أخبار التقنية

الحلقة الذكية : براءة اختراع من Apple

قد يعني اكتشاف الجلد للجلد أنه يمكن التحكم في حلقة Apple الذكية المستقبلية بضغطة من الإبهام ، بالإضافة إلى أنها يمكن أن تكتشف عندما تلعب موسيقى الروك والورق والمقص.
بصرف النظر عن النكتة التي انتشرت حول اكتشاف حلقات Apple الذكية للخيانة الزوجية ، فإن هذا أحد الأجهزة المحتملة التي لم تحظ باهتمام كبير من مطحنة الشائعات مؤخرًا. ومع ذلك ، فإن شركة Apple تبحث عن خواتم ذكية بالإضافة إلى ملحقات لها – والآن تم منحها براءة اختراع أخرى ذات صلة.

تغطي براءة الاختراع الممنوحة حديثًا ، “اكتشاف التلامس من الجلد إلى الجلد” ، طرقًا متعددة لاكتشاف “التلامس أو إيماءات الحركة بين جزء الجسم الأول والجزء الثاني من الجسم.” يتضمن ذلك خيارات تبدو أكثر صلة بنطاقات Apple Watch ، أو حتى مجرد تشابك أيدي الشخص ، ولكن الأمر يتعلق بكل من اكتشاف الجلد والإيماءات.

تقول Apple: “يتعلق هذا أيضًا بالأجهزة وطرق اكتشاف الإيماءات ،” بين إصبع يد واحدة وأجزاء أخرى من الجسم (على سبيل المثال ، أصابع أخرى أو إبهام في اليد نفسها ، أو اليد المقابلة) باستخدام جهاز (على سبيل المثال ، خاتم) على كل إصبع من أصابع اليد نفسها ، أو على أصابع يد مختلفة. “

“يمكن تكوين دوائر الاستشعار في كل جهاز لاستشعار إشارة عند واحد أو أكثر من الأقطاب الكهربائية في الجهاز استجابةً لإشارات القيادة المطبقة على قطب محرك في كل من الأجهزة”. “عند اكتشاف إيماءة معينة ، يمكن بدء العملية.”

يوضح أحد الأمثلة التوضيحية كيف يتغير وضع يد الشخص عندما يضغط بإصبعه وإبهامه معًا ، على سبيل المثال. “[تُظهر] يدًا بإصبع السبابة تدعم جهازًا يمكن ارتداؤه (على سبيل المثال ، حلقة) ولكن لا تلامس إبهامًا.”

ثم يظهر الرسم التوضيحي الثاني “عندما يكون السبابة الآن على اتصال بالإبهام”. سوف يتعرف النظام المقترح من Apple على اللمس ، كما أنه يولد “إشارة إخراج حساسة عندما يقوم السبابة والإبهام بإجراء الاتصال وكسره.”

تُظهر الأمثلة الأخرى مستخدمًا يضغط بإصبع يده في راحة اليد الأخرى ، وهو ما لا يتطلب نظريًا خاتمًا. لكن الأمر كله يتعلق بالضغوط واكتشاف الحركة.

وبالتالي ، لا يزال هناك المزيد من الرسوم التوضيحية التي تظهر عند فتح أصابع المستخدم على مصراعيها ، أو إغلاقها معًا مرة أخرى. هناك وسيلة ضمنية لهذا المستخدم لمداعبة الحلبة أو التمرير عليها ، ولكنها تتعلق بضغط إصبعين على التلامس.

مما يعني أنه ، نعم ، يمكن استخدام حلقة Apple الذكية المستقبلية في نوع من الألعاب البعيدة أو الافتراضية من الصخور والورق والمقص.

تُنسب براءة الاختراع هذه إلى أحد المخترعين ، Michael J. Beyhs ، الذي يتضمن عمله السابق لشركة Apple نظامًا لساعة Apple Watch Digital Crown حساسة للمس والضوء.

تابع موقعنا TheTechMaster.org وانضم إلى صفحتنا على اسنتقرام للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

المصدر: ابل انسايدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى