننا على استعداد للتسامح مع هذا الخطأ عند أخذ كل شيء آخر في الاعتبار.

اقرا ايضا افضل لوحة مفاتيح مخصصة للالعاب لعام 2023

المصدر : TechRadar

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى