تطبيقات

هل تريد حذف حساب Threads نهائيًا؟ قل وداعا حساب إنستغرام

في 6 تموز (يوليو) ، تم إطلاق Thread كمنافس Meta المرتقب وحقق نجاحًا كبيرًا في التبني. لا يزال من غير المؤكد ما إذا كان التطبيق سيتفوق على Twitter في شعبيته ، لكن كان له بداية رائعة بأكثر من 10 ملايين اشتراك في سبع ساعات فقط. بينما لا يزال المستخدمون يعتادون على النظام الأساسي الجديد ، فقد صادفوا حقيقة مروعة – لا يمكن حاليًا حذف حساب Thread واحد نهائيًا دون حذف حساب Instagram في هذه العملية. عبر المستخدمون عن إحباطهم في غضون 24 ساعة من إطلاق التطبيق. ومع ذلك ، هناك بديل واحد وهو إلغاء تنشيط حسابك ، وسنناقش ذلك لاحقًا في هذه المقالة.

ماهو تطبيق Threads؟

Thread هو تطبيق جديد من الشركة الأم لـ Facebook و Instagram و WhatsApp. يشبه النظام الأساسي إلى حد كبير Twitter ، مع موجز للمنشورات النصية إلى حد كبير – على الرغم من أنه يمكن للمستخدمين أيضًا نشر الصور ومقاطع الفيديو – حيث يمكن للأشخاص إجراء محادثات في الوقت الفعلي. (نقلا عن CNN).

قال ميتا في منشور بالمدونة: “تتمثل رؤيتنا مع المواضيع في أخذ أفضل ما يفعله Instagram وتوسيعه إلى نص ، وخلق مساحة إيجابية وإبداعية للتعبير عن أفكارك”.

سرعان ما أصبحت الخيوط ضجة كبيرة. لقد رأى العديد من المستخدمين يحاولون التطبيق للتعرف عليه ومعرفة كيفية عمله. قال بعض المستخدمين إنهم يعتقدون أن الناس سيبدأون في ترك تويتر لصالح المواضيع. لكن المستخدمين الآخرين لديهم تجربة سلبية. بعد بضع ساعات من التجربة ، اختار بعض المستخدمين حذف حساباتهم نهائيًا ، فقط لإدراك أن هذا غير ممكن دون حذف حساب Instagram في هذه العملية.

كشف النقاب عن ما لا مفر منه: مواجهة محبطة للمستخدمين الذين ينضمون إلى Threads حيث تبين أن حذف الحساب غير ممكن

يشير اسم التطبيق Threads في App Store بوضوح إلى ارتباطه بـ Instagram. علاوة على ذلك ، يتطلب التطبيق أن يكون لدى المستخدمين حساب على Instagram قبل التسجيل. عند تنزيل التطبيق وفتحه ، توفر المواضيع خيارًا لاستيراد المعلومات الحيوية والمتابعين من ملف تعريف Instagram الحالي للمستخدم.

هل تريد حذف Threads؟ قل وداعا لحساب Instagram الخاص بك

وفقًا لإخلاء المسؤولية في مركز مساعدة التطبيق ، يمكن للمستخدمين حذف مشاركات فردية أو إلغاء تنشيط حساباتهم مؤقتًا. هذا يعني أن المنشورات لن تكون مرئية للمستخدمين الآخرين حتى يختاروا إعادة تنشيط الحساب. من أجل حذف الملف الشخصي لحسابهم وبياناتهم نهائيًا ، سيحتاجون إلى حذف حساب Instagram الخاص بهم. السبب وراء قرار Meta بشأن تبني مثل هذه السياسة غير واضح. ومع ذلك ، فمن المحتمل أن يتمكن موقع Thread من الاستفادة من ملياري مستخدم Instagram حول العالم.

تنص سياسة الخصوصية التكميلية للتطبيق أيضًا على أن “ملف تعريف Thread الخاص بك هو جزء من حساب Instagram الخاص بك. لذلك ، يمكن حذفه في أي وقت عن طريق حذف حسابك على Instagram “. لذلك إذا قمت بحذف حساب Instagram الخاص بك بشكل دائم ، فستفقد أيضًا حساب المواضيع الخاص بك في هذه العملية. ما هو غير متوقع هو إدراك أن محاولة حذف حساب مؤشرات الترابط سيكون لها نفس التأثير على Instagram.

قد تتغير السياسة الجدلية في المستقبل

أكد متحدث باسم Meta هذا السلوك لـ Insider في بيان بالبريد الإلكتروني. وفقًا لهم “هذا شيء يعملون عليه”. ربما ، في المستقبل ، ستسمح Threads للمستخدم بمغادرة حسابه وحذفه دون الإضرار بحساب Instagram. علاوة على ذلك ، يوضح البيان أنه يمكن للمستخدمين إلغاء تنشيط ملفهم الشخصي في أي وقت ولن يؤثر ذلك على حساب Instagram الخاص بهم.

لا تتعمق Meta في شرح سبب استحالة ذلك ولكن تم توضيح ذلك في سياسة الخصوصية التكميلية ل Threads.

قال أحد المستخدمين ، “لا يمكننا حذف حساب Threads الخاص بنا دون حذف Instagram الخاص بنا ؟؟ كانوا يعلمون أن الناس سيكرهونها على الفور لذا جعلوها فخًا للمستخدمين “. حصد منشور الشكوى عددًا هائلاً من 1.1 مليون مشاهدة و 25000 إعجاب ينزعج بعض المستخدمين أيضًا من هذه السياسة المثيرة للجدل في “الموضوع”. أبلغ المستخدمون عن شعورهم بأنهم محاصرون أو عالقون في حساباتهم وذكر أحدى المستخدمين أنها اختارت إلغاء تنشيط حسابها بدلاً من حذفه وفي ضوء هذه الخطوة المثيرة للجدل ، يفكر بعض المستخدمين مرتين قبل الاشتراك في التطبيق الجديد.

ما الذي يمكن للمستخدمين فعله الآن لترك Threads؟ يعد إلغاء تنشيط حساب Threads هو البديل الوحيد

الاستنتاج الذي يأتي عند إدراك هذه السياسة المثيرة للجدل هو أنه من الأفضل عدم الاشتراك إذا لم تكن متأكدًا بنسبة 100٪ من استخدام سلاسل الرسائل. إذا كنت من النوع الذي يحذف الحساب بعد أن تدرك أنه ليس مناسبًا لك ، فمن الأفضل تجنب الاشتراك الآن. ولكن مع ذلك ، إذا كنت تريد مغادرة التطبيق ، فإن أفضل حل هو إلغاء تنشيط حسابك

كيفية تعطيل حساب THREADS الخاص بك؟

البديل لترك Threads هو ترك حسابك في حالة سبات غير نشط. سنقدم بعض الإرشادات حول كيفية القيام بذلك ، وهي متاحة أيضًا عبر مركز المساعدة.

  • اضغط في أسفل اليمين للانتقال إلى ملف التعريف الخاص بك
  • اضغط في أعلى اليمين
  • اضغط على الحساب ، ثم اضغط على إلغاء تنشيط الملف الشخصي
  • انقر فوق إلغاء تنشيط ملف تعريف الخيوط ، ثم أكد اختيارك.

بعد إجراء هذه العملية البسيطة ، سيتم إلغاء تنشيط حسابthreads الخاص بك. إنه بديل مقبول إذا لم تعد ترغب في استخدام التطبيق.

الاستنتاج

كما تعلمنا من خلال المقالة ، لا يمكن حذف حساب المواضيع الخاص بك دون فقدان حساب Instagram الخاص بك في هذه العملية. لذا ، في الوقت الحالي ، فإن أفضل شيء “لمغادرة التطبيق” هو إلغاء تنشيط حسابك. إذا لم تنضم إلى التطبيق ولا توافق على شروطه الحالية ، فلا تشترك. هذا شيء يمكن أن يتغير في المستقبل ، بالطبع ، يعتمد على ما إذا كان التطبيق سيكون له مستقبل. اليوم هو اليوم الأول فقط ، وكانت النتيجة إيجابية للغاية ، ولكن الوقت وحده هو الذي سيحدد ما إذا كانت موجودة لتبقى. يأتي مع وعد جريء بأن تكون “منافسًا على Twitter” مع وصفه جزء من وسائل الإعلام بأنه “Twitter killer” ، ولكن الوقت وحده هو الذي سيحدد ما إذا كان التطبيق الجديد سيحقق هذه التوقعات.”

انضم إلى صفحتنا على اسنتقرام و على تطبيق ثريدز للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

المصدر:قيزجاينا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى