شروحات

أفضل حافظات iPhone 14 و iPhone 14 Pro يمكنك شراؤها الآن

اليك البعض من أفضل تشكيلة للحافظات والاغطية لهواتف ايفون ومعظمها متوافق مع MagSafe.

الهواتف المحمولة ، وخاصة أجهزة ايفون ، باهظة الثمن هذه الأيام ، لذلك ستحتاج إلى التأكد من أنك تفعل كل ما في وسعك لحماية استثمارك. لا يتطلب الأمر الكثير لخدش الهاتف غير المحمي أو خرقه أو قطعه ، لذلك من المهم الحصول على حافظة هاتف واقية لمنع حدوث أي ضرر خطير لهاتفك الجديد.

إذا كنت قد اشتريت ايفون 14 وتبحث عن حافظة ، فمن المحتمل أنك تعلم أن كل طراز جديد له حافظته الخاصة ، لذا تأكد من حصولك على الحافظة الصحيحة. لاحظ أن إصدارات برو ، التي تشمل iPhone 14 Pro و iPhone 14 Pro Max الأكبر ، تحتوي على كاميرات إضافية تتطلب فتحة أكبر في الجزء الخلفي من الحافظة.

سواء كنت بحاجة إلى أفضل حافظة iPhone 14 Pro أو أفضل حافظة لطراز iPhone 14 القياسي ، فقد جمعنا بعض خيارات الحافظة اليومية الرائعة في مجموعة متنوعة من الأساليب والأسعار ، من الأقل نحافة إلى الأكثر متانة. لقد جربنا كل هذه الحافظات باستخدام ايفون 14 وسنستمر في إضافة حافظات أخرى مهمة حيث نجد حافظات أخرى نعتقد أنها تستحق هذه القائمة.

Spigen Ultra Hybrid MagFit

أفضل حافظة MagSafe رخيصة لـ iPhone 14

يمكن أن تصبح حقائب MagSafe باهظة الثمن ، ولكن إذا كنت تبحث عن حافظة MagSafe غير مكلفة وواضحة لهاتفك الجديد من سلسلة iPhone 14 ، فإن Spigen’s Ultra Hybrid MagFit هي قيمة جيدة بحوالي 25 دولارًا. تبيع Spigen أيضًا إصدارًا غير Mag من هذه الحالة مقابل حوالي 8 دولارات أقل ، ولديها أيضًا العديد من خيارات حالة iPhone 14 الأخرى.

OtterBox Symmetry Series Plus

الافضل لهواتف ايفون 14

صنعت OtterBox اسمًا لنفسها من خلال علبة سلسلة Defender فائقة الحماية ، لكن معظم الناس يريدون شيئًا أقل حجمًا هذه الأيام. تعجبني حافظات Symmetry Series Plus ، والتي تأتي بألوان مختلفة (بما في ذلك لون Euphoria الجديد) ولديها MagSafe. تدمج حقيبة Symmetry Plus Pop PopSockets PopGrip وهي متوافقة مع الشحن اللاسلكي وهو أمر مهم. تقدم OtterBox خصمًا للمشترين لأول مرة على موقعها.

Case-Mate Blox

حافظة ايفون 14 ذات الزوايا المربعة

تقدم Case-Mate العديد من االحافظات الجذابة لطرازات ايفون 14 المختلفة ، لكن علبة Blox مربعة الشكل هي أكثر ما يعجبني. يأتي في مجموعة متنوعة من الألوان ، وهو مزود بتقنية MagSafe ، ومن الواضح أنه يتمتع بحماية جيدة للزاوية وبسعر معقول. لاحظ النموذج الواضح على ايفون 14 برو أرجواني عميق ، لكن الأمر يستحق أيضًا التحقق من الألوان الأخرى ، بما في ذلك صقيع قوس قزح.

Caseology Capella Mag Clear

حافظة ايفون 14 أقل من 30 دولارًا ويدعم MagSafe

قدمت Caseology بعض الحافظات تناسب الميزانية اللائقة في الماضي ، بما في ذلك NanoPop و Parallax و Skyfall و Vault. تعد Capella Mag Clear الجديدة واحدة من أرخص حافظات MagSafe الشفافة التي رأيناها.

Lupa Legacy Wallet Case

محفظة فوليو بأسعار معقولة

تصنع Lupa Legacy عدة حافظات مختلفة لطرازات ايفون 14. أحب إصدار فوليو الذي يحتوي على مشبك مغناطيسي ومصنوع من الجلد الصناعي في مجموعة متنوعة من خيارات الألوان. يحتوي على ثلاث فتحات في الجزء الداخلي من الغطاء لتخزين بطاقات الائتمان أو النقود ، ويوفر حماية مناسبة للزاوية من السقوط. يبدو الجلد الصناعي لائقًا (تبدو العلبة أغلى قليلاً مما هي عليه ، وهذا شيء جيد).

العيوب الوحيدة هي أنه لا يوجد MagSafe مدمج في العلبة ولا تتحول العلبة إلى مسند. ولكن يمكنك شحن هاتفك على لوحة شحن لاسلكية على ما يرام.

Element Case Special Ops X5 MagSafe case

جراب ايفون 14 أنيق ولكنه متين

تصنع Element Case جراب Back Ops X5 المتطور بقيمة 250 دولارًا لجهاز iPhone 14 ، لكن حافظة Special Ops X5 MagSafe ذات الأسعار المعقولة هي حافظة محببة للغاية مع حماية معززة للزاوية وحواف مرتفعة في الخلف والأمام للمساعدة في منع شاشتك و الكاميرات من التصدع. كما أن لديها مقابض جانبية جيدة. أتمنى لو جاء في بعض خيارات الألوان الأخرى ، لكن هذا هو وجعتي الوحيدة. إنها حالة جيدة جدًا.

Moft case with MagSafe kickstand wallet

أفضل حافظة ايفون 14 مع مجموعة MagSafe المسند / المحفظة

يعد هذا خيارًا رائعًا لمن يبحثون عن حقيبة MagSafe ، بالإضافة إلى محفظة MagSafe التي تتحول إلى حامل. يمكنك الاستمتاع بحقيبة MagSafe الأنيقة والحماية نسبيًا وملحق MagSafe الجيد للمحفظة / الحامل الذي يخزن ما يصل إلى ثلاث بطاقات ائتمان. المحفظة ، المتوفرة أيضًا بشكل منفصل ، تلتصق جيدًا بالجزء الخلفي من العلبة بمغناطيس قوي.

تتوفر العلبة باللون الأبيض البارد (في الصورة) ، والشفافية والأسود الدخان ، بينما تتوفر المحفظة / الحامل بخيارات ألوان متعددة.

المصدر : CNET

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى