أخبار التقنية

مورد شاشات Apple iPhone 15 يواجه مشكلة

عندما تطلق Apple iPhone 15 في غضون ستة أشهر ، فمن المحتمل ألا يتضمن شاشات من المورد الصيني BOE. وبحسب ما ورد واجه المورد الصيني “مشاكل تكنولوجية” بعد محاولته اغتنام فرصة توريد شاشات ايفون 15 هذا العام.

نقلاً عن The Elec و Chosun Biz ، يصف DigiTimes كيف يبدو أن BOE قد نفد الوقت لإثبات قدرته على إنتاج لوحات OLED الضرورية لجهاز iPhone 15 على نطاق واسع:

من المتوقع في الأصل أن توفر BOE لوحات LTPS OLED للتطبيق في جهازي iPhone 15 متوسطي المدى ، ولكنها واجهت معدلات عائد منخفضة وغير مستقرة بسبب المشكلات التكنولوجية ، وبالتالي يكاد يكون من المستحيل بدء إنتاج الحجم في يونيو 2023.

يضيف التقرير أن LG Display و Samsung Display “من المحتمل جدًا” أن يكونا الموردين الوحيدين للوحات iPhone 15 OLED.

من المتوقع أن تصنع Samsung Display الجزء الأكبر من هذه اللوحات. ذلك لأن المورد لديه قدرة إنتاجية أعلى مقارنة بشاشات LG.

يُعتقد أن شركة Apple كانت تهدف إلى جلب BOE في هذا المزيج لتقليل اعتمادها على Samsung Display. كان من المتوقع أن تقدم BOE لوحات بحجم 6.1 بوصة لجهاز iPhone القادم.

من المحتمل أن BOE لا يفوت فقط أعمال Apple لشاشات iPhone 15 OLED. تشير تقارير سلسلة التوريد إلى قيام Apple بإطلاق أول طرازات iPad مع شاشات OLED في عام 2024.

وبحسب ما ورد طُلب من كل من Samsung Display و LG Display إعداد الإنتاج. ومع ذلك ، يُقال إن بنك إنجلترا لم يتلق نفس الطلب من Apple.

نشر مؤخرا عددًا من القصص الحصرية التي توضح بالتفصيل تشكيلة iPhone 15 قبل ظهورها لأول مرة هذا الخريف.

المصدر :ناين تو ماك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى