هواتف

تُظهر موديلات iPhone 15 اختلافات في الحجم مقارنة بهواتف iPhone 14

تظهر مجموعة من النماذج المطبوعة ثلاثية الأبعاد لعائلة iPhone 15 على ما يبدو أن مجموعة Apple التالية من العلامات الرئيسية لن تتناسب مع الحالات المخصصة لمجموعة iPhone 14.
غالبًا ما تؤدي التسريبات حول منتجات Apple القادمة إلى إصدار مخططات يُزعم أنها تصف حجم وشكل النماذج الواردة. يمكن استخدام هذه المخططات كأساس لنموذج ثلاثي الأبعاد يمكن طباعته ، وهو ما سمح في إحدى الحالات بإجراء مقارنات بين الأجيال على iPhone.

في مقطع فيديو نشره Macotakara ، تم إنتاج مجموعة من الدمى المطبوعة ثلاثية الأبعاد لجهاز iPhone 15 ، والتي تُظهر بعض التفاصيل المتوقعة في إصدارات 2023. تتميز نماذج iPhone 15 و iPhone 15 Plus و iPhone 15 Pro و iPhone 15 Pro Max جميعها بمطبات الكاميرا والمواضع المتوقعة لعدسات الكاميرا ، إلى جانب تفاصيل أخرى.

يتم إعطاء جميع الوحدات معالجة Dynamic Island ، وقد تم تزويدها بمنفذ USB-C في القاعدة بدلاً من منفذ Lightning. تتبع الطرز أيضًا شائعات عن حواف أصغر وذات حواف منحنية ، مما قد يؤثر على أبعاد الأجهزة.

للمقارنة مع هواتف طراز iPhone 14 ، تم استخدام حالات لنماذج الجيل الحالي من النماذج المطبوعة بالبلاستيك. بالنسبة لجهاز iPhone 15 ، فإن الطول 1 مم في الحجم يشوه هاتف iPhone 14 ، مما يجعله غير قابل للاستخدام.

لقد كان نموذج iPhone 15 Plus مناسبًا لحالة iPhone 14 Plus مع عدم وجود مشاكل على ما يبدو. في حين أن طرازي Pro و Pro Max أضيقان وأقصر بمقدار 1 مم ، وبالتالي يمكنهما الانزلاق بشكل مريح في علبتهما ، فإن التغييرات التي طرأت على عناصر التحكم في مستوى الصوت في الطرز تعني أنها لن تتناسب بشكل صحيح.

يمكن لنماذج الطباعة أن تعطي فكرة جيدة عن الشكل الذي يمكن أن تبدو عليه عناصر الإصدار النهائي ، خاصةً عند مقارنتها بالمنتجات الحالية. ومع ذلك ، فمن الممكن تمامًا أن المنتجات النهائية التي تصدرها Apple يمكن أن يكون لها أبعاد مختلفة عن القائمة النموذجية الحالية لأشهر لاحقة.

يعد المسرب Macotakara دقيقًا بشكل عام عندما يتعلق الأمر بالشائعات ، إلا أن الحصول على نماذج مطبوعة ثلاثية الأبعاد من Alibaba قد لا يكون الطريقة الأكثر دقة لتحديد ما ستشعر به الإصدارات المستقبلية بالفعل. لقد فعل الموقع هذا من قبل باستخدام iPhone 14 ، حيث بدت هذه النماذج دقيقة تمامًا في ذلك الوقت.

المصدر: ابل انسايدار

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى