تطبيقات

أحدث تحديث لـ WhatsApp يجلب ميزة مطلوبة بشدة من Telegram

نحن ندرك جيدًا أن WhatsApp يحاول كل ما هو ممكن ليظل تطبيق المراسلة الفورية الأكثر شعبية. لا تزال الحقيقة أن WhatsApp هو ملك العالم بلا منازع عندما يتعلق الأمر بالشعبية في هذه الفئة. ومع ذلك ، إذا قارنت الميزات بالتطبيقات المنافسة الأخرى ، فستدرك أن WhatsApp لا يزال متخلفًا في عدد من الميزات.

مواكبة المنافسة – WhatsApp نسخ ميزات من تطبيقات مماثلة

إدراكًا لذلك ، يحاول التطبيق المملوك لشركة Meta ممارسة لعبة اللحاق بالركب. ولكن يبدو أن معظم الميزات الجديدة مستوحاة بشكل كبير من ميزات تطبيقات أخرى مماثلة.

في معظم الحالات ، نرى WhatsApp يقدم ميزات جديدة قيد الاستخدام بالفعل بواسطة تطبيقات مثل Telegram أو Signal. ومن الأمثلة البارزة ميزة WhatsApp Polls التي تم تقديمها مؤخرًا. كما تعلم بالفعل ، فإن هذه الميزة موجودة بالفعل على Telegram منذ عدة سنوات حتى الآن. كما قدمت الشركة مؤخرًا رسائل تختفي. ميزة أخرى مستوحاة من Signal Messenger.

وفقًا لتقرير صدر مؤخرًا عن Wabetainfo.com ، تستعد الشركة لتقديم ميزة جديدة. كما هو متوقع ، يبدو أن هذه الميزة الجديدة مستوحاة من Telegram. في الواقع ، إنها الميزة الأكثر شيوعًا على Telegram.

إذا كنت على Telegram ، فأنا متأكد تمامًا من أنك على دراية كبيرة بقنوات Telegram ، أليس كذلك؟ قريبًا جدًا ، سيكون لديك أيضًا قنوات WhatsApp.

في البداية ، تم توجيه هذه الميزة إلى أن تأتي باسم “النشرة الإخبارية الخاصة”. ومع ذلك ، يبدو أن الاسم قد تغير ليناسب الغرض من الميزة.

عند الحديث عن الميزة ، تم تصميم النشرة الإخبارية لتكون شكل واحد إلى متعدد من رسائل البث. من خلال هذا ، يمكن للمستخدمين الاشتراك في الحسابات التي يرغبون في تلقي الرسائل الإخبارية منها. شيء مشابه تمامًا للانضمام إلى قناة Telegram.

ميزة قنوات WHATSAPP هي الاسم الجديد للنشرة الإخبارية

لا تزال الميزة قيد التطوير ولكن لقطة شاشة أظهرت أن WhatsApp أعاد تسميتها إلى Channels. سيضع WhatsApp القنوات ضمن علامة تبويب الحالة والتي سيكون لها أيضًا تغيير في الاسم من “الحالة” إلى “التحديث”.

سيتم أيضًا إعادة تصميم علامة تبويب التحديث الجديدة بحيث يتم ترتيب جميع الحالات بتنسيق أفقي بدلاً من التنسيق الرأسي الموجود لدينا حاليًا. تجدر الإشارة إلى أن معلومات المستخدم مثل أرقام الاتصال ستبقى مخفية بعد انضمامك إلى قناة معينة. باستخدام هذا ، لن يتمكن أعضاء القناة الآخرون من رؤيتك في القناة حتى لو كانت لديك جهات الاتصال الخاصة بهم.

ستمنحك هذه الميزة الجديدة أيضًا القدرة على التحكم في من يتلقى الرسائل الإخبارية أو رسائل البث. يمكنك أيضًا البحث عن اسم القناة والانضمام لأن كل قناة سيكون لها مقبض خاص.

على الرغم من أنها إحدى الميزات الرئيسية لبرنامج Telegram ، إلا أن وجودها على WhatsApp سيكون أحد أفضل الميزات التي تم تقديمها إلى النظام الأساسي.

يعمل المطورون حاليًا على هذه الميزة الجديدة. سنشاهده قريبًا على الهواء مباشرة على هواتفنا. سوف نتأكد من مشاركة الأخبار بمجرد إصدارها لعامة الناس. ابقوا متابعين.

تابع موقعنا TheTechMaster.org وانضم إلى صفحتنا على اسنتقرام للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى