أخبار التقنية

أخبار رائعة: اخيرا SONY و APPLE تعملا معًا على PS5

إذا كنت تستمتع بلعب ألعاب الكمبيوتر والاستمتاع أيضًا بمنتجات Apple ، فيجب أن تكون هذه أخبارًا مثيرة لك. هذا لأن Sony و Apple عملتا معًا لجعل قدرة أجهزتهما المختلفة على ممارسة الألعاب متوافقة. هذا لا يعني أنه يمكنك الآن تشغيل ألعاب PS5 بالكامل على جهاز iOS. ومع ذلك ، نظرًا للتقدم السريع للتكنولوجيا ، فقد يكون ذلك ممكنًا في المستقبل.

يتم دعم أجهزة Apple الآن باستخدام وحدة تحكم DUALSENSE EDGE PS5

يمكنك حاليًا استخدام وحدة تحكم PS5 الجديدة من Sony لتشغيل الألعاب على جميع أجهزة Apple الخاصة بك. تتمتع جميع أجهزة Apple الآن بدعم رسمي لـ DualSense Edge الجديد. هذا يعني أنه يمكنك الآن استخدام أداة Apple الخاصة بك كوحدة تحكم صغيرة لتشغيل الألعاب.

في يناير من هذا العام ، أطلقت شركة Sony وحدة التحكم المتطورة مقابل 119 دولارًا. من أجل تبرير سعره المرتفع ، فإنه يقدم بعض الترقيات الجديرة بالملاحظة على وحدة التحكم DualSense القياسية. تأتي لوحة الألعاب DualSense Edge PS5 مع ميزات مثل المشغلات القابلة للبرمجة وحساسية العصا القابلة للتعديل وغير ذلك الكثير.

مالكو DUALSENSE EDGE طلبوا من Apple تنشيط الدعم

طلب العديد من عملاء Apple دعم Bluetooth لوحدة التحكم DualSense Edge منذ طرحها. يمكن لجميع مستخدمي Apple الآن ممارسة الألعاب عن بُعد دون الحاجة إلى لمس أجهزتهم ، وهو تطور مرحب به.

تتمتع وحدة التحكم PS5 الآن بدعم من Apple ، لذا يمكنك لعب ألعاب PS عن بُعد على أجهزة Apple الخاصة بك. تقدمت طريقة اللعب عن بعد بشكل كبير في السنوات الأخيرة. يمكّنك من استخدام قوة ووظائف النظام الأصلي على أي أداة. يمكن ممارسة الألعاب في الوقت الفعلي إذا كان لديك ارتباط أسرع بالإنترنت ، تمامًا كما لو كانت وحدة التحكم في مكان قريب.

يعمل DualSense Edge الآن مع منتجات Apple مثل iPhone و iMac و iPad وغيرها. يمكنك لعب ألعاب أخرى ، بما في ذلك ألعاب Xbox أو غيرها من الألعاب ، لأنه يمكنها التحكم بالكامل في جهاز Apple الخاص بك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى