هواتف

تسريب جديد يكشف عن تغيير تصميم هاتف واحد فقط قابل للطي من سامسونج

نحن على بعد خمسة أشهر فقط من إطلاق الجيل القادم من هواتف سامسونج القابلة للطي ، حيث يتم الكشف عن المزيد من المعلومات حول هذه الأجهزة القادمة مع مرور كل يوم. لقد كشفنا قبل أيام قليلة أن Galaxy Z Flip 5 به شاشة غطاء ضخمة. الآن ، كشف تسريب جديد عن مزيد من المعلومات حول أحجام وتصاميم شاشات Galaxy Z Flip 5 و Galaxy Z Fold 5.

وفقًا للتسرب الموثوق به Ice Universe (UniverseIce) ، يحتوي Galaxy Z Flip 5 على شاشة غطاء مقاس 3.4 بوصة وشاشة رئيسية مقاس 6.7 بوصة. يقال إن الهاتف القابل للطي ذو شكل صدفي يزن 187 جرامًا ، وهو نفس أسلافه ، مما يعني أن Samsung ربما قامت ببعض الهندسة الجيدة لمنع زيادة وزن الهاتف على الرغم من إضافة شاشة أكبر بكثير.

Galaxy Z Flip 5 و Fold 5 سوف تطوى بشكل مسطح تمامًا وتشعر انها أنحف

يقال إن Galaxy Z Fold 5 يحتوي على شاشة غطاء بحجم 6.2 بوصة وشاشة رئيسية بحجم 7.6 بوصة ، تشبه تمامًا Galaxy Z Fold 4. حتى الطول والعرض يُزعم أنهما متطابقان مع سابقه ، والتغييرات الوحيدة في التصميم ستكون مفصل على شكل قطرة الماء ، مما يجعل الهاتف يطوي بشكل مسطح وبشكل بأنحف ، وجسمه الأخف وزنًا (254 جم). تم تصنيف كلا الهاتفين القادمين القابل للطي من Samsung في IPX7 لمقاومة الماء ، على غرار سابقاتهما.

كشفت التقارير السابقة أن Galaxy Z Flip 5 و Galaxy Z Fold 5 سيستمران في عرض قارئ بصمات الأصابع على الجانب. من المحتمل أن يستخدموا شرائح Snapdragon 8 Gen 2 For Galaxy المستخدمة في سلسلة Galaxy S23. بينما من المتوقع أن يستخدم Galaxy Z Fold 5 نفس الكاميرات مثل Z Fold 4 ، فمن المتوقع أن يستخدم Galaxy Z Flip 5 مستشعر الكاميرا الأساسي الأحدث والأكبر.

تابع موقعنا TheTechMaster.org وانضم إلى صفحتنا على اسنتقرام للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

المصدر:ساموبايل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى