تطبيقات

تحديث WHATSAPP: يحتاج الجميع إلى هذه الميزة الجديدة بشكل عاجل

ان في عالم التقدم التكنولوجي ، من لا يحتاج إلى الأمن؟ يحتاج كل شخص حول العالم إلى شكل من أشكال الأمن بطريقة أو بأخرى. طالما أنك تستخدم هاتفًا ذكيًا في حياتك اليومية ، فمن المهم جدًا جعل خصوصيتك وأمانك أولوية قصوى. يستهدف معظم المتسللين والمتطفلين هواتفنا الذكية هذه الأيام وعادة ما يستهدفون بعض التطبيقات.

WhatsApp هو أحد أكثر التطبيقات شيوعًا التي يمكنك العثور عليها على أي هاتف ذكي اليوم. في الواقع ، إنه تطبيق المراسلة الفورية الأكثر شعبية في العالم اليوم. لديها أكثر من 2 مليار مستخدم حول العالم. نظرًا لشعبيته ، فقد أصبح أحد أكثر التطبيقات المستهدفة من قبل المتسللين والهجمات الإلكترونية.

من ناحية أخرى ، يدرك WhatsApp كثيرًا الهجمات المتعددة على تطبيقه كل يوم. وبالتالي ، تعمل الشركة دائمًا على مدار الساعة لجعل التطبيق آمنًا قدر الإمكان. أدخلت الشركة العديد من ميزات الأمان لجعل التطبيق آمنًا قدر الإمكان للاستخدام. ميزات مثل التشفير من طرف إلى طرف والمصادقة الثنائية ليست سوى عدد قليل من ميزات الأمان على WhatsApp.

تطبيق WHATSAPP يحتوي على ميزة قفل الدردشة

مع أحدث ميزة أمان ، سيتمتع المستخدمون بالسيطرة الكاملة على خصوصية محادثاتهم. يطلق WhatsApp على هذه الميزة “قفل الدردشة”. باستخدام هذه الميزة ، يمكنك قفل الدردشات بالطريقة التي تريدها. مما يعني أنه حتى إذا وجد شخص ما طريقه إلى WhatsApp الخاص بك ، فلن يكفي الحصول على معلومات دردشة حساسة.

تتيح لك الميزة قفل الدردشات الفردية في WhatsApp الخاص بك. هذا يعني أنه يمكنك أن تقرر قفل جميع الدردشات التي تحتوي على معلومات خاصة أو حساسة واحدة تلو الأخرى. لتنشيط هذه الميزة في أي دردشة ، ما عليك سوى فتح معلومات الدردشة لتلك الدردشة المعينة. إذا كانت الميزة متاحة ، يجب أن تراها مضافة إلى القائمة في معلومات الدردشة. يمكنك فقط النقر فوق زر التبديل لتشغيله.

بعد تمكين الميزة في أي دردشة ، ستظهر في قائمة الدردشة كقسم جديد. لتتمكن من فتح هذا القسم ، عليك القيام بذلك عن طريق مسح بصمة إصبعك. هذا يجعل من المستحيل على أي طرف ثالث الوصول إلى مثل هذه المحادثات. أيضًا ، تظل جميع ملفات الوسائط داخل الدردشات المقفلة هناك. لا يتم تخزين الصور ومقاطع الفيديو والملفات الأخرى داخل الدردشات المقفلة في مساحة تخزين هاتفك.

عندما يفشل طرف ثالث في إدخال رمز المرور أو استخدام بصمة الإصبع لفتح الدردشات المقفلة ، فإن الطريقة الوحيدة لفتح تلك الدردشة هي أن يقوم النظام بمسح تلك الدردشة. هذا لضمان عدم وجود طريقة للوصول إلى الدردشات المقفلة دون قلق المستخدمين.

موعد توفر ميزة قفل الدردشة عبر WhatsApp؟

حاليًا ، يمتلك بعض مختبري الإصدار التجريبي من مستخدمي Android المحظوظين على هذه الميزة بالفعل. سيتمكن المزيد من مختبري الإصدار التجريبي من الوصول إليه في الأسابيع المقبلة. تأكد دائمًا من تحديث WhatsApp الخاص بك من أجل الحصول على الميزة الجديدة بمجرد توفرها.

تابعنا TheTechMaster.org وانضم إلى صفحتنا على اسنتقرام للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى