أخبار التقنية

ستبدأ Samsung مورد Apple OLED ، في إنتاج لوحات iPhone 15 قبل شهر واحد مما كان متوقعًا!

استجابةً لمشكلات الإنتاج مع أحد موردي Apple الآخرين ، ستبدأ Samsung Display ، مورد Apple OLED ، في إنتاج لوحات OLED لسلسلة iPhone 15 قبل شهر واحد من المتوقع.

للتعويض عن عدم وجود أوامر أولية متوقعة من BOE ، والتي تواجه مشكلات مع تسرب الضوء حول منطقة شاشة OLED حيث تؤمن الفتحات والثقب المساحة المطلوبة لكاميرا TrueDepth و Face ID ، تم تسريب خبر بأن سامسونج اعلنت البدء في إنتاج لوحات OLED في مايو بدلاً من يونيو.

كان من المقرر تصنيع عدد قليل من لوحات OLED من قبل شريك Apple الصيني BOE للمتغير القياسي لجهاز iPhone 15 ، ولكن يبدو أن الشركة ألغت الطلب بسبب مشاكل فنية. نتيجة لذلك ، سيفقد بنك إنجلترا الآن فرصته ليكون أحد الموردين الأوائل.

كان من المتوقع دائمًا أن تقدم Samsung لوحة OLED لطراز iPhone 15 القياسي أيضًا ، ولكن نظرًا لوجود مشكلات مع الشركة المصنعة للوحة العرض الصينية ، فإنها ستبدأ الآن في التصنيع مبكرًا.

من المتوقع استخدام ترانزستورات رقيقة من السيليكون متعدد الكريستالات (LTPS) في الإصدارات القياسية و Plus من iPhone 15. وهذا يشير إلى أن الأجهزة ستستمر في الافتقار إلى دعم ProMotion وخيار العرض الدائم مثل طرازات Apple Pro

في غضون ذلك ، ستبدأ LG Display في صنع شاشات LTPO TFT OLED في يونيو لمتغيرات iPhone 15 الأكثر تكلفة. تتمتع لوحات LPTO بقدرة معدل تحديث يبلغ 1 هرتز ودعم ProMotion 120 هرتز ، مما يسمح لشاشة القفل الخاملة بالبقاء مرئية دون استنزاف البطارية بشكل كبير.

تدعي المقالة أن البداية المبكرة من قبل شركة Samsung لا تعني بالضرورة نهاية BOE كمورد لشركة Apple. وفقًا للتقارير ، فإن الشركة المصنعة للوحة العرض الصينية تحرز تقدمًا في حل مشكلة تسرب الضوء وقد تبدأ في إنتاج لوحات OLED لجهاز iPhone 15 بحلول نهاية العام.

كالعادة ، من المتوقع إطلاق سلسلة iPhone 15 في سبتمبر

تابع موقعنا TheTechMaster.org وانضم إلى صفحتنا على اسنتقرام للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

المصدر: ابل انسايدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى