شروحات

أفضل لوحات مفاتيح رخيصة مخصصة للالعاب لعام 2023: لوحات مفاتيح اقتصادية لاحتياجات الألعاب الخاصة بك

لوحات مفاتيح الألعاب الافضل والارخص هذه هي الفائزة

(Image credit: Corsair)

ستساعدك أفضل لوحات مفاتيح الألعاب الرخيصة هذه في الوصول إلى قمة لوحات المحترفين دون أن تكلفك ثروة. على الرغم من أنه لا يمكنك أن تخطئ في اختيار أفضل الخيارات ، إلا أن هناك بعض لوحات المفاتيح ذات الميزانية المحدودة للألعاب التي تتخطى قيمتها في الأداء والفعالية ، حتى لو كانت قد تتنازل عن أشياء مثل الميزات الخاصة أو باستخدام مفاتيح مغطاة.

هناك العديد من الخيارات الرخيصة التي لا تبخل في التصميم والجودة ، فضلاً عن ضمان راحتك أثناء الجلسات الطويلة. بالطبع ، لا يزال يتلخص في احتياجات الألعاب الخاصة بك. إذا كنت لاعبًا تنافسيًا أو كنت تريد ببساطة أفضل إعداد مطلق للألعاب ، فقد تناسبك واحدة من أفضل لوحات مفاتيح الألعاب.

ولكن ، إذا كنت لاعبًا اقتصاديًا ، أو مبتدئًا ، أو مجرد لاعب عادي لا يحتاج إلى أسرع ملحقات الألعاب ، فإن الحصول على لوحة مفاتيح ألعاب رخيصة هو سبيلك. إذا لم تتمكن من الاستفادة الكاملة من ميزات مثل تسجيل الماكرو ، أو التشغيل القصير للغاية ، أو الاستجابات فائقة السرعة ، فمن المحتمل ألا تضيع أموالك على لوحة مفاتيح جاهزة ستحرق فجوة في جيبك. ما لم تكن لديك فكرة عميقة بالطبع.

لقد اختبرنا الكثير من لوحات المفاتيح ، وسجلنا عدة ساعات لوضع كل منها في اختبارات صارمة للألعاب والكتابة حتى لا تضطر إلى ذلك. وقمنا بتجميع أفضل مفاتيح الألعاب الرخيصة في هذه القائمة ، إلى جانب أفضل الأسعار المتاحة. سواء كنت تبحث عن مستوى مبتدئ أو تأمل ببساطة في توفير المال على الأجهزة الطرفية ، وجدنا أفضل لوحات مفاتيح الألعاب الرخيصة.

مع الأموال التي توفرها على أحدها ، قد يكون لديك ما يكفي لاختيار أفضل ماوس ألعاب وأفضل سماعة ألعاب للكمبيوتر الشخصي لملء ترسانة الألعاب الخاصة بك. ألقِ نظرة على أفضل اختياراتنا أدناه وتأكد من مراقبة أفضل صفقات لوحة مفاتيح الألعاب الرخيصة لتحقيق المزيد من التوفير.

1. Roccat Magma

أفضل لوحة مفاتيح ألعاب رخيصة بشكل عام

(Image credit: Roccat)

لقد وجدنا أن بساطة Roccat Magma تجعلها خيارًا مثاليًا للاعبين على مستوى الكمبيوتر الشخصي. غالبًا ما تأتي لوحات مفاتيح الألعاب الرخيصة مع تنازلات ، وللأسف ، فإن Magma’s تفتقد جودة التصنيع . هذا الشكل الجديد نسبيًا من Roccat ليس قويًا مثل نظرائه الأغلى ثمناً. ومع ذلك ، فإنه يعوض عن ذلك بطريقة هائلة الاداء السريع والدقيق بشكل مدهش ، مما يمنحك طريقة لعب قوية للغاية مقابل شيء في متناول الجميع.

وعلى الرغم من أن الميزات الخاصة ضئيلة بعض الشيء هنا ، إلا أنها تتميز بوضع Roccat’s Game Mode الأنيق ، والذي ستجده أيضًا في عروض العلامة التجارية الأكثر تميزًا. يعمل وضع اللعبة هذا على تحويل Caps Lock إلى ميزة Easy-Shift بطريقة افتراضيًة ، مما يمنحك الوصول إلى مجموعة مختلفة تمامًا من الإجراءات بالإضافة إلى ااختصار All-Caps في مربع الدردشة الذي شهدناه جميعًا في الألعاب متعددة اللاعبين.

كما أنها تتميز بتقنية متقدمة لمكافحة الظلال ومفاتيح صامتة – ناهيك عن لوحة علوية شبه شفافة مع خمس مناطق إضاءة RGB تحتها تجعل لوحة المفاتيح تضيء بالكامل . إنها لوحة مفاتيح رائعة للألعاب بسعر جدا مناسب وشيء يمكنك ترقيته بسهولة لاحقًا عندما تتطلب مهاراتك ذلك.

2. HyperX Alloy Core RGB

أفضل لوحة مفاتيح ألعاب رخيصة للمبتدئين

(Image credit: HyperX)

تتخذ HyperX Alloy Core RGB نهجًا مختلفًا عن Roccat Magma. بدلاً من التنازل عن جودة التصنيع ، يضع HyperX ذلك أولاً ، تعطي السبيكة الاساسية RGB بنية ضخمة بشكل مدهش . في الواقع هذا يعطي الأولوية لهرس الأزرار أولاً (بالإضافة إلى مقاومة الانسكاب) وهو خيار جيد للمبتدئين للاعبين الذين ليسوا بارعين بعد في محاربة الوحوش وإطلاق النار على أعدائهم.

قد لا تكون المفاتيح هنا سريعة الاستجابة مثل الخيارات المتميزة ، ولا يوجد الكثير من الميزات الخاصة التي تركز على اللعبة. الا إنه يعمل بشكل جيد للاعبين المبتدئين. كما أنه يوفر راحة كبيرة ، ويقدم ردود فعل لطيفة عن طريق اللمس ، بالإضافة إلى الهدوء لجلسات اللعب في وقت متأخر من الليل. ولأن المبتدئين يستحقون إضاءة RGB أيضًا ، فإن لهذا العديد من تأثيرات الإضاءة RGB وشريط الإضاءة الخاص بها.

3. Corsair K55 RGB Pro

أفضل لوحة مفاتيح رخيصة للألعاب والبث المباشر

(Image credit: Corsair)

قد تشتهر شركة Corsair بلوحات المفاتيح المتميزة من الدرجة الأولى ، ولكنها حصلت أيضًا على عدد قليل من المتنافسين الرائعين لأصحاب الميزانية المحدودة. مثال على ذلك ، Corsair K55 RGB Pro ، الذي لا يتجاوز سعره المعقول عددًا كبيرًا من الميزات. أنت بالتأكيد تحصل على قيمة عالية من لوحة مفاتيح الألعاب هذه – إضاءة RGB لكل مفتاح وستة مفاتيح ماكرو قابلة للبرمجة وزر تسجيل ماكرو مخصص ومفاتيح وسائط مخصصة ودعم Elgato لأجهزة البث. كل هذا في متناول الجميع ، هذا كثير!

قد تجد مفاتيح الأغشية غير مرضية للضغط وتصميمها بسيط بعض الشيء ، مع عدم وجود إضاءة وتأثيرات RGB لكل مفتاح. إذا كنت تريد مزيدًا من التحكم في إضاءة RGB ، فيجب أن تفكر في Corsair K55 RGB Pro XT ، وهو للأسف أغلى قليلاً. ولكن إذا كنت تريد البدء في تجربة وحدات الماكرو ولا تحتاج إلى بقية العناصر ، فهذا أمر رائع.

4. Roccat Pyro

أفضل لوحة مفاتيح ألعاب ميكانيكية رخيصة

(Image credit: Roccat)

يعد Roccat Pyro من بين عدد قليل جدًا من لوحات مفاتيح الألعاب الرخيصة التي تستخدم بالفعل مفاتيح ميكانيكية. إنه من بين الأفضل. لا يوفر لك المال فحسب ، ولكنه أيضًا ممتاز ومرضي للعب ممتع. لقد وجدنا أن مفاتيحها سريعة الاستجابة ، ويتم التعامل مع RGB القابلة للتخصيص بشكل جميل ، مما يجعلها بديلاً رائعًا للوحات مفاتيح الألعاب المتميزة حتى لو كنت اقتصاديًا.

بالطبع ، لكونه رخيصًا ، لا تزال هناك بعص التنازلات. قد نجدها هنا في الحجم الضخم وطريقة التحكم في الصوت عن طريق عجلة التحكم موضوعة بشكل غير لائق نسبيا. ومع ذلك ، بالنسبة لخيار الميزانية ، فإنك تحصل أيضًا على بعض الميزات الرائعة ، وهو أمر نادر الحدوث. هناك شريط تمرير الصوت ، كما ذكرنا ، ووضع Roccat’s togglable Game للحصول على تجربة ألعاب أكثر سلاسة. بقدر ما تذهب لوحات مفاتيح الألعاب للمبتدئين ، من الصعب التغلب على Roccat Pyro إذا كنت بحاجة إلى الشعور بالمفاتيح الميكانيكية.

5. Havit HV-KB558CM

أفضل لوحة مفاتيح مخصصة للألعاب

(Image credit: Havit)

لا تعتبر لوحة مفاتيح الألعاب هذه من Havit رخيصة بشكل لا يصدق فحسب ، ولكنها تأتي مع ماوس ألعاب أيضًا ، مما يجعلها ذات قيمة أفضل للاعبين ذوي الميزانية المحدودة. ، لا يمكنك توقع أداء مذهل أو بنية متميزة أو مجموعة كبيرة من الميزات. ومع ذلك ، يتميز هذا السرد بإضاءة RGB الرائعة ، والتي يمكن تعديلها أثناء الطيران في اللعب، بالإضافة إلى 19 مفتاحًا مضادًا للظلال ومفاتيح وسائط مخصصة على لوحة المفاتيح.

يأتي أيضًا مع مسند معصم مدمج للراحة بينما المفاتيح أيضًا صلبة ولكنها مرضية للضغط كما أن DPI قابل للتعديل (لديك اختيارك من أربعة: 800/1200/2400/3200). فقط ضع في اعتبارك أن Havit غير معروف بامتلاكه للأجهزة الطرفية الأكثر قوة. ولكن ، إذا كنت تبحث عن شيء رخيص الآن ، فلديك فائز هنا.

المصدر :TechRadar

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى