شروحات

كل شي عن سامسونج قالاكسي S23 الترا الجديد!

كل ما سمعناه عن S23 Ultra حتى الآن

(Image credit: Future)

يجب أن يتصدر Samsung Galaxy S23 Ultra مجموعة Samsung Galaxy S23 القادمة – وبناءً على الشائعات التي سمعناها حتى الآن ، فإنه بالتأكيد يستحق كل الاهتمام الذي سيحصل عليه.

بديلا لجهاز Galaxy S22 Ultra الحالي ، يبدو Galaxy S23 Ultra وكأنه سيعتمد على التطورات التي حققها هذا الطراز. والجدير بالذكر أن ذلك يتضمن تعزيزًا محتملًا للكاميرا الرئيسية بالإضافة إلى الترقية السنوية لمجموعة الشرائح التي تعمل على تشغيل الهاتف.

سنكتشف كل هذه التفاصيل والمزيد في وقت قريب جدًا ، الآن بعد أن حددت سامسونج موعدًا لحدث Galaxy Unpacked في فبراير. لكن لا يتعين علينا الانتظار حتى ذلك الحين للتحدث عن التغييرات التي بدأها Galaxy S23 Ultra. لقد منحتنا الشائعات والتسريبات بالفعل صورة واضحة عما يحتمل أن يجلبه هاتف Galaxy S23 Ultra إلى الطاولة.

تأكد من إطلاعك على معاينة سامسونج قالاكسي S22 الترا مع سامسونج S23 الترا للاطلاع على أكبر الترقيات المتوقعة في هذا العام الذي مسيكون عامًا مزدحمًا بهواتف سامسنوج.

آخر أخبار Samsung Galaxy S23 Ultra (تم التحديث في 17 يناير)

  • يقول TM Roh من سامسونج أن الشركة ستعرض جهازين الترا خلال Galaxy Unpacked – أحدهما تقريبًا هو Galaxy S23 Ultra.
  • قد يكون مستشعر الكاميرا ISOCELL HP2 هو المستشعر الموجود داخل كاميرا Galaxy S23 Ultra بدقة 200 ميجابكسل.
  • قد لا تشغل الصور التي تبلغ دقتها 200 ميجابكسل على Galaxy S23 Ultra مساحة كبيرة في مساحة تخزين هاتفك ، وهي أخبار رائعة لمحبي التقاط الصور.
  • قد تضطر إلى دفع مبلغ إضافي مقابل Galaxy S23 Ultra مقارنة بما دفعته مقابل الإصدار السابق.

تاريخ الإصدار والسعر المحتمل من Samsung Galaxy S23 Ultra

(Image credit: Samsung)

لدينا تاريخ لظهور قالاكسي S23 – أو على الأقل موعد تعلن فيه شركة سامسونج عن منتج من نوع ما. حيث أخبرتنا الشركة أنها ستعقد إطلاق منتج Unpacked القادم في سان فرانسيسكو في الأول من فبراير.حيث سينطلق الحدث في الساعة 10 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ أو الساعة 1 ظهرًا. ET / 6 مساءً بتوقيت غرينيتش.

فلماذا نحن واثقون جدًا من أن سامسونج ستعرض Galaxy S23 في حدث 1 فبراير؟ (إلى جانب حقيقة أن شركة سامسونج أكدت عن طريق الخطأ في وقت سابق من هذا الشهر ، هل تقصد؟) .

إذا لم يكن هذا دليلًا كافيًا ، ففكر في منشور مدونة من TM Roh ، رئيس ومدير أعمال االاجهزة المتنقلة في سامسونج ، والذي ظهر قبل أسبوعين من Unpacked. يقول Roh أننا “سنقدم جهازين يضعان معيارًا جديدًا متميزًا للابتكار” ، ومن المؤكد أن أحد تلك الأجهزة الترا مثل Galaxy S23 Ultra. اضافة لذلك ، إليك ما يمكن أن نتوقع رؤيته في حدث Galaxy Unpacked هذا العام..

كشف أحد تجار التجزئة الإستونيين لشركة سامسونج عن طريق الخطأ أن الطلبات المسبقة لجهاز Galaxy S23 Ultra يمكن أن تشمل Galaxy Buds 2 Pro مجانًا. عادة ما يتم بيع جهاز Buds 2 Pro بسعر 229 دولارًا وسيكون إضافة رائعة لأي شخص يتطلع إلى شراء S23 Ultra. كشف أيضًا أن الطلب المسبق لـ S23 Ultra يمكن أن يبدأ في 1 فبراير (في تاريخ الإطلاق المفترض) ويستمر حتى 8 فبراير. ومن المحتمل أن يتم إطلاق الهاتف بعد ذلك في 9 فبراير. شحن الهواتف بعد أسبوعين من أحداث الإطلاق ، لذلك قد يكون 17 فبراير هو تاريخ شحن محتمل أيضًا.

بغض النظر عن موعد بدء الطلبات المسبقة ، يمكنك حجز الدفعةالآن على Samsung.com . افعل ذلك قبل 1 فبراير ، وستحصل على رصيد بقيمة 50 دولارًا على كل ما تعلن عنه سامسونج. اطلب جهازين مسبقًا وستحصل على 100 دولار.

بالنسبة لتكلفة هاتف الترا ، نتوقع أن يكلف ما لا يقل عن 1200 دولار مرة أخرى ، كما يفعل S22 Ultra الحالي. يسعدنا أن نرى انخفاضًا في الأسعار ، خاصة وأن أقرب منافس لها ، iPhone 14 Pro Max ، يبدأ بسعر أرخص قليلاً عند 1100 دولار. لكن تشير إحدى الشائعات إلى أن سلسلة S23 بأكملها ، بما في ذلك S23 Ultra ، يمكن أن ترتفع الأسعار هذا العام.

يدعي أحد المسربين في تغريدة ، نقلاً عن SKTelecom كمصدر ، أن Galaxy S23 Ultra سيبدأ بسعر 1،599،400 وون (1،253 دولارًا). هذا يزيد بحوالي 54 دولارًا عن السعر المبدئي لـ S22 Ultra العام الماضي ويمثل زيادة بنسبة 5 ٪ تقريبًا.

يشير تسريب مختلف ، والذي يعطي الأسعار بالدولار الأمريكي ، إلى أن Galaxy S23 Ultra قد يصبح أغلى قليلاً ، على الأقل في مظهر طرازه الأساسي. يدعي المصدر أنه إذا كنت تريد 512 جيجابايت من السعة التخزينية ، فستدفع أقل مقابل S23 Ultra مما تدفعه مقابل ما يعادله من Galaxy S22 Ultra ، وهو أمر محير بعض الشيء.

مواصفات Samsung Galaxy S23 Ultra حسب اخر التسريبات

حجم الشاشة من نوع AMOLED 6.8 بوصة (3088 × 1440)
وحدة المعالجة المركزية Snapdragon 8 Gen 2
ذاكرة الوصول العشوائي 8 جيجابايت ، 12 جيجابايت
سعة التخزين: 256 جيجا بايت ، 512 جيجا بايت ، 1 تيرا بايت
الكاميرات الخلفية 200 ميجابيكسل رئيسية ، 12 ميجابيكسل فائقة السرعة ، 10 ميجابيكسل (تقريب 3x) ، 10 ميجابيكسل تليفوتوغرافي (تكبير 10x)
كاميرا امامية 12 ميجا بيكسل
حجم البطارية 5000 مللي أمبير
الحجم 6.4 × 3.1 × 0.35 بوصة
الوزن 8.2 أوقية

تصميم سامسونج قالاكسي S23 الترا

(Image credit: Ice Universe via Nieuwe Mobiel/Twitter)

إذا كان Galaxy S23 Ultra يتغير بقدر ضئيل كما تقول الشائعات ، فسنرى على الأرجح تصميمًا شبه مطابق لجهاز Galaxy S22 Ultra ، بزوايا مربعة الشكل وشاشة منحنية وكاميرات مدمجة بشكل فردي في الخلف. قد يعني ذلك أيضًا قلم S Pen آخر مضمنًا لاحتياجاتك في الكتابة ، وهو أحد أكثر الميزات الفريدة في S22 Ultra.

هذا لا يعني أنه لا توجد تغييرات محتملة. لقد سمعنا أن S23 Ultra قد يكون أطول قليلاً وأعرض قليلاً من S22 Ultra ، وأثقل أيضًا ، على الرغم من أنه لا يتجاوز المئات من المليمترات وجزء من الأوقية ، لذلك من غير المحتمل أن تلاحظ ذلك. قد تكون الشاشة والجوانب مسطحة أيضًا ، مما قد يرضي المستخدمين الذين لا يحبون النقر أو الكتابة على الشاشات المنحنية. تشير المقارنات أيضًا إلى أن S23 Ultra سيحتوي على عدسات كاميرا أكبر ، بالإضافة إلى أزرار الطاقة / حجم أقل على الجانب.

(Image credit: OnLeaks/SmartPrix)

لقد رأينا الكثير من العروض التي تعرض تصميم Galaxy S23 Ultra الذي تم الإبلاغ عنه ، وكانت تشير باستمرار إلى هاتف يشبه إلى حد كبير سابقه. بدءًا من العروض الأولى المسربة .

منذ ذلك الحين ، رأينا مجموعتين من الصور المسربة للوحدات الوهمية المحتملة على الأرجح صور CAD واستخدمنا لتصميم صور Galaxy S23 Ultra المسربة التي رأيناها. إذا كانت هذه الوحدات الوهمية دقيقة ، فلا تتوقع تغييرات هائلة في تصميم S23 Ultra مقارنةً بـ S22 Ultra. ربما لا تزال هناك بعض الشائعات حول الحواف السميكة ، لكن بخلاف ذلك تبدو متشابهة إلى حد كبير.

(Image credit: SlashLeaks)

تأتي أفضل توقع لدينا على ما يحتمل أن يكون Galaxy S23 Ultra عبر العروض الجديدة التي تم التغريد بها من قبل Ice Universe والتي أنتجها موقع Nieuwe الهولندي. يعرضون هاتفًا بشاشة منحنية قليلاً ومع مجموعة الكاميرا الخلفية التي تذكرنا بما قدمه S22 Ultra.

(Image credit: Ice Universe via Nieuwe Mobiel/Twitter)

شاشة سامسونج قالاكسي S23 الترا

ادعى المسرب Ice Universe أنه سيكون هناك شاشة جديدة لـ S23 Ultra. هناك أيضًا شائعات بأن الشاشة ستكون ألمع شاشة هاتف ذكي في السوق عند إطلاق S23 Ultra. تميل الشاشة للحصول على حد أدنى من سطوع الذروة يبلغ 2100 شمعة ، وهو أكثر سطوعًا من Samsung Galaxy S22 Ultra وحتى iPhone 14 Pro Max.

خلال مؤتمر CES 2023 ، أعلنت شركة سامسونج عن شاشة ذات نطاق ديناميكي فائق (UDR) قادرة على الوصول إلى 2000 شمعة في المتر المربع من ذروة السطوع. لكن من غير الواضح ما إذا كانت هذه الشاشة ستستخدم في تشكيلة Galaxy S23. يصر المسرب Ahmed Qwaiter على أن نصوع شاشة Galaxy S23 Ultra سوف تصل إلى 1750 شمعة على الرغم من أنهم يضيفون أن السطوع والألوان على شاشة S23 Ultra ستكون “أعلى وأكثر وضوحًا من Galaxy S22 Ultra”.

(Image credit: OnLeaks)

قد تحصل شاشة العرض أيضًا على ترقية لميزة أخرى . وفقًا لـ RGcloudS المتسرب من تويتر ، يمكن أن تحصل تشكيلة S23 بأكملها على قارئ بصمات أصابع مطور. سيكون هذا هو أحدث قارئ بصمات الأصابع Qualcomm 3D Sonic Max والذي يحتوي على بصمة أكبر 17 مرة من قارئات بصمات الأصابع الحالية في الشاشة التي تستخدمها سامسونج. يمكن أن يسمح أيضًا بمسح بصمات أصابع متعددة في وقت واحد.

لسوء الحظ ، من الممكن أن يعاني هذا الطراز أيضًا من الحواف السميكة (ولكن بدون زيادة في حجم العرض) التي يشاع عن S23 العادي. قد يفسر هذا الزيادة الطفيفة في حجم الجسم ، على الرغم من أن S23 و S23 Plus العاديين بهما شاشات مسطحة بدلاً من الشاشات المنحنية ، فربما لا ينطبق ذلك على الترا.

(Image credit: OnLeaks/SmartPrix)

تزعم تغريدة أخرى من أحمد قويدر أن شاشة Galaxy S23 Ultra ستكون مسطحة ، على ما يبدو ردًا على شكاوى من S Pen لا يعمل بشكل جيد على شاشة S22 Ultra المنحنية.

من جميع الاشكال ، يمكن أن يحتوي Galaxy S23 Ultra على بعض الحواف المربعة أكثر قليلاً من Galaxy S22 Ultra. ولكن يبدو أن سامسونج ستحتفظ إلى حد كبير بتصميم قالاكسي نوت .

ألوان قالاكسي S23

بالنسبة لاختيارات الألوان ، يبدو أنه سيكون لدينا أربعة الوان في ايدينا على الأقل ، بناءً على تقريرنا حول شائعات ألوان Galaxy S23 ، بما في ذلك الخيارات المحتملة لـ Galaxy S23 Ultra.

وأشار المسرب أحمد قويدر إلى أن ألوان سلسلة جالكسي S23 ستكون اسود ، وأخضر ، ولافندر ، و بيج. قد يشمل ذلك طراز الترا. كما يدعي أنه “لا يوجد لون وردي أو ذهبي أو بورجوندي أو أبيض”.

أشارت شائعة سابقة ان الوان Galaxy S23 هي البيج والأسود والأخضر والوردي الفاتح ، والتي ستكون متاحة في جميع الطرز الثلاثة في عائلة S23. يبدو أن تسرب ألوان S Pen يشير إلى أن الألوان ستكون الكريمي والأخضر واللافندر والأسود الشبح. إذا كان Light Pink هو Lavender و Beige هو Cream ، فمن المرجح بشكل متزايد أن هذه هي تشكيلة ألوان S23 Ultra.

من بين خيارات الألوان هذه ، يبدو أن Samsung ستستهدف اللون الأخضر باعتباره الخيار الرئيسي لتسويق Galaxy S23 Ultra ، وهو تسرب جديد لمطالبات “ألوان التوقيع” الخاصة بالمجموعة.

في الآونة الأخيرة ، كشفت العروض المسربة لجهاز قالاكسي S23 الترا عن أربعة ألوان مرتبطة ببعض الشائعات السابقة حول هذا الموضوع. قام موقع كوري بتسريب هذه الصور التي تظهر S23 Ultra باللون الأسود والأخضر والوردي الفاتح واللون الأبيض. حتى أنه يذكر الأسماء التسويقية للألوان مثل Phantom Black و Cotton Flower و Misty Lilac و Botanic Green ، وهو شيء أحدث تسرب احتياطيًا.

قام المتسرب الموثوق IceUniverse بالتغريد الذي يعترض على هذه العروض ويذكر أنها قد تكون مزيفة لأنها لا ترتبط بشائعات التصميم السابقة على الهواتف. ويذكر أن Galaxy S23 Ultra يحتوي على ما يبدو على كاميرا أكبر مما هو معروض ، إلى جانب أن وضع الهوائي خاطئ والحافة المنحنية “أكثر انحدارًا” ، من بين أشياء أخرى. حتى إذا كانت هناك أخطاء في التصميم ، فمن الممكن أن تكون الألوان قريبة مما قد نراه على الهواتف.

كاميرات Samsung Galaxy S23 Ultra

(Image credit: Future)

لا يزال يتعين علينا رؤية أربع كاميرات على الجزء الخلفي من S23 Ultra ، باستثناء تغيير رئيسي واحد ,يُزعم أنه سيكون هناك كاميرا رئيسية بدقة 200 ميجابكسل ، (تمت المطالبة بها من قبل مصادر متعددة) وهي دقة أعلى من الكاميرا الرئيسية عالية الدقة بدقة 108 ميجابكسل الموجودة في Galaxy S22 Ultra. من الواضح أن هذه الكاميرا ستكون قادرة على التقاط صور بدقة 200 ميجابكسل أو 50 ميجابكسل أو 12.5 ميجابكسل ، مما يمنح المستخدمين القدرة على اختيار ما إذا كانوا يريدون المزيد من التفاصيل أو السطوع واللون في لقطاتهم.

حتى إذا اخترت لقطة بدقة 200 ميجابكسل ، فمن المفترض أنك ستشغل مساحة 20 ميجابايت – 40 ميجابايت فقط لكل صورة ، وهو حجم مضغوط تمامًا مقارنة بالصور الأخرى عالية الدقة.

وفقًا لـ Ice Universe ، سيحتوي مستشعر 200 ميجابكسل في Galaxy S23 Ultra على 0.6 ميكرومتر على مستشعر 1 / 1.3 بفتحة f / 1.7 واسعة بشكل خاص.لا تتطابق هذه المواصفات مع ISOCELL HP1 أو مستشعر HP3 ، مما يعني يمكن أن يكون ISOCELL HP2 ، الذي أعلنت عنه سامسونج مسبقا ، والذي سنراه على Samsung Galaxy S23 Ultra.

في أخبار أفضل ، قال Ice Universe منذ ذلك الحين أن الكاميرا الرئيسية S23 Ultra بدقة 200 ميجابكسل يمكن أن تكون أفضل بكثير في التقاط صور منخفضة الإضاءة مما كان متوقعًا. في الواقع ، يدعي المسرب أن كاميرا قالاكسي S23 الترا 200MP ستكون أكبر قفزة في التصوير الفوتوغرافي منذ 5 سنوات. يأتي الثناء الكبير خصيصًا للوضع الليلي ، حيث يقال إن S23 Ultra أسرع من S22 Ultra في التقاط الصور في الإعدادات مع عدم وجود ضوء تقريبًا.

سلط زوج من مقاطع الفيديو الترويجية التي تم تسريبها مؤخرًا الضوء على هاتين الترقيتين ، لذلك نشعر بالثقة في أنهم سيصلون إلى S23 Ultra. يدعي الفيديو الأول أن الهاتف الجديد سوف يلتقط “صور ليلية مذهلة” وفي الفيديو الثاني سوف نحصل على “دقة رائعة” مع الكاميرا (الكاميرات) الجديدة. على الرغم من نقص الكثير من التفاصيل في هذه العروض الترويجية ، إلا أنها تبدو دليلًا على أن سامسونج ستجري ترقيات ملحوظة للكاميرا لهذا الجيل. كان Galaxy S22 Ultra بالفعل هاتفًا مزودًا بكاميرا قادرة على التقاط اللقطات الليلية ، لذا فإن من الواضح أي ترقيات في مثل تلك ستؤدي إلى الحصول على صور ممتازة سواء كنت في الضوء أو في الظل. في الواقع ، قد يكون هذا أحد الطرق العديدة التي يمكن أن يتفوق بها Galaxy S23 Ultra على iPhone 14 Pro Max.

200MP photo on left and 108MP image on right, both with 16x magnification.  (Image credit: Ice Universe/Weibo)

شارك Ice Universe ما يبدو أنه أول صورة بدقة 200 ميجابكسل تم التقاطها على سامسونج قالاكسي S23 الترا. إنها ليست الصورة الأكثر إقناعًا ، لكننا نجري اختبارًا لكيفية قيام وحدات البكسل الإضافية بإخراج صورة شاملة مشكّلة من الكاميرا التي تبلغ دقتها 108 ميجابكسل على Galaxy S22 Ultra ، عند النظر إليها بتكبير 16x. على هذا النحو ، يمكننا أن نتوقع أن يقدم Galaxy S23 Ultra بعض اللقطات التفصيلية والنقية للغاية ، إذا كان يحتوي بالفعل على كاميرا بدقة 200 ميجابكسل.

في صورة عينة لاحقة ، يلاحظ Ice Universe أن HDR على Galaxy S23 Ultra ، على الرغم من أنه أفضل من S22 Ultra قبله ، لا يمكن أن يتطابق مع Pixel 7 Pro. سيكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف يؤثر ذلك على صورنا الخاصة في الاختبار ، وتحديدًا النقاط البارزة والظلال التي يركز عليها HDR.

ما لم يشر إلى تغييره هو الكاميرات المقربة المزدوجة من S23 Ultra ، والتي ستحتوي على مستشعرات بدقة 10 ميجابكسل كما كان من قبل ، وفقًا لمصدر واحد. من المفترض أن يكون لديهم نفس التكبير البصري 3x و 10x أيضًا.

هناك بعض الخلاف حول كاميرا سيلفي Galaxy S23 Ultra. بدلاً من تكرار العدسة بدقة 40 ميجابكسل الذي قدمه S22 Ultra ، يمكننا بدلاً من ذلك الحصول على نفس الكاميرا بدقة 12 ميجابكسل للطرازات العادية و Plus. قد تبدو الدقة المنخفضة معطلة ، ولكن إذا حصلت على تحسينات في مناطق أخرى ، فسنظل سعداء. في الواقع ، تقول إحدى الشائعات الحديثة أنه على الرغم من أن كاميرا S23 Ultra ستحصل على كاميرا أمامية أقل ميجابكسل ، إلا أنها ستظل متفوقة.

يدعي مستخدم تويتر AhmedQwaider888 أن Galaxy S23 Ultra سيحتوي على وضع “Pro” وتقنية “Dual pixel” للتعويض عن المستشعر منخفض الدقة. تشير التغريدة أيضًا إلى “التصوير الليلي” ، وهو مصطلح تسويقي لشركة سامسونج للتصوير الفوتوغرافي في الإضاءة المنخفضة والذي أدخلته مع تحسينات على تشكيلة S22.

في حين يبدو أن واحدة فقط من الكاميرات الخمس الإجمالية على Galaxy S23 Ultra تحصل على ترقية رئيسية ، نأمل أن يكون لدى Samsung بعض التحسينات الجديدة للبرامج أو أوضاع الكاميرا للتباهي عند الإطلاق والتي ستساعد سلسلة S23 على الحصول على مكان في أفضل كاميرا لدينا صفحة الهواتف.

على جانب الفيديو ، تم توجيه مجموعة Galaxy S23 للحصول على وضع 30 إطارًا جديدًا في الثانية لالتقاط فيديو بدقة 8K. على الرغم من أن تسجيل الفيديو بدقة 8K قد يبدو مبالغة بالنسبة لمعظم الناس ، إلا أنه بالنسبة لمنشئي المحتوى ، يمكن أن يوفر المزيد من المرونة عند تحرير مقاطع الفيديو. ويمكن أن يوفر وضع 30 إطارًا في الثانية خيارًا لمعدل الإطارات دون الضغط إلى 60 إطارًا في الثانية ، وهو ما قد يراه البعض غريبًا بعض الشيء عند ظهوره على الشاشة.

أداء Samsung Galaxy S23 Ultra و Snapdragon 8 Gen 2

عادةً ما تشغل سامسونج هواتف Galaxy S الخاصة بها بشرائح Qualcomm في الولايات المتحدة ، ولكن تستخدم رقائق Exynos الخاصة بها في أماكن أخرى من العالم. هذا يعني أنه رسميا شرائح Snapdragon 8 Gen 2 من Qualcomm ستنضم إلى Exynos 2300 في قلب Galaxy S23 Ultra.

(Image credit: Future)

لا يبدو أن الشائعات تقرر ما يحدث رغم ذلك. قال البعض أننا سنرى هذا المزيج من الرقائق مستمرًا في الوقت الحالي ، بينما قال آخرون إن كوالكوم ستوفر رقائق Snapdragon لطرازات S23 في جميع أنحاء العالم ؛ ستكون هذه أخبارًا جيدة جدًا للمشترين الأوروبيين ، حيث غالبًا ما كانت الهواتف المزودة برقائق Snapdragon متفوقة على نظيراتها من Exynos.

لقد قمنا بتقييم أداء Snapdragon 8 Gen 2 ، وهي بالتأكيد مجموعة شرائح رائعة. في الاختبارات التي أجريناها ، تفوق جهاز اختبار يعمل بتقنية Qualcomm على جهاز iPhone 14 الذي يعمل بنظام A15 Bionic في معظم الأوقات. ومع ذلك ، فإن iPhone 14 Pro Max وشرائح A16 Bionic الخاصة به انتهت قبل ما رأيناه من Snapdragon 8 Bench 2 في اختبار Geekbench الذي يقيس الأداء العام.

الهاتفالمعالجGeekbench 5 single-core scoreGeekbench 5 multicore score
Qualcomm Snapdragon 8 Gen 2 Reference DesignSnapdragon 8 Gen 215005249
Samsung Galaxy S22 UltraSnapdragon 8 Gen 112403392
Apple iPhone 14 Pro MaxA16 Bionic18825333
Apple iPhone 14A15 Bionic17274553
Google Pixel 7 ProTensor G210603046
Samsung Galaxy Z Fold 4Snapdragon 8 Plus Gen 113283831

البطارية والشحن لسامسونج قالاكسيS23 الترا

لتشغيل Galaxy S23 Ultra ، من المفترض أن تستخدم سامسونج نفس بطارية 5000 مللي أمبير التي رأيناها في Galaxy S22 Ultra. على الرغم من أن بعض السعة الإضافية كانت تكون رائعة ، إلا أن حجم البطارية هذا يتناسب مع الدورة التدريبية عندما يتعلق الأمر بهواتف Android الكبيرة ، لذلك دعونا نأمل فقط أن تتمكن سامسونج من زيادة عمر البطارية قليلاً عن S23 Ultra. بينما حقق S22 Ultra نتيجة جيدة في اختبار البطارية المخصص ” استمر iPhone 14 Pro Max لفترة أطول”.

عند الحديث عن عمر البطارية ، تم وضع نمط أداء “خفيف” جديد لمجموعة Samsung Galaxy S23. يقال إن هذا الوضع سيقلل من أداء المعالج ليس فقط لمنعه من امتصاص المزيد من العصير الكهربائي ، ولكن أيضًا يبقيه أكثر برودة ، وبالتالي يساعد على إطالة عمر البطارية بشكل عام. لذلك نأمل أن نرى Galaxy S23 Ultra يدوم لفترة أطول من سابقه.

قد يساعد التصميم الجديد لمجموعة شرائح Snapdragon 8 Gen 2 لسلسلة S23 أيضًا في الكفاءة ، لا سيما عند مقارنتها بطرازات Exynos Galaxy S22.

لم تتنبأ الشائعات بأي تغيير في سرعة الشحن لجهاز S23 Ultra ، مما يعني أنه سيحتفظ بنفس الحد الأقصى البالغ 45 واط الذي كان به Galaxy S22 Ultra. تمكن شاحن سامسونج بقوة 45 واط من تشغيل S22 Ultra إلى 67٪ في نصف ساعة ، وهو أمر جيد مرة أخرى ولكنه ليس متميزًا مقارنة بمعايير الشحن التي تبلغ 65 واط وأعلى التي يستخدمها المنافسون مثل OnePlus.

اتصالات الأقمار الصناعية سامسونج قالاكسي S23 الترا

يدعي تقرير أن مجموعة Samsung Galaxy S23 يمكن أن تحصل على اتصال عبر الأقمار الصناعية للتعامل مع رسائل الطوارئ عندما يكون الهاتف خارج إشارة الخلية التقليدية.

إذا كان هذا يبدو مألوفًا ، فذلك لأن Apple قدمت SOS للطوارئ عبر اتصالات الأقمار الصناعية مع iPhone 14. مثل اكتشاف الأعطال في Cupertino ، فهي ليست ما تسميه ميزة يومية ، ولكنها تتيح لك إرسال رسائل SOS في حالات الطوارئ في المناطق التي لا إشارة خلوية. ويبدو أن سامسونج ستقابل منافستها في الهواتف الذكية ، فوفقًا لموقع ET News الكوري ، ستتعاون Samsung مع Iridium Communications وأقمارها الصناعية ذات المدار المنخفض البالغ عددها 66 لتوفير اتصال آخر مماثل في حالات الطوارئ.

كما هو الحال مع iPhone 14 ، فإن استخدام الاتصالات عبر الأقمار الصناعية لن يكون مثل الاتصال عبر شبكتك العادية. تمامًا كما تسمح Apple فقط برسائل SOS النصية للطوارئ ومشاركة الموقع عبر تطبيق Find My ، سيقتصر تطبيق Samsung ، حسبما ورد ، على الرسائل القصيرة ومشاركة الصور منخفضة الدقة. هذا الأخير ، على الأرجح ، للمساعدة في تحديد موقعك الدقيق من خلال مشاركة الصور للمشاهد التي يمكن تحديدها والتي يمكنك رؤيتها في مكان قريب>

الشكل والمظهر الخارجي سامسونج قالاكسي S23 الترا

(Image credit: Future)

في حين أن بعض الطرز في سلسلة Galaxy S23 تبدو وكأنها عام من التحسين بدلاً من التطورات الرئيسية ، يبدو كما لو أن Galaxy S23 Ultra سيحظى باهتمام أكبر قليلاً من سامسونج. نحن مهتمون بشكل خاص بالكاميرا التي يُشاع أنها تبلغ دقتها 200 ميجابكسل وكيف يمكن أن تهز جودة الصورة للهاتف الأكثر تركيزًا على التصوير من سامسونج ، لكننا أيضًا نشعر بالفضول لمعرفة كيفية أداء مجموعة الشرائح الجديدة والتأثير على أشياء مثل عمر البطارية.

إذا كانت سامسونج جادة في التعامل مع iPhone 14 Pro والهواتف الذكية الرائدة الأخرى ، فإنها تحتاج إلى التخلص من كل انخفاض في الأداء والكفاءة من Galaxy S23 Ultra ، مع التأكد أيضًا من أنها تبرر قسط Ultra Premium. سنكتشف قريبًا ، حيث يبدو أن تاريخ الإعلان عن Galaxy S23 Ultra الآن ليس رسميًا فحسب ، بل على بعد أسابيع قليلة فقط.

اليوم افضل عرض لسماعات سامسونج قالاكسي بودز 2

المصدر :tomsguide

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى