أخبار التقنية

شائعات سلسلة iPhone 16 Pro تشير إلى ترقية الكاميرا الثورية

طالما اشتهر iPhone بإخراج الكاميرا اللائق ومع كل سلسلة جديدة. حيث صرحت شركة Apple بأنها ستستمر في تقديم ميزات أفضل لنظام الكاميرا المحمول الخاص بها. بينما ننتظر وصول سلسلة iPhone 15 في وقت لاحق من هذا العام ، هناك شائعات حول سلسلة iPhone 16 Pro. وفقًا لمدون Weibo tech الشهير ،DCS ، تمتلك Apple مستشعرًا مخصصًا بدقة 48 ميجابكسل 1 / 1.14 ″ IMX 903 من سوني. يدعي أن هذا المستشعر أكبر من المستشعر الموجود في iPhone 14 Pro Max وأيضًا أن Apple سيكون لديها إعداد كاميرا قوي للغاية لسلسلة iPhone 16 والذي يتضمن ما يلي:

  • 1 / 1.14 ″ ± مستشعر فائق
  • 1MG + 7P وحدة زجاجية بلاستيكية مصبوبة
  • مجموعة بيريسكوب المقربة الفائقة

هذه مجرد شائعات ومع ذلك ، فإن المدون التقني الشهير ،DCS ، موثوق تمامًا عندما يتعلق الأمر بالتسريبات والشائعات. على مر السنين ، اكتسبتDCS سمعة للتسريبات الدقيقة وموثوق بها على نطاق واسع. إذا تبين أن هذا التسريب صحيح ، فمن المحتمل أن تدفع سلسلة iPhone 16 حدود إخراج كاميرا الهاتف المحمول. سيوفر للمستخدمين تنوعًا أفضل وتصويرًا عالي الجودة. دعنا نتعمق في هذه الميزة المثيرة بمزيد من التفصيل.

1/1.14-INCH OUTSOLE

سيكون استخدام نعل خارجي مقاس 1 / 1.14 بوصة في سلسلة iPhone 16 Pro ترقية من الموديلات القديمة. يسمح حجم المستشعر الأكبر هذا بالتقاط المزيد من الضوء. والنتيجة هي إخراج صورة أفضل في الإضاءة المنخفضة وجودة صورة عامة أفضل. بفضل النعل الخارجي الأكبر ، يمكن لجهاز iPhone 16 Pro التقاط المزيد من التفاصيل وإنتاج صور أكثر وضوحًا. لن يضطر المستخدمون للقلق عندما يكونون في منطقة ذات إضاءة ضعيفة. ومع ذلك ، يجب أن نذكر مرة أخرى أن هذه مجرد شائعة ولا ترفع آمالك أكثر من اللازم حتى الآن.

PERISCOPE ULTRA – TELEPHOTO LINK

وفقًا للشائعات ستضيف سلسلة iPhone 16 Pro مستشعرًا فائق التقريب. سيجعل هذا المستشعر ميزة التكبير / التصغير لهذا الجهاز أفضل بكثير. يستخدم نظام عدسات المنظار سلسلة من المرايا لثني الضوء. يسمح هذا ببعد بؤري أطول دون زيادة الحجم المادي لوحدة الكاميرا. هذا يعني أيضًا أن iPhone 16 Pro يمكنه تحقيق مستويات أعلى من التقريب البصري دون التقليل من التصميم الأنيق.

ستعمل العدسة المقربة الفائقة ، جنبًا إلى جنب مع آلية المنظار ، على تمكين iPhone 16 Pro من تحقيق نطاقات تكبير أفضل. يمكن للمستخدمين توقع التقاط لقطات مفصلة حتى من مسافة بعيدة ، مما يجعلها مثالية لالتقاط الأحداث الرياضية أو الحياة البرية أو أي سيناريو آخر حيث لا يمكن الاقتراب فعليًا من الموضوع.

شائعات سابقة على سلسلة PRO IPHONE 16

وفقًا لمارك جورمان من Bloomberg ، فإن iPhone 16 Pro و iPhone 16 Pro Max سيحتويان على أحجام عرض أكبر. في الإصدار الأخير من رسالته الإخبارية “Power On” ، أيد جورمان تقارير أخرى حول خطة Apple لزيادة حجم طرازي iPhone “Pro”. تدعي التقارير أن شركة آبل ستزيد من 6.1 و 6.7 بوصات بمقدار “بضعة أعشار من البوصة قطريًا”. ستكون أحجام العرض الجديدة هي الأكبر على الإطلاق لجهاز iPhone.

من المتوقع أن يبلغ حجم شاشة iPhone 16 Pro و iPhone 16 Pro Max 6.3 و 6.9 بوصة على التوالي. هذا حوالي 0.2 بوصة من الموديلات السابقة. يمكن أن تؤدي هذه الزيادة في الحجم إلى إنشاء مساحة داخلية أكبر لتحسين الأجهزة ، مثل تقنية الكاميرا والبطاريات الأكبر حجمًا. وقد يؤدي ذلك أيضًا إلى جعل الهواتف المحمولة المتطورة من Apple أكثر قدرة على المنافسة مع الأجهزة المماثلة التي تقدمها Samsung.

يضيف تأييد Gurman للشائعات وزناً للتكهنات بأن أجهزة iPhone الجديدة ستحتوي على شاشات أكبر. يعتبر Gurman محللًا معروفًا لشركة Apple ولديه سجل حافل بالتنبؤ بدقة بإصدارات وتحديثات منتجات Apple. من المرجح أن يؤدي تأييده للشائعات إلى زيادة الترقب والإثارة المحيطين بإصدار أجهزة iPhone الجديدة.

انضم إلى صفحتنا على اسنتقرام و على تطبيق ثريدز للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

المصدر: قيز جاينا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى