هواتف

رسميا هواتف سلسلة Red Magic 8s Pro ستاتي مع معالج Snapdragon 8+ gen 2

بعد الإعلان الرسمي من شركة Qualcomm عن Snapdragon 8 Gen 2، أصبح Nubia Red Magic 8 Pro أول جهاز تجاري يتوفر بهذا المعالج المبتكر. بدأت Nubia بشكل مبتكر بتقديم الأجهزة الأولى التي تأتي مع شرائح الجيل الجديد.

تعتبر هذه المجموعة الأولى من الأجهزة التي تأتي بشرائح Snapdragon 8+ Gen 2، وهي نسخة محسنة من نظام التشغيل Android SoC الرائد الذي تم إطلاقه في العام الماضي. ولتمكين المستخدمين من الاستفادة القصوى من أداء مجموعة الشرائح الجديدة، تأتي تشكيلة Red Magic 8S Pro مع نظام تبريد محسن وذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 24 جيجابايت.

انضم إلى رحلة الابتكار والأداء الرائع مع Red Magic 8 Pro واستمتع بتجربة لعب استثنائية.

المزيد عن SNAPDRAGON 8+ GEN 2

استعد لمعرفة أهم التحديثات في سلسلة Red Magic 8 Pro! التغيير الرئيسي يكمن في تحديث مجموعة الشرائح. الطرازات S من الهاتف تأتي مزودة بشرائح Snapdragon 8+ Gen 2، وهي إصدار أسرع بكثير من سلسلة شرائح 8 الجيل الثاني العادية. تتميز النسخة المحسّنة من معالج النظام بنواة أساسية معززة تعمل بتردد يبلغ 3.36 جيجاهرتز، مقارنةً بتردد 3.2 جيجاهرتز في الإصدار العادي.

وبالإضافة إلى ذلك، يشهد Snapdragon 8+ Gen 2 تحسينًا في سرعة ساعة وحدة معالجة الرسومات، حيث يبلغ ترددها 719 ميجاهرتز مقارنةً بتردد 680 ميجاهرتز في Snapdragon 8 Gen 2. وسوف تتيح هذه التحسينات لهاتف Red Magic 8S Pro تحقيق أداء متفوق بكثير على سلسلة 8 Pro. استعد لتجربة الأداء.

على وجه الدقة ، يجب أن تقدم السلسلة الجديدة نظريًا أداء أفضل بنسبة 5٪ تقريبًا من حيث وحدة المعالجة المركزية و 5.7٪ من حيث وحدة معالجة الرسومات. ولكن إذا ألقيت نظرة فاحصة على مجموعة الشرائح ، فإنها تحتوي على نفس تكوين مجموعة شرائح Snapdragon 8 Gen 2 “لجهاز Galaxy”. سرعات الساعة هي نفسها تقريبًا مثل SoC المذكورة.

يبدو أن شركة Qualcomm قد أعادت تسمية العلامة التجارية للنسخة التي تم رفع تردد تشغيلها من مجموعة الشرائح القديمة وأعطتها اسمًا أكثر حيادية للعلامة التجارية. ومع ذلك ، من الجيد أن نرى أن الإصدار الحصري من مجموعة الشرائح من سامسونج يأتي إلى المزيد من الهواتف.

مواصفات أخرى من RED MAGIC 8S PRO LINEUP

Snapdragon 8+ Gen 2 ليس هو الميزة الوحيدة في Red Magic 8S Pro الجديد. كما ذكرنا سابقًا ، تأتي السلسلة أيضًا مع مواصفات عالية الجودة للتأكد من حصولك على أقصى استفادة من مجموعة الشرائح المعاد تسميتها.

خيارات ذاكرة الوصول العشوائي والتخزين

بالنسبة إلى 8S Pro ، يمكنك الحصول عليه بسعة تصل إلى 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR5X وما يصل إلى 512 جيجابايت من تخزين UFS 4.0.

لكن هاتف Red Magic 8S Pro + يحتوي على تكوين يسمح لك بالحصول على الهاتف مع 24 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 1 تيرابايت من التخزين. نعم ، لقد قرأت ذلك بشكل صحيح ، حتى 24 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. بينما أعتقد أن 24 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي مبالغ فيها قليلاً ، إلا أنها قد تكون مفيدة عند تشغيل ألعاب أو تطبيقات كثيفة الاستخدام للموارد.

بخلاف ذلك ، يتوفر خيار ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت وخيارات تخزين 128 جيجابايت و 256 جيجابايت و 512 جيجابايت لجهاز 8S Pro. وبالنسبة إلى 8S Pro + ، هناك 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وخيارات تخزين 256 جيجابايت و 512 جيجابايت. بمعنى آخر ، تقدم Red Magic الكثير من خيارات التخزين وتكوين ذاكرة الوصول العشوائي لسلسلة 8S Pro. إنها أخبار جيدة للاعبين الذين يرغبون في الحصول على مزيد من المرونة أثناء اختيار جهاز الألعاب التالي.

رقاقة Red Core 2 و تبريد ICE 12

تظهر مجموعة شرائح Red Core 2 مرة أخرى في سلسلة Red Magic 8S Pro. توجد مجموعة الشرائح هذه لإلغاء تحميل بعض المهام من Snapdragon 8+ Gen 2 SoC. نتيجة لذلك ، تحصل على أداء أفضل للألعاب والمهام المتعددة من الأجهزة.

وعندما يتعلق الأمر بالحرارة ، فقد قامت النوبة بتحسين نظام التبريد. بدلاً من ICE 11 ، الذي استخدمته سلسلة 8 Pro ، تأتي تشكيلة 8S Pro مزودة بتبريد ICE 12. يضيف هذا التبريد المحسّن معجونًا حراريًا بقوة 5 واط / مكلفن إلى النظام ويحسن مجرى الهواء للمروحة الخارجية 20K RPM.

سيضمن تحسين نظام التبريد هذا عدم اختناق الأجهزة كثيرًا في الأحمال الثقيلة. ومثل بعض هواتف الألعاب Red Magic السابقة ، تأتي سلسلة 8S Pro بإضاءة RGB.

شاشة سلسلة PRO RED MAGIC 8S

استخدمت نوبيا شاشة AMOLED كبيرة مقاس 6.8 بوصة لمجموعة Red Magic 8S Pro. تأتي بدقة 1116 × 2480 بكسل وتغطية 100٪ DCI-P3. مثل الشاشات التي تم العثور عليها في سابقتها ، تحتوي هذه اللوحة على ما يصل إلى 1300 شمعة في المتر المربع من ذروة السطوع وتعتيم التيار المستمر. وللحماية ، يوجد Gorilla Glass 5 في الجزء العلوي من الشاشة.

نظرًا لأن التشكيلة موجهة للاعبين ، فإن شاشة أجهزة 8S Pro تأتي بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز. كنت أود أن أرى دعمًا لمعدل تحديث يبلغ 144 هرتز. كان من شأن ذلك أن يجعل الأجهزة تتنافس مع أحدث أجهزة Asus Rog Phone ، وهي سلسلة هواتف أخرى تركز على الألعاب.

لكن الخبر السار هو أن شاشة مجموعة Red Magic 8S Pro لديها معدل تردد Refresh Rate يبلغ 960 هرتز. سيؤدي ذلك في النهاية إلى جعل الشاشة تبدو أكثر سلاسة وانسيابية.

الكاميرا والبطارية والسعر

لم تغير نوبيا كاميرا تشكيلة Red Magic 8S Pro إنها نفس الخلية 6000 مللي أمبير مع شحن سلكي 80 واط مثل تشكيلة 8 Pro. ومع ذلك ، فإن نظام التبريد الجديد يضيف طبقة من الجرافين أسفل الشاشة مباشرة. يجب أن تحافظ على برودة البطارية أثناء الأحمال الثقيلة.

كذلك بالنسبة لتكوين الكاميرا إنها نفس سلسلة 8 Pro حيث ستجد مستشعرًا أساسيًا GN5 بدقة 50 ميجابكسل في الخلف ، جنبًا إلى جنب مع كاميرتين ثانويتين. وفي المقدمة ، هناك كاميرا تصوير سيلفي تحت الشاشة بدقة 16 ميجابكسل.

فيما يتعلق بالتسعير ، يبدأ Red Magic 8S Pro من 3999 يوان صيني للطراز الأساسي ، والذي يبلغ حوالي 552 دولارًا. وبالنسبة لـ 8S Pro + ، فإن السعر المبدئي هو 5499 يوان صيني ، أي ما يقرب من 758 دولارًا أمريكيًا. إذا كنت ترغب في الحصول على الطراز المتطور مع 24 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 1 تيرابايت للتخزين ، فستحتاج إلى إنفاق 7500 يوان صيني ، أي حوالي 1035 دولارًا.

انضم إلى صفحتنا على اسنتقرام و على تطبيق ثريدز للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

المصدر :قيزجاينا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى