هواتف

تسريب: ستكون شاشة iPhone 16 Pro أكبر من iPhone 15 Pro!

تسريب آخر يدعي زيادة حجم شاشات هواتف آبل طراز iPhone 16 Pro، مما يعزز عدد التقارير الموجودة ويجعل الاحتمال أكثر تواترًا.

تركز الشائعات المتداولة حول جيل هواتف iPhone 16 Pro المتوقع طرحها في عام 2024 بشكل كبير على التغييرات في الشاشة، حيث من المتوقع أن تكون الإصدارات القادمة أكبر قليلًا من هاتف iPhone 14 Pro وفي نهاية المطاف iPhone 15 Pro.

في النشرة الإخبارية “Power On” التابعة لـ Bloomberg، يؤكد مارك جورمان التقارير التي أوردها آخرون بأن هواتف iPhone 16 Pro ستشهد زيادة طفيفة في حجم شاشاتها. تهدف هذه الشاشات “الأكبر حجمًا على الإطلاق” في هواتف iPhone إلى توفير مزيد من المساحة داخل الجهاز للمكونات الأخرى، مثل الكاميرا المنظار المشاعة عنها بشكل متكرر.

وبحسب جورمان، ستزداد أحجام هواتف iPhone 16 Pro بنسبة “بضعة أعشار من البوصة قطريًا” عن الحجم الحالي البالغ 6.1 و 6.7 بوصة، دون زيادة ملحوظة.

تأتي تصريحات جورمان بعد تغريدة نشرها المسرب “Uredditor” في 16 مايو والتي أشار فيها إلى أحجام شاشات هواتف iPhone 16 Pro و Pro Max بواقع 6.3 و 6.9 بوصة على التوالي. وأضاف مينغ-تشي كو في نفس اليوم أن النماذج ستكون أكبر قليلًا، بينما ذكر روس يونغ من DSCC في تغريدة بتاريخ 9 مايو أن الشاشات ستكون بأحجام 6.2 و 6.8 بوصة.

على الرغم من الاتفاق العام بأن شاشات هواتف iPhone 16 Pro ستكون أكبر، إلا أن حجم الاختلاف المحتمل لا يزال قيد النقاش.

تابع مدونتنا التقنية TheTechMaster.org وانضم إلى صفحتنا على اسنتقرام للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى