شروحات

مراجعة سماعات Nothing Ear Stick: أبسط سدادة أذن وأكثر فعالية

لم يفلح أي شيء في تسوية مكامن الخلل في زوج سماعات الأذن الذي ظهر لأول مرة مع Ear Stick. ولكن في هذه العملية ، تم اهمال بعض الميزات التي جعلت سماعات Ear 1s تنافسية.

مع الأدوات الجديدة ، قد تسمع أحيانًا عن “ضريبة المتبني المبكرة”. الفكرة هي أن الشركة قد تتأرجح التأرجح لاول مرة في فكرة ما ؛ قد تكون هناك مشكلة برمجية ، أو تصميم غير صحيح ، أو قد تفقد الشركة علامتها التجارية بطريقة ما. مثال على ذلك Ear 1 عندما تمت مراجعتها العام الماضي ، وجد أنها تعان من نقص في التلميع عند الإطلاق ، اضافة الى بعض الأخطاء البرمجية ونقص ميزات البرنامج.

من ناحية أخرى ، لدى Ear Stick انطباع بأنها سماعات أذن من شركة آخذة في التحسن. هذه المرة ، كان هناك عدد أقل بكثير من مخاوف الاتصال والشحن ، ولم يقم أي شيء بترقية تطبيقه لمنح المستخدمين مزيدًا من المرونة في الاختصارات وعناصر التحكم في الصوت. كما أنها تأتي في غلاف أسطواني جديد ممتع للاستخدام.

ومع ذلك ، فإن Ear Stick عبارة عن بديل بسيط لسماعات الأذن Ear 1 أكثر من كونها بديلاً. لا يوجد شحن لاسلكي ، ولا توجد أطراف أذن من السيليكون تعمل على كتم ضوضاء الخلفية بشكل سلبي ، ولا يوجد إلغاء نشط للضوضاء. تعتبر Ear Stick أقل تكلفة من Ear 1s بسعر 99 دولارًا ، ولكن إلى حد ما فقط.

المميزاتحقيبة شحن بشكل قلم احمر شفه مميز
تعمل عناصر التحكم في الضغط بشكل رائع
مكالمات صوتية محسنة بشكل كبير
العيوبيمكن أن يكون الملاءمة أكثر أمانًا
ليست خالية تمامًا من الأخطاء
لا يوجد شحن لاسلكي
السعرافضل سعر من امازون

علبة شحن Ear Stick. إنها أسطوانة ، يبلغ قطرها أقل من 3 سم بقليل وطولها يزيد قليلاً عن 8.5 سم ، مع وجود عجلة على الجانب الأيمن تدور لتكشف عن وسادات الأذن. (يبدو أن “العصا” في الاسم إشارة إلى العلبة التي لها شكل أنبوب أحمر شفاه.) مقارنة بعلب الشحن المسطحة من Apple لأجهزة AirPods ، لا يوجد شيء سميك بعض الشيء ، ولكنه انزلق بسهولة إلى جيبي الجينز بجوار المحفظة. كان أيضًا الشكل المناسب تمامًا لملائمة شورت الجري في الجيب المخصص عادةً لجل الطاقة ، وهو أمر رائع بالنسبة لي شخصيًا.

علبة شحن Ear Stick رائعة

كل من علبة الشحن وسماعات الأذن هي منتجات Nothing فيها لا شيء ، مع الكثير من البلاستيك الشفاف والتفاصيل الأبيض والأسود والأحمر. يبدو رائعًا خارج الصندوق ، لكن لا يمكننا التحدث عن كيفية تغير مظهر البلاستيك الشفاف بمرور الوقت. كمرجع ، إليك كيف بدت علبة شحن Ear 1 بعد أسبوع من الاستخدام المكثف.

تتمتع سماعات الأذن بمظهر مشابه بشكل عام لسماعات الاذن للاصدار السابق 1s ولكن بدون أطراف الأذن المصنوعة من السيليكون التي تخلق ملاءمة مريحة لأذنيك. هذا له تأثير على جودة الصوت الذي سأتناوله بعد قليل ، لكنني أعتقد أن الأهم هو ما يفعله لتناسب سماعات الأذن Ear Stick.

هذا التناسب عملي ولكن قد لا يناسب أذواق الجميع. بقيت سماعات الأذن Ear Stick في وضع جيد على مدار 50 دقيقة من الركض ، ولم تنزلق أو تسقط في أي وقت (لديها تصنيف IP54 لمقاومة الغبار والماء ، لذلك لا ينبغي أن يكون القليل من العرق مشكلة بالنسبة لهم). ومع ذلك ، كنت أقوم غالبًا بدفع سماعة الأذن اليسرى نحو مقدمة وجهي ، محاولًا جعلها تجلس أعمق قليلاً في أذني. هذه ليست مشكلة فريدة بالنسبة إلى Ear Stick ، ولكن إذا لم تعجبك ملاءمة AirPods العادية ، فمن غير المرجح أن تعجبك هنا.

يعني عدم وجود أطراف الأذن ، ناهيك عن الغياب التام لإلغاء الضوضاء النشط في سماعات الأذن هذه ، أنك تسمع الكثير من ضوضاء الخلفية أثناء ارتدائها. إذا كنت تريد زوجًا من سماعات الأذن اللاسلكية الحقيقية لاستخدامها في وسائل النقل العام أو الرحلات الجوية الطويلة أو حتى في مكتب صاخب ، فقد ترغب في التفكير في بديل مثل Anker Soundcore Liberty Air 2 Pro إذا كنت تستخدم ميزانية . ولكن هناك أسباب وجيهة لتفضيل تصميم أكثر انفتاحًا مثل التصميم الذي توفره سماعات الأذن Ear Stick. قد ترغب في أن تكون على دراية بمحيطك أثناء الجري دون الحاجة إلى الاعتماد على وضع شفافية سماعات الأذن.

يعجبني أيضًا هذا النمط الأكثر انفتاحًا من سماعات الأذن للمكالمات الصوتية لأنه يسمح لي بسماع صوتي بشكل أكثر وضوحًا أثناء التحدث. إنه شعور طبيعي أكثر. فيما يتعلق بجودة الميكروفون ، تؤدي الميكروفونات الثلاثة الموجودة في Ear Stick لكل سماعة أذن عملًا أفضل بكثير من سماعة الأذن 1. على الرغم من أنها تبدو متطابقة إلى حد كبير مع سماعات الأذن الأولى التي لا يوجد بها أي شيء في غرفة هادئة ، مع ضوضاء في الخلفية (مثل جريان الماء من صنبور المطبخ ) ، قام Ear Stick بعمل أفضل بكثير في الحفاظ على صوتي مسموعًا مع الصوت العالي للغسيل الذي يحدث في الخلفية وكان على قدم المساواة مع Samsung Galaxy Buds Live.

يتماشى عمر البطارية مع ما تحصل عليه من العديد من سماعات الأذن الأخرى هذه الأيام. توفر سماعات الأذن Ear Stick ما يصل إلى سبع ساعات من وقت الاستماع (تحسن طفيف عن 5.7 ساعة التي يقدمها Ear 1 مع إيقاف تشغيل ANC) ، بالإضافة إلى العلبة ، تحصل على 29 ساعة (أقل من 34 ساعة مع الأذن 1). هذا ليس رائدًا في الفصل ، ولكنه مساوٍ للدورة التدريبية. يوجد منفذ USB-C على أحد طرفي العلبة للشحن ، ولكن لا يوجد خيار الشحن اللاسلكي – ميزة أخرى مفقودة مقارنة بالأذن 1.

على عكس عناصر التحكم في النقر الموجودة في سماعات الأذن 1 ، يمكنك تنشيط اختصارات Ear Stick بضغطة على الجذع. تعتبر أدوات التحكم في Ear Stick أكثر موثوقية من أدوات التحكم باللمس أثناء الجري بأيدٍ متعرقة ، على الرغم من أنه قد يكون من الصعب رفع أو خفض مستوى الصوت بزيادات صغيرة دون إيقاف الموسيقى عن طريق الخطأ (استخدمت الأذن 1 إيماءة تمرير أكثر وضوحًا). يمكنك تخصيص كل اختصار بعيدًا عن الضغط الفردي في التطبيق المصاحب لـ Nothing’s ، والذي يوفر أيضًا عناصر تحكم EQ التي تسمح لك بضبط مزيج سماعات الأذن من صوت الجهير ومتوسط الصوت وثلاثة أضعاف.

في الوقت الذي كنت أستخدم فيه سماعات الأذن ، واجهت خطأً واحدًا على وجه التحديد عندما بدا أن الاتصال أصبح مرتبكًا ولم يتم تشغيله إلا من سماعة الأذن اليسرى لمدة نصف ثانية قبل استئناف اتصاله بكلتا سمعتي الأذن. لكن بخلاف ذلك ، لم أواجه أي مشاكل أثناء الاستماع إلى سماعات الأذن في المنزل أو أثناء الجري أو أثناء السفر في وسط لندن. يمكنني الاستماع إلى سماعة الأذن اليمنى أو اليسرى من تلقاء نفسها أيضًا.

عدم وجود ANC وعدم وجود أطراف السيليكون للأذن يعني أنك ستسمع الكثير من ضجيج الخلفية

كما ذكرنا سابقًا ، إلى جانب السماح بمزيد من ضوضاء الخلفية ، فإن عدم وجود أطراف أذن من السيليكون له تأثير أيضًا على جودة الصوت. يعني الملاءمة الأقل إحكامًا أن المزيد من الجهير يمكن أن يتسرب ، مما يؤدي إلى صوت أقل قوة. لا شيء يحاول تعويض ذلك بميزة يطلق عليها “قفل الجهير” ، والتي تحاول قياس قناة أذنك وتعويض جهير سماعات الأذن وفقًا لذلك.

يبدو أن التكنولوجيا تعمل ، ولكن إلى حد ما فقط. إن الاستماع إلى سماعات الأذن Ear Stick جنبًا إلى جنب مع سماعات الأذن 1 Nothing’s السابقة جعل الأمر واضحًا على الفور إلى أي مدى يمكن أن يجعل زوج من أطراف الأذن العازلة للضوضاء صوتًا لسماعات الأذن. ولكن في حالة عدم قدرة Ear Stick على مواكبة الصوت الجهير ، فإنها تعوض عن التوازن الكلي. تبدو Ear Stick أقل توحلاً وأكثر تساويًا ، مع صوت صفير أقل في التريبلات. لا يمكن أن تتطابق تفاصيلهم الإجمالية مع المنافسين الأكثر تكلفة ، لكنهم قادرون على ما يكفي مقابل 99 دولارًا.

كمنتج من الجيل الثاني ، يجب ألا يكون مفاجئًا أن Nothing Ear Stick يشعر بمظهر أكثر تلميعًا من سابقه. لقد عانيت من عطل اتصال قصير واحد فقط في وقتي مع سماعات الأذن ، وتحسنت جودة المكالمات الصوتية بشكل كبير ، وعلبة الشحن المعاد تصميمها مبهجة.

لكن Nothing Ear Stick أقل من الخلف وأكثر من بديل لـ Ear 1 ، مصمم مع وضع جمهور مختلف في الاعتبار. تبدو الفتحة المفتوحة أقل إحساسًا بالراحة في الأذن وتسمح بدخول الكثير من ضوضاء الخلفية. إلى جانب عدم وجود ANC ، تشعر سماعات الأذن بأنها أقل ملاءمة للاستخدام في البيئات الصاخبة حيث تفضل عدم سماع ما يدور من حولك. قد تكون أفضل بكثير للاستماع إلى الموسيقى وإجراء المكالمات في مكتب هادئ ، ولكن قد لا ترغب في استخدامها أثناء التنقل إلى العمل.

هذا يجعلها زوجًا جيدًا من سماعات الأذن مقابل السعر ولكن ليس زوجًا جيدًا من سماعات الأذن للجميع.

المصدر: ذا فيرج

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى